معجزه قران و ادعیه

این وبلاگ نسخه دوم وبلاگ معجزه قران و ادعیه هست

معجزه قران و ادعیه

این وبلاگ نسخه دوم وبلاگ معجزه قران و ادعیه هست

طریق المندل أو طریقة الاکتشاف / الإثبات:

وبهذه الطریقة ، یقرأ السحر نوبات شیطانیة ویقوم بدعوات للشیاطین للحصول على إجابات لأسئلة معینة منه.

على سبیل المثال ، یمکن أن یسأل عن شیء سُرق ، ومکانه ، ومن سرقه ، وأین تم إجراء السحرة بواسطة معالج آخر

ومن هو المتقدم الشیاطین معروفون بالکذب ، وبالتالی یکذبون أکثر من قول الحقیقة.

هذه هی الأسالیب المعروفة للاتصال بشیطان ، بالطبع هناک العدید من الطرق غیر المعروفة ، والکثیر من الطرق الرهیبة الملیئة بالکفر والشرک والأشیاء الرهیبة.

قد یکون من الواضح للناس أنه ممنوع تمامًا زیارة المعالج أو طلب مساعدته ونصیحته ، بغض النظر عن مدى یأس شخص ما ، فإن الله ورسوله صلى الله علیه وسلم جمیعًا مداخل الساحر المعلنة ممنوعة ، وهناک حدیث متداول مع الناس أن النبی (صلى الله علیه وسلم) کان سیقال محاربته مع السهر (النصرة) وتعلم الصهر ، هذه کذبة فاضحة ومن یستمر بها یجب أن یعلم أن النبی صلى الله علیه وسلم قد وعد بمکان فی الجحیم للشخص الذی یکذب علیه.

خطر زیارة الساحر (sahir)

بعد کل ما ناقشناه حتى الآن حول المعالجات ، لا یزال هناک أشخاص یبررون زیارة المعالجات والذین یعتقدون بالفعل أن هذه المعالجات یمکن أن تساعد الناس.

هؤلاء الناس لسوء الحظ لا یدرکون خطر زیارة الساحر ، فهذه المعالجات غیر مؤمنة والعقوبة بالنسبة لهم بموجب الشریعة الإسلامیة هی قطع الرأس بالسیف ، حتى بعد توبته وفقًا لبعض الفقهاء.

الأشخاص الذین یزورونهم هم أسوأ حالًا مما کانوا علیه ، لأنهم یرتکبون Shirk ، وهی خطیئة تضمن مکانًا فی الجحیم إذا لم تظهر أی توبة.

جاء فی صحیحین تحت سلطة أبی هریرة أن النبی صلى الله علیه وسلم قال:

"تجنب خطایا 7 المدمرة (التی تجعل الشخص ینتهی بک المطاف فی الجحیم)"

سأل الصحابة یا رسول الله ما هذه (خطایا 7):

قال النبی صلى الله علیه وسلم:

الشرک، السحر، قتل الروح التی حرمها الله إلا وفقًا لقواعد الشریعة ، رباع (الفائدة) ، استهلاک قوة الأیتام ، الهروب من ساحة المعرکة (الجهاد) ، واتهام (الزنا) بالعفة البریئة النساء.

لا یدرک الناس خطر زیارة المعالج ، إلا أنه یمکن للمرء الخروج بمزید من السحرة والمزید من الممتلکات ، لقد نسوا أنهم ارتکبوا الکفر والشرک الذی انتهى بهم الأمر فی الجحیم الأبدی إذا ماتوا بدون توبة .

أیضًا بالنسبة للأشخاص الذین یزورون المعالجات والذین یطلبون من شرکة سیهر أن یکون هناک شخص آخر ، لا یدرکون حجم الألم والأضرار التی لحقت بأشخاص آخرین ، فقد تم تدمیر عائلات بأکملها والشرکات.

أفلست ، اعلم أن هؤلاء الناس سیدفعون یوم القیامة وسیدفعون مع حیاتهم الأبدیة فی الجحیم !!!

فی صحیح مسلم ، هناک تقلید قاله النبی صلى الله علیه وسلم: "الشخص الذی یذهب إلى العراف ویسأله عن شیء (دون الإیمان به) ، لن تُقبل صلاته لأیام 40"

لذلک نرى خطورة الموقف فی الحدیث أعلاه ، فهذا یتعلق بشخص لا یؤمن به ، ومع ذلک لن یحصل هذا الشخص على مکافأة مقابل صلاته من أجل 40 لعدة أیام ، تخیل أن هذا الشخص یموت فی أیام 40 !! إنها بالتأکید نهایة سیئة.

یجب أن یکون من الواضح أیضًا أن الساحر (الساحر) لیس مجرد شخص یصنع تعویذات ، بل أی شخص یعمل مع الجن ، لذلک العرافین ، وقارئ النخیل ، وما یسمى بقراء النجوم والتنجیم ، والسحرة ، وخبراء التخیل ، وما إلى ذلک.

روى أبو هریرة - رضی الله عنه - أن النبی صلى الله علیه وسلم قال: "إن الذی زار أزرغر ویصدق ما یقوله قد ارتکب الکفر فی ما نزل (القرآن) ل محمد (صلى الله علیه وسلم) (أبو داود).

لذلک نرى أنه إذا زرت أحد المعالجات ولم تؤمن به ، فإن صلاتک لأیام 40 غیر مقبولة ، وإذا کنت تؤمن بما یقوله ویفعله ، فأنت ملتزم بکفر أکبر وأنت کافیر ، وبدون توبة صادقة شخص للبقاء فی الجحیم إلى الأبد.

لقد سمح العلماء لموقف 1 فقط بزیارة sahir ، وهذا هو تعریضه للناس حتى یعلموا أن هذا هو المعالج ، ولکن هذا یمکن القیام به فقط من قبل شخص قوی فی عقیدته ولدیه معرفة حول له هذا الموضوع وإیمان کبیر بحیث لا یمکن الإطاحة به من قِبل الساحر (محاکمات) الساحر والشیطان ، مثل الشیخ ابن عثیمین (رحمه الله فی فتاوى).

کیف یمکننی التعرف على المعالج (sahir)؟

للتأکد من عدم ذهاب أحد المعالج ، من المفید أن یکون لدیک بعض نقاط التعرف التی یمکن للمرء التعرف علیها أو معالج مشابه.

- سیُطلب منک اسمک واسم والدتک (أحیانًا فقط عن اسم والدتک). سبب طلب المعالج اسم والدتک ، بینما من المعقول أن تسأل عن اسم والدک (اللقب) هو أن إبلیس لعنه الله ، یعتبر جمیع أبناء آدم (علیه السلام). أطفال الزنا ، من المفترض أنه لا یدرک أن لدیهم أبًا ولکن أمًا لأن کل شخص یولد من أمه ، ومن ثم یطلب اسم الأم حتى یتمکن الجن من الحصول على المعلومات.

- یطلب المعالج قطع ملابس من المریض ، مثل المنشفة ، والقمیص ، وما إلى ذلک ، ویفضل ما لم یتم غسله بعد.

- یطلب منک المعالج ذبح حیوان معین (عادة ما یکون أسود اللون) دون ذکر اسم الله علیه ، وأحیاناً یلطخ المریض بهذا الدم.

- کتابة التعاویذ والأشکال والرموز والتمائم التی لا یعرف معناها إلا الشیاطین والساهر. یمکنک رؤیة مثال على هذا أدناه. للوهلة الأولى أیضًا یرى المرء أحیانًا الله واسم رسولنا (صلى الله علیه وسلم) ، لکن لا تنخدع ، فهذه الصورة ملیئة بالشرک والکفر والتمتع بالشیاطین ، وغالبًا ما یتم إعطاء هذه الأوراق للناس لارتدائه حول أعناقهم أو وضعه بالقرب من الباب أو النافذة للحمایة. وأیضًا عندما یستخدم Sihr نفسه ، والذی یحتوی على نصوص وتعاویذ لا یفهمها سوى المعالج.

- عمل تمیمة للمریض لارتدائها حول رقبته أو أطراف أخرى أو وضعها تحت وسادته. وعادة ما تکون هذه التمائم مربعة أو مثلثة ومصنوعة من الجلد أو الحدید ، وفی التمائم دعاء للشیطان ورموز ترمز إلى الشرک والکفر. نرى مثالین أدناه:

2

- النفخ بالعقد أو النفخ بالعقد ، کما أعلمنا الله فی سورة الفلق.

3

- یعطی المعالج أشیاء معینة للمریض لدفنها تحت الأرض. أدناه نرى مثالًا على ذلک ، کان لابد من دفن سحلیة میتة ، فی فمها / بطنها التی کانت مخصصة لشخص.

 

- یقوم المعالج بإعطاء المریض البخور المصنوع من الشوائب وغیرها من الأشیاء القذرة والنصوص لحرق واستنشاق الدخان. یجب أن یتم ذلک عند شروق الشمس (شروق) وفی منتصف النهار (قیل الله) وعندما ننظر إلى هاتین الفترتین نرى أننا قد تلقینا بالفعل تحذیرًا من النبی (صلى الله علیه وسلم) لکلیهما ، کما فی التقلید. من البخاری ومسلم الذی حذرنا فیه من الصلاة فی طلوع الشمس لأنها تطلع بین قرنی الشیطان.
و  هو حدیث موجود فی الطبرانی وحسن ، یوصی فیه الرسول صلى الله علیه وسلم بأن نأخذ غفوة بعد الدهور (منتصف الیوم) لأن شیطان لا یفعل ذلک. لذلک یجب على المریض القیام بذلک فی فترات 2 لأن هذه هی الفترات التی ینتشر فیها الشیاطین وبالتالی یتم تکریم الشیاطین. هناک أیضًا فترة  ، وهی الفترة من غروب الشمس حتى زوال التوهج الأحمر ، وقد أوصى الرسول صلى الله علیه وسلم فی هذا الحدیث فی البخاری بإحضار أطفالنا خلال هذا الوقت ، إغلاق الأبواب والنوافذ وإطفاء الأنوار. کما قال الصحابة ، لا یوجد شیء حتى یرفرف طائر بجناحیه أو أن النبی صلى الله علیه وسلم قد علمنا أی شیء عنه. سبحان الله !!

- یعطی المعالج للمریض زجاجة / وعاء من الماء یحتوی على أوراق ملیئة بالشرک والشیطان ورموز لا یفهمها إلا المریض ، ومن ثم على المریض أن یشرب ویغتسل معهم فی مکان مهجور مثل الخراب أو المقبرة. مع العلم أنه لا ینبغی الخلط بین هذه الطریقة وبین المباحة ، کقراءة القرآن على الماء وبعده یشرب ویغتسل ، وکتابة القرآن بالزعفران على ورقة تغمس فی الماء ثم. ثم یشرب الناس منه ویغتسلون منه ، فهذا جائز وقد طبقه الصحابة.

- قراءة الکف ، قراءة الکوب ، الکتابة بالرمل ، الأبراج ، إلخ.

- ذوبان وصب الرصاص فی مقلاة وبعد ذلک تتضح بعض الأشیاء المفترضة. أو طهی شیئًا ما فی وعاء تخرج بعده جمیع أنواع الأشیاء ، وغالبًا ما یصنع الأشخاص الذین یتزوجون المعدن فی أقدامهم ، وعادة ما یتم طحنهم إلى مسحوق.

- إعطاء خاتم نقش علیه رموز غریبة أو یحتوی على ملاحظات من السحر.

 

- یعطی المریض خرزًا زرقاء یجب أن یحتفظ بها حول رقبته ، أو فی المنزل أو فی سیارته ، وغالبًا ما یتم إعطاء ما یسمى ید فاطمة (خوماج) أیضًا لتوفیر الحمایة للشخص ، وهذه تأتی من العقیدة الیهودیة المسماة الکابالا وهذا لیس سوى طائفة صهر ، أو العیون المألوفة التی یستخدمها الأتراک فی کثیر من الأحیان ، فهذه الأشیاء هی شرک خالص ولا یُصدق أن یتم منح هذه العناصر کخدمة حتى من قبل المسلمین فی حفلات الزفاف.

 

- یعطی للمریض بعض الثیاب التی یجب أن یرتدیها فی أیام معینة ، فهذه الثیاب ملیئة بالشرک والکفر والشیاطین.

- یعطی المعالج أشیاء غریبة للمریض مثل بیض به نصوص غریبة ، أو أقفال بها نصوص ، إلخ.

- یطلب المعالج من المریض أن یسترجع أشیاء مستحیلة ، مثل الفأر الذی لا یزال عذراء ، أو الفأر الیتیم ، فالمریض یائس ومعمى لدرجة أنه سیقول إنه لا یستطیع ، ثم یعرض المعالج مقابل مبلغ کبیر من المال للحصول علیه.

- یعطی المعالج المریض الماء الذی یجب أن یخرجه تحت النجوم ثم یشرب منه ، وهذا ما یسمى ماء الراصد.

- یتظاهر المعالج بأنه راقى ویقرأ القرآن ، فیما تسمعه یتمتم بأمور غیر واضحة وأحیانًا یسأل إذا کان بإمکانه الذهاب إلى غرفة أخرى ، الشیطان ینتظره بالمعلومات. تذکر أن الرقیة تُقال دائمًا بصوت عالٍ وفقط بالقرآن والأدعیة المباحة ، فلا یوجد ما تقوله أو تقوله بهدوء ، هل تسمع ذلک ثم اخرج ، إنه سحر.

- یطلب من المریض قطعة من الخیط لربط الشجرة التی اختارها المعالج.

- یعطی المریض مخططًا ، ما یجب فعله مثل قراءة 700 × سورة الفاتحة والقیام بذکر معین 300 مرة ، للوهلة الأولى لا یبدو شیئًا غریبًا إلا أن هذه الترکیبات الخاصة التی یحبها الشیاطین ، وعادة ما تذهب هنا لیس للساهر ولکن للدجال الذی یضیف بدعة إلى الرقیة.

- یطلب من المریض عدم دخول ضوء الشمس إلى منزله لعدة أیام وکذلک عدم قراءة القرآن والقیام بالعبادة والاستماع إلى الموسیقى بکثرة.

أشکال مختلفة من السحر

الآن بعد أن أثبتنا وجود Sihr وأظهرنا سلوک المعالجات ، فقد حان الوقت الآن للتعمق أکثر فی موضوع Sihr.
تم شرح المعنى بالفعل ، ولکن هناک أکثر من ذلک.
یمکن للسحر أن یتسبب فی أشیاء مختلفة ، یمکن أن یموت شخص ما ، ویمرض ، ویصیب الجنون ، ویمکن لدجین أن یدخل جسمًا بشریًا بمساعدة سیهر. یمکن للسحر أیضًا أن یتسبب فی انفصال رجل وامرأة ، إلخ.
کما یحدث أن بعض الأطراف تصبح مشلولة من قبل السحر ، مثل الساقین والذراعین ، إلخ.
علاوة على ذلک ، من الشائع عند النساء أن یتسبب الصهر فی حدوث الإجهاض ، وعدم وجود الجماع ، وفترات الحیض غیر المنتظمة للغایة ، إلخ.

سنرى أن السحرة تستخدم فی أشکال مختلفة وکل شکل لأغراض معینة.
قام العلماء بتقسیم أقسام مختلفة من Sihr ، على سبیل المثال ، قام بعض العلماء بتقسیمها إلى أنواع 8 والبعض الآخر قاموا بعمل نوع مختلف من التقسیم ، بشکل عام یمکنک القول أن هناک 1 من النوع الحقیقی Sihr وهذا هو Sihr Al-Hakeeki sihr) ویمکنک تقسیم هذا إلى فئات 4 الرئیسیة:

  1. السحر الهوای، أو کل السحرة التی یعدها المعالج والتی یترکها بعد ذلک فی الهواء ، على سبیل المثال عن طریق الارتباط بالطیور ، أو التثبیت فی شجرة ، یتم تضخیم السحر فی کل مرة تهب فیها الریاح.
  2. السحر الماء، أو کل السحرة التی یعدها المعالج والتی یرمیها بعد ذلک فی البحر أو النهر أو البحیرة أو البئر.
  3. السهر الناعری، أو کل السحر الذی یعده المعالج ثم یحرقه أو یسخن بالنار أو الأفران أو المواقد.
  4. السیرة التراب ، أی کل السحرة التی یعدها المعالج ویدفنها فی الرمال أو الأرض مثل على طول الطرق ، أو على سبیل المثال فی الحدیقة.

الفئات الرئیسیة من السحر

هذه هی الفئات الرئیسیة من Sihr ، من هذه الفئات تحصل على الفئات الفرعیة التالیة Sihr ، وهذا یوضح کیف یتم استخدام Sihr معین.

  1. السحرة المعقل و المعصر، أو أی نوع من السحرة التی یحصل علیها الشخص فی طعامه أو شرابه ، یدخل هذا السحر إلى جسم الشخص ، من خلال هذا عادة ما یدخل عدد قلیل من الجن الجسم لحمایة هذا السحر.
    إنهم ، کما کانوا ، مرتبطون بهذا الصهر ویحملون هذا الصهر بالأسلاک ، والذی یستخدمه الجن فی بعض الأحیان لتناول الطعام ، والجزء الصعب من هذا هو أنه فی کثیر من الأحیان لا یستطیع الجن مغادرة الجسد بینما لا یزال الصهر فی الجسم.
    من أعراض هذا الصهر أن الشخص غالباً ما یشعر بألم بطنی مفاجئ ، خاصة عند الاستماع إلى القرآن وشرب ماء الرقیة (الماء الذی تلا القرآن علیه). غالبًا ما یکون هناک نوع من الکرة فی المعدة وتتحرک فی بعض الأحیان.
    یحصل الشخص أیضًا على الکثیر من تساقط الشعر وانتفاخه.
    نقطة أخرى من هذا الصهر هی ، على الرغم من أنه تم تناولها من خلال الطعام أو الشراب ، وکنت تعتقد بطبیعة الحال أن الصهر موجود فقط فی المعدة ، لکن هذا لیس هو الحال.
    ینشر الجن السهر فی جمیع أنحاء الجسم على وجه الیقین ، ولا یزال جزء منه فی المعدة ، ولکن الباقی یمکن العثور علیه فی أی مکان فی الجسم ، لذلک من المفید أن یکون هناک الکثیر من میاه الرقیة جنبًا إلى جنب
    اشرب (بحیث یتم استسلام الصهر فی المعدة) للقیام بالحجامة (إزالة الدم من خلال الرؤوس) ، وبهذه الطریقة لا یزال یمکن إزالة الصهر الذی ینتشر فی الجسم من الجسم بهذه الطریقة.
    یأتی هذا النوع من الصهر بشکل رئیسی من خلال القیء أو البراز أو الحجارة ، عندما یکون القیء قد یخرج فی أجزاء غالبًا ما تظهر مواد أو سلاسل بیضاء أو صفراء أولاً ، ثم قد یختلف اللون عن اللون الوردی / الأحمر ، الأصفر أو أسود.
    یمکن أیضًا تحویل Sihr إلى أغرب الأشیاء مثل الأسلاک الحدیدیة والحبال والورق والصراصیر والأحجار والزجاج وما إلى ذلک.
    عندما یستسلم المرء الصهر ، صب المزید من ماء الرقیة فوقه واسکبه فی مکان ما على الأرض حیث یمر عدد قلیل من الناس. لذلک لا ینبغی رمی الصهر فی المرحاض. إذا تم تقدیم أوراق تم الکتابة علیها ، فیجب جعلها غیر ضارة ، وسیتم العثور على الطریقة لاحقًا فی الدلیل. أدناه مثال على الصهر الذی استسلم أثناء العلاج مع مریض ، استسلم المریض هذا على معدة فارغة بإذن الله بعد شرب 2,5 لتر من ماء الرقیة ، یمکنک أن ترى بوضوح أن اللون أحمر / وردی فیما بعد تقیأ هذا الشخص باللون الأصفر والأبیض والأسود.
  2. السحر المسموم، بمعنى آخر ، بعض الروائح التی یستخدمها الساهر على سبیل المثال فی البخور والعطور ، من یشم رائحة هذا یمکن أن یتأثر بإرادة الله من خلال هذا السحر ، وبالتالی یقع السحر حول الأنف ، 1 من أعراض هذا السحر هو أن الأنف یبدأ بالنزیف بدون سبب أو أن الدم یخرج من الأذنین ویعانون من مشاکل فی التنفس.
    بالإضافة إلى رقیة ، یوصى باستخدام Al-Alist Al-Hindi والقیام بحجامة فی الأماکن المحیطة بالأنف ، وسیتابع هذا إنشاء الله تعالى المزید.
  3. السحر آل مکود، أو السحرة التی یتم إجراؤها عن طریق جعل عقدة سحریة إلى قطع من الخیط أو الحبل وتهب مع أنفاسه القذرة فوقه (انظر تفسیر سورة الفلق). یمکن إخفاء هذا النوع من الصهر فی الخارج ، ولکن یمکن أن یکون فی جسم الإنسان.
  4. السهر الاثار ، أو السحرة التی یصنعها المعالج ، أو شیء من الشخص الذی یجب أن یأتی علیه الشخص ، مثل الشعر والأظافر والملابس والصورة والدم ، إلخ.
  5. السحر المنثورأو الصهر الذی یتحول إلى مسحوق وینفخ فیه الساحر بأنفاسه الکریهة وینتشر فی المنازل ومداخل الغرف.
  6. السحر المرسوس ، أو السائل السحری الذی یتم رشه / رشه على الملابس على سبیل المثال ، أو مداخل الغرف أو یتم سکبه على طول طریق یعرف الساحر أن الضحیة ستمر هنا. إذا اعتقد شخص ما أنه یعرف المکان الذی تم فیه سکب السحرة ، فعلیه رمی ماء الرقیة فی نفس المکان ، ثم بإذن الله سیتم إلقاء التعویذة.
  7. السهر التلاسیم ، أو السحر عن طریق الأسماء والکلمات والرموز والأرقام والأرقام ، والتی لا یتضح معناها إلا مع الساهر ، وقد تم بالفعل عرض صورة لذلک أعلاه. لقد رأیت غالبًا هذا النوع من السحر بین المغاربة ، والغریب أننی رأیت هذا مکتوبًا من قبل بعض الأئمة المزعومین ، حفظنا الله من الصلاة خلف هؤلاء الناس. لذلک إذا کان لدى شخص ما مثل هذا السحر ، فیجب استخدام الطریقة التالیة لجعل السحر غیر ضار. یجب على المرء أولاً أن یسکب بعض ماء الرقیة فی وعاء ، ثم یلجأ إلى الله من الشیطان الرجیم ویأخذ الصهر ، وربما یقرأ سورة الفلق أثناء فک السحر.
    ثم ضع السحرة فی ماء رقی وتأکد من أن جمیع العلامات وما شابهها مذابة بشکل صحیح فی الماء ، یمکنک فرکها بأصابعک فی الماء ، لذلک تأکد من أن کل شیء من السحرة ینتهی فی الماء ، إذا کنت مکواة ، حاول تحطیمها قلیلاً بمطرقة حتى یدخل الماء أیضًا. ثم تترک الورقة تجف ، على سبیل المثال إذا کان هناک شیء مصنوع من الجلد ، ثم تحرق کل شیء. إذا کان هناک معدن لا یمکن حرقه ، فقم بتحطیمه ودفنه فی مکان لا یمر به أحد.
    إن شاء الله ، تعویذة مکسورة الآن. هذه هی الطریقة الأساسیة لکسر أی صهر ، لا ینبغی للمرء ، کما یدعی العدید من الخرافات ، أن یرمی السحرة فی المرحاض ، ویتبول علیه أو یعیده إلى السحیر ، وهذا یجعل السحر أقوى.
  8. السحر المرصود، أو Sihr المصنوع بطریقة تجعلک تتأثر برؤیة القمر والنجوم وخاصة عندما یکون هناک کسوف للشمس أو عندما یتغیر مستوى سطح البحر بسبب القمر. یمکن أیضًا تقویة هذا الصهر عن طریق هبوب الریاح ضد هذا الصهر ، ثم یکون السحرة فی شجرة أو متصل بساق طائر أو یصبح أقوى من خلال تدفق الماء ، وما إلى ذلک ، سیهاجم الأشخاص الذین لدیهم هذا النوع من السحرة فجأةً أثقل فی أوقات عشوائیة ، یحدث هذا لأن حالة من السحرة أصبحت نشطة ، مثل البدر ، ونجوم معینة فی خط ، إلخ.
  9. السحر المدفون، أو الصهر المدفون تحت الأرض ، عادةً فی قبر ، هذا النوع من السحر قوی جدًا ویفضل أن یعالج من قبل راقی متمرس. إحدى النصائح للأخوة والأخوات هی أنهم یجب أن ینتبهوا جیدًا لمن یغسل ویدفن أی من أفراد الأسرة المتوفین ، لأن السحرة غالبًا ما یقتربون من الأشخاص الذین یغسلون الموتى لوضع السحر فی القبر مع الموتى. على سبیل المثال ، غالبًا ما تکون أعراض هذا السحر هی الصداع ، ولکن فی اللحظة التی یستمع فیها المرء إلى القرآن وخاصة الآیات التی تتحدث عن السحر ، یختفی الصداع ، وهذا عکس معظم السحرة الأخرى ، فهناک صداع عندما تستمع إلى القرآن ، سبب اختفاء الصداع هو أن الصهر لیس مع الشخص ، ولکن فی الخارج ، أی فی مکان ما تحت الأرض ، یعد الصداع أیضًا نوعًا من صداع الوخز. غالبًا ما یحلم الشخص بالسقوط فی الأماکن المرتفعة ، ویحلم بالموتى ، وما إلى ذلک. علاوة على ذلک ، یواجه الشخص صعوبة فی الترکیز ، ویواجه صعوبة فی الأشیاء التی یحبها ، ولا یشعر بالرغبة فی العمل ، والدراسة ، وما إلى ذلک ، وینظر الشخص بضبابیة. عیون ویومض کثیرا. من التوزیع أعلاه نعود إلى النتیجة النهائیة لبعض السحرة ، وبذلک یصبح من الواضح ما یریده المعالج أو الشخص الذی اقترب من المعالج.

یرجى ملاحظة! 

ستجد أدناه أعراضًا لکل نوع من أنواع السحر. عندما یجد المرء هذه الأعراض فی حد ذاته ، فهذا لا یعنی على الفور أن الشخص مصاب بالسحر و / أو أنه یمتلک جن. إذا أراد شخص ما 100٪ أن یعرف على وجه الیقین ما إذا کان هناک شیء خاطئ ، فعلیهم فقط القیام بالرقة عدة مرات ، عندها سیوضح الله ما إذا کان هناک شیء ما أم لا. 
أیضًا فی النهایة ، سیتم وصف الأعراض العامة ، إذا ظهر أحد أکثر من 3 من الأعراض فمن المحتمل جدًا أن یکون قد تم التطرق إلیها بواسطة Sihr أو Possession أو Evil Eye.

أعراض السحر

  • التغییر المفاجئ فی الطبیعة البشریة ، من الحب إلى الکراهیة ، من السعادة إلى الاکتئاب ، من السعادة إلى الغاضبة ، إلخ.
  • تغضب والعدوانیة بسرعة کبیرة.
  • ألم فی الرحم.
  • آلام أسفل الظهر.
  • تنبعث رائحة کریهة الرائحة من المریض ، وخاصة من فمه وفروة الرأس وأجزاء أخرى من الجسم ، وذلک
  • لا یهم إذا غسل هذا الشخص جیدًا بالماء والصابون ، فإن الرائحة تعود فی نفس الیوم. مجرد قول وفعل أشیاء غریبة دون الرغبة فی الواقع لهم وغالبا ما یکون هناک الکثیر من الأسف بعد هذا.

قد تحدث الأعراض التالیة أثناء الرقیة:

- الشعور بضیق فی التنفس ویجد المریض الرقیة مملة جدا.
- یبدأ المریض فی الصراخ من العدم ، ولا یعرف السبب ، خاصة عند تلاوة آیات عن السحر.
- یرید المریض النوم أثناء الرقیة وهو مستریح تماماً. - تظهر على جسم المریض أشکال بارزة غریبة خاصة على الوجه والبطن ویمکن أن تبقى هذه الأعراض بعد التلاوة.
- إن الجن الذی دخل الجسد بواسطة الصهر یستمر لفترة أطول من خلال عدم إظهار نفسه على أنه جن الحیازة.
- کثیرا ومیض.
- غثیان أو ألم فی البطن ، وغالبًا ما یصاحبه میل للتقیؤ خاصة بعد شرب ماء الرقیة وکثرة التجشؤ.
- المریض یضحک فقط بشکل مزعج على الراقی دون أن یعرف السبب.

أعراض الاکل والسکر فی حالة سکر

الأعراض التالیة هی للسهر الذی أکل أو شرب ، سهر المعقل والمصروب ، هذا السحار شائع ، ویحظى بشعبیة کبیرة مع السحرة فی المغرب.

  • - ألم فی البطن بدون سبب طبی.
  • الغثیان ، هذا هو الحال خاصة مع Sihr الذی تم تطبیقه للتو ، والغثیان یتناقص لفترة طویلة بحیث یبقى Sihr فی الجسم لفترة أطول ، لأنه یتم نشر Sihr على الجسم بالکامل.
  • الکثیر من الهواء فی البطن.
  • الشعور بأن هناک کرة فی بطنک تتحرک ، وهذا یحدث بشکل خاص خلال الرقیة.
  • یأتی الهواء ذو ​​الرائحة الکریهة من الفم ، خاصة خلال الرقیة
  • لا تشعرین بالأکل (لیس فی جمیع الحالات).
  • ضعف الرؤیة دون سبب طبی.
  • الإمساک على المدى الطویل (ولیس فی جمیع الحالات).
  • خلال الرقیة ، یبدو أن وجه المریض أغمق وأکثر قتامة ، یعانی المریض أیضًا من ألم شدید فی أسفل الظهر ، مما قد یشیر إلى وجود سحرة فی المستقیم ، صحیح أنه مع هذا النوع من الصهر ، فی جمیع الأماکن التی یوجد بها یشعر بالألم هناک یمکن أن یکون الصهر موجودًا فی ذلک المکان ، لذلک ینصح بالحکم فی تلک الأماکن من قبل شخص ذی خبرة.
  • یجد المریض هذا الأمر مزعجًا للغایة عندما یلامسه شخص فی مکان یوجد فیه الصهر فی الجسم.
  • - یعانی المریض من ضیق شدید فی التنفس ولا یستطیع التنفس بشکل صحیح ، حتى یظن المرء أنه مصاب بالربو أو التهاب الشعب الهوائیة ، إلا بعد الفحص الطبی هذا غیر صحیح.
  • تورم الیدین والقدمین ، والتی تؤلم أیضًا ، غالبًا ما تتحول هذه الأجزاء إلى اللون الأزرق / البنفسجی ، وهذه علامة على أن السحرة تتدفق عبر هذه الأجزاء بقوة کبیرة.
  • أثقل أجزاء الجسم ، وخاصة الکتفین.  ما هی أنواع الطلاسم؟

    الطلاسم بمجملها على أربعة أنواع:

    الأولى الطلاسم العددیة وهی نوعین:

    عادیة

    وأوفاق هندسیة . العادیة وهی کتلک الأمثلة التی قدمناها من صف عددی مستخرج

    بطریقة حسابیة تعبر عن الفکرة التی نریدها. أو وضع أعداد الحروف مکان

    الحروف وذلک بأی نوع من إستخراجات أعداد الحروف بالجداول الحرفیة المعروفة

    والمشهورة.

    أما الأوفاق فهی أیضاً نوع من الطلاسم کونها عددیة أو إن صح

    التعبیر مصفوفة عددیة. وهی لها بعض الآثار لإحتوائها على الأعداد التی

    تشکلت بطریقة منظمة ففی النهایة لابد للأفکار من أن تکون منظمة. ولکنها

    تصیر أقوى أثراً لدى الروحانیة کلما کانت الفکرة الموضوعة بها أعمق وأدق .

    ومعنى ذلک أن الأوفاق الطبیعیة التی تبدأ بواحد وتسیر بواحد ما هی إلا

    فکرة روحانیة بسیطة أو ساذجة. لا تحمل أبعاد فکریة عمیقة الدلالات. ومعظم

    الکتب التی تشتمل على أوفاق هی ساذجة لها بعض الأثر وخاصة إذاکانت تشتمل

    على أسماءه تعالى الحسنى أو على آیات فهی إنما تعمل ذلک الأثر الخفیف

    لإشتمالها على تلک البرکات الألهیة لیس إلا. والمفروض على الأقل إستخدام

    لغة الضرب والتی تحترمها الروحانیة کثیراً. المعنى أنک مثلا أردت إدخال

    شیئ ما فی وفق إسمه تعالى الرحمن وهو بمفتاح واحد والسیر بواحد فمن

    الطبیعی أن تکون الفکرة بأن تضرب غرضک فیه فذلک أقوى

    بکثیر فی التعامل

    مع روحانیة الغرض المطلوب. أو تطویع واستخدام الأعداد بشکل یعبر عن فکرة

    راقیة فی تلک الشباک أو الأوفاق فعندها روحانیتها تعمل علیها مباشرة وهذا

    ما قمنا به فی کتابنا هذا بأن وضعنا قوالب جاهزة تحتوی على أبعد وأعمق

    الأفکار الروحانیة جاهزة لأجل الطالب أن یضرب ما یرید فیها فتتحرک من

    وقتها لتنفیذ أوامره. وإنما نستبعد منها الوفق المثلث کونه إحتوى على

    أعداد الحروف التسعة الأولى التی لا تتغیر بأی جدول حرفی فهی بتلک الأعداد

    فی الجمل الصغیر وفی المراتب وفی الجمل الکبیر ولا یستطیع إثنان أن

    یُشککان

    فی أن لها تلک الأعداد والأرقام على عکس الحروف التی بعدها, أقصد الحروف

    التی بعد الطاء التاسع. ولذلک کانت دائما توضع حروفها فوق أرقامها.

    الثانیة الطلاسم الحرفیة

    وهی

    کوضع حرف هـ عدت مرات فی شکل معین یعبر عن فکرة معینة أو بعدد معین یعبر

    عنما نرید. ومنها أیضاً البسط والتکسیر .فما التکسیر الحرفی حرفاً من

    الیسار وحرفاً من الیمین إلا طلسماً حرفیاً تفهم

     

    التجاذب بین الارواح

    هل شعرت یوماً ما أنک انجذبت لشخص لمجرد أنک رأیته مرة واحدة ؟

    هل جلست یوماً مع أحد الأشخاص لأول مرة و شعرت أنک تعرفه منذ زمن ؟

    هل رأیته بموقف وأحسست أن أرواحکما تعلقت بشعور غریب؟

    ‏فالأرواح لها قدرة على التخاطر و إدراک خبایا الأنفس و أثرها عمیق بعمق تجاذب تلک الأرواح..

    فالقلب الطیب من الناس یحنّ إلى شکله ..

    والشریر نظیر ذلک یمیل إلى نظیره ومن یشاکله ..

    کل انسان له شبیه روحی یتناسب معه فکما أن هناک من یحبک بلا سبب ..

    هناک أیضاً من یکرهک بلا سبب..

    قد تُعجب روحک بروح إنسان آخر تحس بمشاعر لا تعرف لها تفسیراً ولا تجد لها أثراً ..

    فقط سوف ترتسم على جبینک ابتسامة تعجُبّ وتحس بشعور یمازج قلبک وفرح یداعب وجدانک وقد تستغرب بأن جمع الله بینکما بموقف عجیب وغریب ..

    هذه المواقف تجعل الإنسان یـتأمل ویـتفکر :

    ” الأرواح جـنـود مجـنـدة ما تـعـارف منهـا ائـتلـف ومـا تـنـافـر منهـا أخـتـلـف” ..

    الحدیث یشیر إلى مسألة تآلف الأرواح التی تشابهت فی الطباع والمزاج أو الترکیب النفسی ..

    عکس تلک الأرواح المختلفة فی الطباع والأمزجة أو الترکیبات النفسیة المعقدة أن تجاذب الأرواح من أسمى وأرقى العلاقات الإنسانیه..

    لأن الوجوه والأشکال تتکرر أما الأرواح فلا تتکرر ..

    فعالم الأرواح یتعدى الشکلیات والمادیات حیث التجانس فی الطباع الباطنة والأخلاق الخفیة یورث تجاذب الأرواح وهذا ما یسمى بالتخاطر العاطفی أو تجاذب الأرواح ..

    أرواح التقت واتفقت واشتاقت ، یجمعها تجانس عجیب تساق لبعضها البعض..

    ویقول جبران خلیل جبران :

    ‏”ما أجهل الناس الذین یتوهمون أن المحبة تأتی بالمعاشرة الطویلة ، ‏ إن المحبة الحقیقیة هی ابنة

    التفاهم الروحی” ..

    غالباً عندما تحب روحاً عابرة فتلک الروح تحب ما بداخلک وهذا هو مبدأ تجانس الأرواح مما یعنی تدفق الحب بسهولة وانعقاده بلا تکلف أو مقدمات..

    أن التوافق بین إنسان وآخر لا یکون بسبب توافق عمری ولاجنسی ولا لونی أوبطول العشرة ولا بالرفقة المستمرة ولکنها سر من أسرار التوافق الروحی .. ‏

    وإتحاد الأرواح فی المفهوم الطاقی وتجاذبها هو توافق وتشابه فی الهالات والذبذبة العالیة والمرتفعة فعندما یتناغم الفکر وتتعانق الارواح ‏تتحطم أمامها کل المفاهیم المادیة لیخلق توافق روحانی حیث تأخذنا الأقدار لنتقابل مع ارواح ‏تتجانس معنا نحس بما یحسون ونستشعر ما یستشعرون وکأن هناک رابط بین احاسیسنا ..

    والطبیعة شاهدة من حولنا على التوافق والتنافر ففی الکیمیاء هناک أیونات تتفاعل وتتجاذب ..

    وفی الفیزیاء عناصر تتآلف وتتنافر وتجاذب الأرواح أقوى أنواع التجاذب لأنها الأصدق إحساساً والأکثر عمقاً ..

    الحب ثمرة توفیق إلهی ولیس ثمرة اجتهاد شخصی وهو نتیجة انسجام طبائع یکمل بعضها البعض الآخر ونفوس متآلفة متراحمة بالفطرة ..

    وفی علم النفس :

    سبب عدم قدرتک على إخراج شخص ‏من تفکیرک هو أن الشخص ذاته یفکر بک أنه ‏تجانس الأرواح ..

    ‏التشابه الأخلاقی یولد تجاذب فی الأرواح ‏روحه تحمل نفس المشاعر ‏ونفس الأفکار ‏نذهل أحیانا عندما نجد انسان یشبهنا لیس بالمظهر ولکن فی الروح ..

    وهنا قد نتساءل : کیف یقع الحب ؟

    أن الحب الذی نتحدث عنه بین شخصین إنما هو أشبه بطاقة کامنة موجودة من قبل و یتم تأجیل المشاعر إلى حین وصول اللحظة المادیة التی تجمع الروحین بلقاء حاسم فیتم تلاقی الأرواح و‏تناغم الفکر وتجانس النبض ولذة النظر من هنا یمکن القول بأن علاقات الحب الناجحة المستمرة سببها تآلف الأرواح والعکس صحیح ..

    ولـعـل هذه الظاهـرة غـریـزة فطـریـة بعـیدة عن الحـواس الطبـیـعـیة الخمس ..

    فی حیاتنا أشخاص یعنون لنا الکثیر والکثیر مع أننا لم نخالطهم إلا فترة وجیزة وعلیه یکون هذا التعلق لیس ذنبا لأن تجاذب الأرواح أمر لا إرادی فالأرواح جنود مجندة ..

    ‏ نحن لا نحب حین نختار ولا نختار حین نحب إننا مع القضاء والقدر حین نولد وحین نحب وحین نموت ..

    أنا أنت وأنت أنا

    کلانا روحا واحدة سکنتا بدنین ..

     

    علاج السحر بالطاقة

    تکمله للمقال السابق یسأل الکثیر من الناس عن علاج السحر !! أساس الکون المادی عبارة عن علاقة متبادلة بین " الطاقة " و" المادة " ، حیث نستطیع تعریف السحر من خلال علوم الطاقة على إنه :

    کینونات فاسدة موجهة بقوة ودقة الى المسحور من خلال ممارسات على مادة وسیطة کالطلسم أو صورة تعمل على فتح منفذ أو بوابة فى هالة المریض ونفاذ روابط أثیریة ترسل معلومات من شأنها أرباک هاله المریض ونشر الفوضى على حسب العضو الموجة لة الرسالة الخبیثة کالتعب والمرض والفشل

    والساحرعندما یقوم بصنع السحر لشخصٍ ما تبدأ الهالة الزرقاء حول دماغ الانسان تضعف شیئاً فشیئاَ وتتغیر من الازرق الى خلیط من لون متعکر یمیل الى السواد ، وهذا اللون یجذب الشیاطین مثلما الهالة الزرقاء تطردهم.

    ویحدث التغیر بشکل تدریجی ویحتاج ثلاثة أیام حتى تختفی الهالة الزرقاء

    ویحل مکانها حول الدماغ خلیط متعکر اسود .. وعندما یحدث ذلک تتسلط الشیاطین على الانسان وتهیء له صور غیر حقیقیة وتلعب على العقل .. کأن یرى زوجته التی یحبها على هیئة قبیحة اذا کان هدف السحر التفریق بین الزوج وزوجته ووقوع الشجار بین الاخوة فی البیت .

    وکما نعلم ان الجن کائن مخلوق من نار أی طاقة کهرومغناطیسیة .. وهو بالتوصیف العلمی کیان کهرومغناطیسی ، وجسد الانسان فیه عدة تیارات کهربائیة تصدر ذبذبات تنقل الصور والصوت الى الدماغ وتجعل القلب ینبض بالحیاة وغیرها من الوظائف الحیویة .. ولو زادت الذبذبات الکهربائیة او نقصت فی الدماغ او القلب یحدث مباشرةً مرض عضوی ونفسی للانسان.

    والسؤال الذی اود ان اطرحه علیکم ماذا سیحدث لو اقترب جنی هو اصلاً مخلوق من طاقةٍ کهربائیة من انسان فیه طاقةٍ کهربائیة اذا زادت او نقصت تسبب

    له مشاکل لا حصر لها ؟؟

    والحضارات القدیمة کانوا على درایة تامة بعلم الطاقة والترددات وأکبر مثال کهنة فرعون معرفتهم للطاقة الکهرومغناطیسیة هی التی جعلتهم یتلاعبون فی أدمغة البشر الذین اجتمعوا فی المدائن لمشاهدة المواجهة .. بین سحرة فرعون والنبی موسى ؟؟؟

    ان السحرة القدماء عرفوا اسرار الطاقة الکهرومغناطیسیة قبل العالم الامریکی نیکولا تسیلا بکثیر.. وأفضل الطرق للوقایة من السحر والترددات والموجات المؤذیة .. تخیل لهم أن العصا هى ثعبان .. وهذا یجعلهم یسیطرون على عقل الناس من حولهم ویترک العقل یکمل ما یرسل له فى هذه الترددات !!

    أنت من یؤکد على السحر وأنت من تلغیه عن طریق عقلک وطاقتک التى هى فطرة الله التى خلقک علیها .. أنت أقوى من أى جن وتذکر أمر الله أن یسجدو لأدم أى یسجدو لک هم والملائکة .. ولکنک الأن تعیش بدون هذه القوة والتى سلبها منک الشیطان على مر السنین .. لذلک یمکن مساعدتک فى إسترداد قوتک والتغلب على السحر فى هذه الخطوات :

    1- الاغتسال بالماء البارد صباحاً لمدة 3 أیام متواصلة مضاف إلیه ملعقة کبیرة من مادة البیکربونات الصودیوم المتوفرة بالصیدلیات کمسحوق ابیض سحری وعجیب ومن أسراره اعادة التوازن لشاکرات الجسم وطرد الشحنات السلبیة

    2- بعد الاغتسال من ال 3 ایام بالماء البارد .. نقوم بدهن سره البطن بزیت الزیتون او العسل لمدة 6 ایام متواصلة ..وهذه الخطوة لها فائدة عظیمة جدا لأوردة جسم الانسان وشفاءه من الکثیر من الامراض کالجفاف وأمراض العین والنشاط العصبی والعضلی .

    3- تناول فى الاطعمة مادة الفسفور .. مثل التمر لدفع مس الجن والشیاطین الفسفور الغنی بالالکترونات تنطلق اشعاعات تألقیة فسفوریة تدعم الطیف الازرق الذی یحیط بالدماغ ، مما یجعل هناک حاجز من الطیف یعجز الجن او الشیطان من اختراقه .

    4- تقویة هاله الانسان لأنها الوسیلة الوحیدة لدخول الجن الى جسدک اذا حافظت علیها قویه سلیمة سلمت من اى سحر او حسد .. وهو ما یفعله خبیر الطاقة الحقیقى من إعطاءک ما یناسب جسمک من أشکال وألوان وطعام یعید توازن جسمک.

    5- تقویة الهاله عن طریق قراءة کلام الله المناسب لعنصر جسمک حیث لکل شخص ورد من القرآن أو الإنجیل خاص به .. یقرأ فى توقیت معین مناسب للشخص یستطیع أن یتحکم بطاقة جسمه وهالته ویستعید قوته التى سلبت منه .

    تذکرو أن عین الإنسان لا تستطیع رؤیه الجن لأن لها طبیعة خاصة خلقها الله .. ومن یقول لک إنه یرى الجن فهو کاذب .. الجن حین یظهر للبشر لابد من وجود وسیط مثل کلب ، حمار ، حیوان ، إنسان .. ومن رحمة الله أن طبیعة الجن والشیاطین لا تستطیع أن تظل فى جسم الکائن کثیرأ لأنها سوف تتحول لطبیعة هذا الجسم ویمکن أن تموت بسهوله فى هذا الجسم لأنها أخذت طبیعته :ان تذبحة أو تطلق علیه الرصاص وهکذا .

    لذلک حالات الشخص الملبوس لن یکون ملبوس للأبد ولکن لبعض الدقائق فقط ثم یرجع لطبیعته .. وعند إستکمال هالته لا یستطیع الجن أن یلبسه مرة أخرى ویمکن العلاج بدون وسیط .. وهنا أحذر من الوسیط الذى یساعد الناس فى فک السحر .. لا تذهب للوسیط أو قس أو شیخ لفک سحرک قد یزید علیک .. إعتمد على نفسک وإستعید قوتک التى سلبها منک الشیطان على مر السنین .. أنت من سجدت له الجن والملائکة .. تذکر ذلک جیدأ .. والله هو الشافی المعافی

     

     

    الدلالة اللغویة للسحر

     

    الدلالة اللغویة للسحر

    لقد شرح علماء أهل السنة والجماعة تعریفات السحرة بالنسبة لنا ، وسأذکر بعض هذه الآراء: حول المعنى اللغوی للسحر ، یقول العلماء:

    یقول اللیث ، إنه فعل یقوم به الشخص بحیث یقترب من شیطان ویتم تنفیذ هذا الفعل بمساعدة شیطان.

    یقول الأزهر إن السحر یجد أساسه فی إخفاء / إخفاء حقیقة شیء ما فی شیء آخر (Tadhib Al Lugha)

    یقول ابن منصور: "الساحر یجعل النظرة الخاطئة حقیقیة ویجعل الناس یؤمنون بشیء غیر واقعی ، لذلک فقد سحره ، وبعبارة أخرى فقد حجب الواقع. (لیزان العرب)

    یروی شامیر عن ابن عائشة أنه قال: "العرب لدیهم سحر ، یدعى" سیهر "لأنه یسلب الصحة ویمرض بدلاً من ذلک.

    قال ابن فارس ، قال البعض إن المهمة هی جعل المظهر الخاطئ حقیقة.

    صهر کمعنى فی الإیمان

    یقول فخر الدین الرازی: "السحرة فی سیاق الإیمان تعنی کل ما یکون قضیته سراً ویحدث خارج الواقع ، بما فی ذلک الخداع والاحتیال. (المصباح المنیر)

    یقول ابن قدام المقدسی: إنه یدور حول عقدة أو تعویذات تحدث أو مکتوبة أو کلمات أو أفعال تؤثر على جسد الشخص المسحور أو قلبه أو عقله ، حتى دون لمسه.

    هذا حقیقی وهناک حتى الشعوذة التی تسبب الموت أو المرض ، والتی تمنع الرجل من الجماع مع زوجته ، أو التی تؤدی إلى طلاق الرجل زوجته. یمکن أن تکره أیضا

    اجعل الناس بین أو اجعلوا یحبون بعضهم بعضًا ، (المغنی).

    إذا درسنا جمیع الآراء ، یمکننا أن نقول باختصار أن معنى السحر هو:

    عقد بین السحر (الساحر) والشیطان ، وأحیانًا یحدث هذا حرفیًا على الورق مع حضور الشهود ، حیث یتعین على الساحر القیام بأعمال معینة من کفر (الکفر) الشرک (الشرک) ، الخطایا والأهوال العظیمة وحیث یتم التبادل قبل ذلک ، یقوم الشیطان بأشیاء معینة للمعالج ویطیعه إلى حد ما.

    السحرة حقیقیة ولیست أسطورة ، إنها ممارسة مظلمة ورهیبة تدمر فیها حیاة الناس عن طریق التعاویذ والأزرار والسحرة والمعالجات السحریة ، إلخ.

    إثبات السحرة فی القرآن والسنة

    هناک الکثیر من الناس الذین لا یؤمنون بوجود سحر ویعتقدون أن السحر لا یحدث إلا فی الأفلام ، من ناحیة ، یرجع ذلک إلى الجهل فی الإیمان ومن ناحیة أخرى إلى همس من الشیطان الذین یریدون ألا یعرف الناس ممارساته المظلمة.

    حتى أن هناک أشخاص ، خاصة فی الأوساط المغربیة ، یعتقدون أنه طالما أنهم لا یتحدثون عن "سیهر" و "شیاطین" لا یحدث لهم أی شیء ، فإن بعض هؤلاء الأشخاص یذهبون إلى المعالجات ، لذلک یصعب العثور على المنطق هنا.

    بالطبع لا ینبغی لنا أن نهتم بأنفسنا بسحر وشیاطین ، لکن علینا أن نتعامل مع ما یخبرنا به الإیمان عن هذه الأشیاء ، وکیف یمکننا حمایة أنفسنا من هذه الأشیاء وکیف یمکننا أن نشفى أنفسنا إذا تأثرنا. مجرد التفکیر فی أنه إذا لم یفکر المرء فی الأمر ولا یتحدث عن أی شیء ، فهذا للأسف لا یکفی.

    البراهین من القرآن

    "وهم یتبعون نفس الطریقة التی اتخذتها الشیاطین ضد حکم سلیمان - ولم یکن سلیمان غیر مؤمن ، لکن الشیاطین غیر المؤمنین کانوا یعلمون الناس السحر (السحر والخداع والوهم). و (یعملون) بما أنزل للملاکین هاروت وماروت فی بابل. لکن أیا من هؤلاء لم یعلّم أحدا حتى قالا: "ما نحن إلا تجربة ؛ لذلک لا تکفر ". وبهذا یتعلمون منهم أنهم ما یخالفون الزوج وزوجته ولا یضرون أحداً إلا بأمر الله. ولکن هؤلاء یتعلمون ما یضرهم ولا یفیدهم ، علمًا أن من یفعل هذه الأشیاء لیس له ربح فی الآخرة ؛ ما باعوا أرواحهم من أجل الشر لو رأوه فقط! "

    (سورة البقرة 102)

    قال موسى: "أتقول هذا من الحق بعد أن یأتی إلیک؟ هل هذا سحر؟ لکن السحرة لا ینجحون أبدا ".

    "ولما جاء السحرة ، قال لهم موسى:" ألقوا ما شئتم.

    فلما ألقوا قال موسى ما قدمتموه إلا غش. بالتأکید سوف یدمرها الله. إن الله لا یزدهر عمل الأشرار ".

    ویؤکد الله الحقیقة من خلال کلماته ، حتى لو کان المذنبون یکرهون. "

    (سورة یونس طازجة 80-82)

    "رجل یدعى لبید بن العسام (یهودی) من بانی عریق زریق فعل صهر مع رسول الله (ص) ، حتى اقترح رسول الله (ص) أنه قد فعل شیئًا لم یفعل (زمالة مع زوجاته).

    ذات یوم ، بینما کان معی ، دعا الله لفترة طویلة ، ثم قال ، "یا عائشة!

    هل تعلم أن الله أبلغنی بما سألت عنه؟

    جاء إلیّ رجلان  ، أحدهما برأسی والآخر بقدمی. قال 1 منهم لرفیقه ، ما الذی یعانی منه هذا الرجل (النبی)؟ إنه مسحور (مطبوب أو مشهور).

    الأول سأل مرة أخرى ، من فعل ذلک؟ قال الآخر ، لبید بن الأعظم. الأول سأل مرة أخرى ، ماذا استخدم (المواد)؟ قال الآخر ، مشط والشعر (من اللحیة) متصلین به وجذور شجرة تمور الذکور.

    الأول فی وقت مبکر مرة أخرى ، أین هو؟ قال الآخر فی بئر ضروان!

    لذلک ذهب رسول الله ص ، مع عدد قلیل من رفاقه إلى هناک (البئر) وعاد قائلًا ، یا عائشة ، کان لون الماء یشبه لون الحناء. وکانت جذور شجرة التمور تشبه رؤوس شایطین.

    سألت ، یا رسول الله ص ، لماذا لا تریه (للناس)؟ قال ، لأن الله قد شفینی بالفعل ، ولن أنشر الشر (الفتنة) على الناس. ثم أعطى الأمر بملء البئر بالأرض. "(البخاری ومسلم)

    تحذیر !!!

    وقد وجد الحدیث أعلاه صحیح من قبل علماء الحدیث ، ولکن هذا الحدیث لا یفعل شیئًا فی کمال وفشل رسول الله ص ، کما ادعى بعض المبدعین وأعداء الإسلام ، علماء أهل السنة لقد أثبت وائل جمعة ، فی الماضی والحاضر ، بوضوح وبأدلة أن صهر الرسول ص عانى فقط من أثر على ما إذا کان قد جامع زوجته أم لا.

    لم یفعل شیئًا بشأن أشیاء أخرى مثل الکشف عن الله وما شابه ذلک کما ثبت فی السیرة النبویة .

     

    قال النبی ص:

    "تجنب خطایا 7 المدمرة (السبعة المواء) ، سأل الناس ، ما هی؟

    قال النبی ص:

    الشرک (عبادة الأصنام) ، سحر (سحر)قتل شخص بدون سبب شرعی ، رباع (مصلحة) ، استهلاک قوة الأیتام ، الفرار من ساحة المعرکة (أثناء الجهاد) ، اتهام امرأة عفیفة بریئة من زینة (الزنا). البخاری ومسلم

    فی الحدیث أعلاه نرى بوضوح أن النبی (صلى الله علیه وسلم) یشیر إلى السحر أو السحر باعتباره 1 من أعظم الخطایا ، إنه خطیئة مدمرة ، خطیئة یحصل فیها الإنسان على مکان فی الجحیم.

    العقد بین الساحر (ساهر) وشیطان

    الآن وقد أصبح معنى السحر واضحًا وهناک أدلة کافیة یمکن العثور علیها فی کل من القرآن والسنة ، نواصل شرح کیفیة عمل المعالجات (لعنهم الله واهانهم).

    نبدأ من البدایة ، أی العقد المبرم بین المعالج وشیطان ، وکان من الواضح بالفعل أن الاتفاقات المبرمة بین المعالج والشیطان وأن هذه الاتفاقیات یتم تسجیلها فی بعض الأحیان على الورق.

    لقد تعلم المعالج Sihr إما من معالج آخر أو من العدید من الکتب الموجودة حول Sihr ، وهذا ما یفسر بالضبط کیف یمکنه بدء عقد / تعاون مع Shayatan.

    یدعو المعالج 1 لملوک أو ملکات الشیاطین من خلال تعویذات شیطانیة یرتکب فیها الکفر والشرک ویمتدحهم المعالج ، ویثنی علیهم ، کما یفعل أعمالًا مختلفة من الکفر ومثل هذه الأمور ، سنناقش هذا لاحقًا .

    بعد ذلک سیظهر المعالج أو ملک Shayatan أو Shaytaan ذو الموقع العالی ، وقد یکون ذلک فی شکل حیوان أو کائن أو المعالج سوف یسمع صوتًا فقط. ثم یتم إبرام الاتفاقات ، یعد المعالج الشیطان بالقیام بأعمال الکفر والشرک مقابل المساعدة من الشیطان للقیام ببعض الأعمال الشریرة له.

    فی المقابل ، یأمر الشیطان بعض رعایاه من تحت الجن بأن یطیعوا المعالج ، وهذا ما یسمى "جاسم السهر" أو عامل المعالج.

    هؤلاء العمال یکرهون المعالج لأنهم یجب أن یطیعوه ، لکنهم یخشون ألا یطیعوه بسبب زعیمهم للشیاطین. بسبب هذا ، هناک عداء بین هؤلاء العمال من المعالج والساحر ، فالشیاطین لا یترکونه وأفراد أسرته وحدهم ویسبب له الکثیر من البؤس ، وهذا لیس جدیدًا مما أخبرنا به الله تعالى ، أی أنه هو مذهب ضار.

    هناک العدید من الطرق التی یستخدمها المعالجات لاستدعاء شیطان وإبرام عقد معه أو أن یطلب منه شیئًا ما.

    لیست کل الأسالیب معروفة ، وسأذکر بعض الأماکن المعروفة.

    الأسالیب التی یستخدمها المعالج لاستحضار الشیطان

    طریق الإقامة أو طریقة الیمین:

    یدخل المعالج إلى غرفة مظلمة بینما فی حالة نجاسة کبیرة (djunub) أو یرتدی ملابس لطخت بأشیاء غیر نظیفة (على سبیل المثال ، دم الحیض) ، ثم یضیء حریقًا ، ویضع علیه البخور الذی لم یذکر اسمه. من الله. الساحر لدیه نوع مختلف من البخور لکل موقف ، ونوع من رائحة کریهة للانفصال ونوع رائحته لطیفة لخلق الحب.

    ثم یلفظ بعض التعویذات الشیطانیة الملیئة بالشرک والکفر ، حیث أقسم الیمین للشیطان ویطلب منه المساعدة ، وبعد ذلک قد یظهر الشیطان له فی صورة حیوان ، أو کائن أو یسمع صوتًا. بعد ذلک ، سوف یسأل المعالج ما یرید.

    طریق الضبعة أو طریقة التضحیة:

    یأخذ المعالج حیوانًا أو طائرًا أو دجاجًا أو أی حیوان آخر. عادة ما یکون الحیوان أسود ، وهو اللون الذی یحبه الجن.

    یذبح المعالج الحیوان دون أن یقول باسم الله ویتحدث بدلاً من ذلک عن اسم أحد الشیاطین عن ذلک ، وفی بعض الحالات یمکن للمعالج أن یشوه الشخص الذی یأتی معه بهذا الدم ، ثم یرمی الحیوان المذبوح. فی مکان بعید یعد موطنًا للجن ، یعود إلى المنزل ویتذکر تعویذات وآیات شیطانیة ملیئة بالکفر والشرک ، ثم یخبر الشیاطین بما یرید.

    طریق الصوفیة أو طریقة التدنیس / الإهانة:

    هذه الطریقة شائعة لدى المعالجات ، ونتیجة لذلک ، یحصل المعالج على العدید من الشیاطین تحت سلطته.

    هذه الطریقة فظیعة ، وربما تکون لعنة الله على المعالجات ، لا أستطیع أن أصدق أن الناس ما زالوا یذهبون إلى المعالجات ، خاصة عندما یسمعون بهذه الطریقة.

    یضع المعالج کتاب الله تحت قدمیه ویستخدمه کحذائه ، وبالتالی یدخل المرحاض بینما یقول تعویذة الشیطان والآیات من الشرک وکفر.

    عندما یفعل ، یأمر الشیطان بما یجب القیام به.

    یقوم The Sahir أیضًا بأکثر الأعمال فظاعة ، وبالنسبة لجمیع الأشخاص الذین ما زالوا یعتقدون أنهم یریدون الذهاب إلى Sahir یقرأون جیدًا ، فإن أسوأ شیء هو إذلال کتاب الله ، لکن sahir یفعل أیضًا أشیاء أخرى مثل الحصول على زمالة مع 1 من نساء محرم له ، مثل والدته أو أخته أو مجتمع المثلیین.

    اللهم دمر هذا النوع من حثالة وحمایتنا من أفعالهم! یقوم الشیاطین فورًا بعمل ما یریده المعالج ، لأن هذا کفر کبیر جدًا ، فهم یرون المعالج تقریبًا کأحد أفراد العائلة.

    طریق النجاسة أو طریقة النجاسة:

    بهذه الطریقة ، قد یجعله الساحر الله یلعنه یسخر من آیات القرآن من خلال کتابتها بدم الحیض ، والبراز ، وما إلى ذلک. وهو یفعل ذلک ، کما یقول آیات من الشرک وکفر. یظهر الشیطان إلى المعالج ویفعل ما یقول.

    طریق التنقیس أو طریقة الدوران:

    بهذه الطریقة ، یکتب المعالج آیات قرآنیة لکنه یدیرها ، لذلک یبدأ فی نهایة کلمة / جملة ویذهب إلى البدایة ، ثم یتلو تعویذات الشیطان الملیئة بالشیکر والکفر حتى یظهر شیطان له.

    طریق التنجیم أو طریقة التنجیم / الملاحظة

    بهذه الطریقة ، یلاحظ المعالج السماء حتى یرى نجمًا معینًا موصوفًا فی کتب السحر. عندما یرى هذا النجم ، یتلو تعاویذ ملیئة بالشرک وکفر ویقوم بحرکات معینة یعتقد أنه یطلق علیها النجم ، وهو فی الحقیقة یعشق النجم.

    یرى الشیاطین هذه فرصة لمزید من کفر هذا المعالج من خلال إعطائه ما یسأل.

    یعتقد المعالج حقًا أن النجم أعطاه له وهو لا یعلم أنه ارتکب Shirk وأن الشیاطین قد خدعوه بالفعل.

    إنه لا یدرک أن الشیاطین هم الذین فعلوا ما طلب منه.

    تعلن هذه المعالجات أیضًا أن سحرها لا یعمل إلا إذا کان النجم موجودًا ، ولأن بعض النجوم لا یمکن رؤیتها إلا 1 مرات فی السنة ، فإن هؤلاء البلهاء ینتظرون کل عام حتى یلتزم هذا النجم Shirk و Kufr مرة أخرى.

    العدید من هذه المعالجات هی ما یسمى بالعرافین والمنجمین الذین تراهم حتى الآن على شاشة التلفزیون ، حیث یمکن للناس الاتصال بهم وطلب المشورة والمساعدة ، وتعتقد هذه المعالجات المثیرة للشفقة أنهم بالفعل یساعدهم بعض النجوم والکواکب ولا یعرفون أن Iblies صلى الله علیه وسلم خداعهم.

    الطالب فی صوار والعیاط أو طریقة الأرقام والعلامات:

    فی هذه الطریقة ، یستخدم المعالج صبیًا صغیرًا فی حالة من الشوائب البسیطة ، یرسم المعالج مربعًا على ید الصبی الیسرى ، وعلى جوانب 4 من المربع ، یکتب المعالج جمیع أنواع تعویذة من Shirk و Kufr.

    فی وسط المربع على ید الصبی ، یضع الساحر أشیاء معینة ، مثل الدقیق الأزرق والزیت أو الحبر الأزرق والزیت.

    مثل هذه الأشیاء هی کل الأشیاء التی تعلمها المعالج من کتب السحر ، والتی یحبها الشیاطین.

    یأخذ الساحر قطعة مستطیلة من الورق ویکتب علیها الأمثال المکونة من جمیع أنواع الرموز والحروف ویضع هذه الورقة على وجه الصبی ویلتف رأسه بالکامل بقطعة قماش سمیکة.

    یجب على الصبی أن ینظر إلى راحة یده طوال الوقت ، لکنه لا یرى شیئًا لأنه مکتظ تمامًا.

    یستمر المعالج فی قراءة نوبات الشیطان وفجأة یسمع من الصبی أنه یرى شیئًا یتحرک فی راحة یده ، یسأل المعالج ماذا ترى؟ یجیب الصبی على رجل ، والآن یجب على الصبی توجیه أسئلة المعالج إلى الرجل الذی یراه فی راحة یده.

    على سبیل المثال ، تستخدم هذه الطریقة المعالج للعثور على أشیاء معینة للأشخاص الذین فقدوها أو للأشخاص المفقودین ، أو لمعرفة مکان وجود Sihr من شخص أصیب به Sihr.

    هنا نرى مثالًا آخر على الشر الأهم الذی قام به الساحر فی إساءة معاملة طفل صغیر بریء بسبب ممارساته الشیطانیة.

    طریق الأثر أو طریقة الملکیة الشخصیة:

    بهذه الطریقة ، یسأل المعالج المریض عن قطعة ملابس لا تزال تحمل رائحة عرقه.

    یمسک المعالج قطعة الملابس على الحافة ویقیس مسافة معینة بأصابعه ویمسک بها مرة أخرى.

    یتلو ما یسمى فصول صغیرة من القرآن ، مثل التکاثر ویستمر فی قراءة نوبات الشیطان بینهما عندما یظهر الشیطان له (لا یرى المریض هذا) المعالج یأمر الشیطان إذا أصیب المریض بالسحر اجعلی قطعة الملابس المقاسة أطول ، إذا کان بسبب الجن أن تجعله أقصر وإذا کان شیئًا طبیًا ، فاترکه بهذه الطریقة. ثم یقیس قطعة الملابس مرة أخرى ، وإذا کان أطول من ذلک ، یخبر المریض أن السحرة تتم علیه ، وإذا کانت أقصر ، فهناک جین ، وإذا بقی على حاله ، فإنه یخبر المریض أن یرى الطبیب. للذهاب.

    لسوء الحظ ، یتم استخدام هذه الطریقة أیضًا على نطاق واسع من قبل البربر فی المغرب ، وغالبًا من قِبل الأقارب أنفسهم الذین یفترض أنهم یزیلون خوف الأطفال عن طریق وضع عقدة فی مندیل وتحریکها من قِبل الجن.

    على الناس أن یوقفوا هذا ویخافوا الله ویبتعدوا عن الأشخاص الذین یمارسون هذا النوع من الممارسة حتى لو کانوا عائلاتهم !!

    من خلال هذه الطریقة ، نرى زیف المعالج الذی یحاول تضلیل الناس لتلاوة راقٍ حقیقی (شخص یفعل رقیة) من القرآن ، بینما هو فی الواقع ساحر متسخ. أیضًا ، لن یعجب الناس بالنصیحة التی یفرضها الشیاطین عادةً ، لذلک إذا کان الشخص لا یملک شیئًا ، فقد یقول إنه یمتلک شیئًا والعکس صحیح.

نظرات 0 + ارسال نظر
برای نمایش آواتار خود در این وبلاگ در سایت Gravatar.com ثبت نام کنید. (راهنما)
ایمیل شما بعد از ثبت نمایش داده نخواهد شد