الطلاسم بمجملها على أربعة أنواع:
الأولى الطلاسم العددیة وهی نوعین:
عادیة
وأوفاق هندسیة . العادیة وهی کتلک الأمثلة التی قدمناها من صف عددی مستخرج
بطریقة حسابیة تعبر عن الفکرة التی نریدها. أو وضع أعداد الحروف مکان
الحروف وذلک بأی نوع من إستخراجات أعداد الحروف بالجداول الحرفیة المعروفة
والمشهورة.
أما الأوفاق فهی أیضاً نوع من الطلاسم کونها عددیة أو إن صح
التعبیر مصفوفة عددیة. وهی لها بعض الآثار لإحتوائها على الأعداد التی
تشکلت بطریقة منظمة ففی النهایة لابد للأفکار من أن تکون منظمة. ولکنها
تصیر أقوى أثراً لدى الروحانیة کلما کانت الفکرة الموضوعة بها أعمق وأدق .
ومعنى ذلک أن الأوفاق الطبیعیة التی تبدأ بواحد وتسیر بواحد ما هی إلا
فکرة روحانیة بسیطة أو ساذجة. لا تحمل أبعاد فکریة عمیقة الدلالات. ومعظم
الکتب التی تشتمل على أوفاق هی ساذجة لها بعض الأثر وخاصة إذاکانت تشتمل
على أسماءه تعالى الحسنى أو على آیات فهی إنما تعمل ذلک الأثر الخفیف
لإشتمالها على تلک البرکات الألهیة لیس إلا. والمفروض على الأقل إستخدام
لغة الضرب والتی تحترمها الروحانیة کثیراً. المعنى أنک مثلا أردت إدخال
شیئ ما فی وفق إسمه تعالى الرحمن وهو بمفتاح واحد والسیر بواحد فمن
الطبیعی أن تکون الفکرة بأن تضرب غرضک فیه فذلک أقوى
بکثیر فی التعامل
مع روحانیة الغرض المطلوب. أو تطویع واستخدام الأعداد بشکل یعبر عن فکرة
راقیة فی تلک الشباک أو الأوفاق فعندها روحانیتها تعمل علیها مباشرة وهذا
ما قمنا به فی کتابنا هذا بأن وضعنا قوالب جاهزة تحتوی على أبعد وأعمق
الأفکار الروحانیة جاهزة لأجل الطالب أن یضرب ما یرید فیها فتتحرک من
وقتها لتنفیذ أوامره. وإنما نستبعد منها الوفق المثلث کونه إحتوى على
أعداد الحروف التسعة الأولى التی لا تتغیر بأی جدول حرفی فهی بتلک الأعداد
فی الجمل الصغیر وفی المراتب وفی الجمل الکبیر ولا یستطیع إثنان أن
یُشککان
فی أن لها تلک الأعداد والأرقام على عکس الحروف التی بعدها, أقصد الحروف
التی بعد الطاء التاسع. ولذلک کانت دائما توضع حروفها فوق أرقامها.
الثانیة الطلاسم الحرفیة
وهی
کوضع حرف هـ عدت مرات فی شکل معین یعبر عن فکرة معینة أو بعدد معین یعبر
عنما نرید. ومنها أیضاً البسط والتکسیر .فما التکسیر الحرفی حرفاً من
الیسار وحرفاً من الیمین إلا طلسماً حرفیاً تفهم
التجاذب بین الارواح
هل شعرت یوماً ما أنک انجذبت لشخص لمجرد أنک رأیته مرة واحدة ؟
هل جلست یوماً مع أحد الأشخاص لأول مرة و شعرت أنک تعرفه منذ زمن ؟
هل رأیته بموقف وأحسست أن أرواحکما تعلقت بشعور غریب؟
فالأرواح لها قدرة على التخاطر و إدراک خبایا الأنفس و أثرها عمیق بعمق تجاذب تلک الأرواح..
فالقلب الطیب من الناس یحنّ إلى شکله ..
والشریر نظیر ذلک یمیل إلى نظیره ومن یشاکله ..
کل انسان له شبیه روحی یتناسب معه فکما أن هناک من یحبک بلا سبب ..
هناک أیضاً من یکرهک بلا سبب..
قد تُعجب روحک بروح إنسان آخر تحس بمشاعر لا تعرف لها تفسیراً ولا تجد لها أثراً ..
فقط سوف ترتسم على جبینک ابتسامة تعجُبّ وتحس بشعور یمازج قلبک وفرح یداعب وجدانک وقد تستغرب بأن جمع الله بینکما بموقف عجیب وغریب ..
هذه المواقف تجعل الإنسان یـتأمل ویـتفکر :
” الأرواح جـنـود مجـنـدة ما تـعـارف منهـا ائـتلـف ومـا تـنـافـر منهـا أخـتـلـف” ..
الحدیث یشیر إلى مسألة تآلف الأرواح التی تشابهت فی الطباع والمزاج أو الترکیب النفسی ..
عکس تلک الأرواح المختلفة فی الطباع والأمزجة أو الترکیبات النفسیة المعقدة أن تجاذب الأرواح من أسمى وأرقى العلاقات الإنسانیه..
لأن الوجوه والأشکال تتکرر أما الأرواح فلا تتکرر ..
فعالم الأرواح یتعدى الشکلیات والمادیات حیث التجانس فی الطباع الباطنة والأخلاق الخفیة یورث تجاذب الأرواح وهذا ما یسمى بالتخاطر العاطفی أو تجاذب الأرواح ..
أرواح التقت واتفقت واشتاقت ، یجمعها تجانس عجیب تساق لبعضها البعض..
ویقول جبران خلیل جبران :
”ما أجهل الناس الذین یتوهمون أن المحبة تأتی بالمعاشرة الطویلة ، إن المحبة الحقیقیة هی ابنة
التفاهم الروحی” ..
غالباً عندما تحب روحاً عابرة فتلک الروح تحب ما بداخلک وهذا هو مبدأ تجانس الأرواح مما یعنی تدفق الحب بسهولة وانعقاده بلا تکلف أو مقدمات..
أن التوافق بین إنسان وآخر لا یکون بسبب توافق عمری ولاجنسی ولا لونی أوبطول العشرة ولا بالرفقة المستمرة ولکنها سر من أسرار التوافق الروحی ..
وإتحاد الأرواح فی المفهوم الطاقی وتجاذبها هو توافق وتشابه فی الهالات والذبذبة العالیة والمرتفعة فعندما یتناغم الفکر وتتعانق الارواح تتحطم أمامها کل المفاهیم المادیة لیخلق توافق روحانی حیث تأخذنا الأقدار لنتقابل مع ارواح تتجانس معنا نحس بما یحسون ونستشعر ما یستشعرون وکأن هناک رابط بین احاسیسنا ..
والطبیعة شاهدة من حولنا على التوافق والتنافر ففی الکیمیاء هناک أیونات تتفاعل وتتجاذب ..
وفی الفیزیاء عناصر تتآلف وتتنافر وتجاذب الأرواح أقوى أنواع التجاذب لأنها الأصدق إحساساً والأکثر عمقاً ..
الحب ثمرة توفیق إلهی ولیس ثمرة اجتهاد شخصی وهو نتیجة انسجام طبائع یکمل بعضها البعض الآخر ونفوس متآلفة متراحمة بالفطرة ..
وفی علم النفس :
سبب عدم قدرتک على إخراج شخص من تفکیرک هو أن الشخص ذاته یفکر بک أنه تجانس الأرواح ..
التشابه الأخلاقی یولد تجاذب فی الأرواح روحه تحمل نفس المشاعر ونفس الأفکار نذهل أحیانا عندما نجد انسان یشبهنا لیس بالمظهر ولکن فی الروح ..
وهنا قد نتساءل : کیف یقع الحب ؟
أن الحب الذی نتحدث عنه بین شخصین إنما هو أشبه بطاقة کامنة موجودة من قبل و یتم تأجیل المشاعر إلى حین وصول اللحظة المادیة التی تجمع الروحین بلقاء حاسم فیتم تلاقی الأرواح وتناغم الفکر وتجانس النبض ولذة النظر من هنا یمکن القول بأن علاقات الحب الناجحة المستمرة سببها تآلف الأرواح والعکس صحیح ..
ولـعـل هذه الظاهـرة غـریـزة فطـریـة بعـیدة عن الحـواس الطبـیـعـیة الخمس ..
فی حیاتنا أشخاص یعنون لنا الکثیر والکثیر مع أننا لم نخالطهم إلا فترة وجیزة وعلیه یکون هذا التعلق لیس ذنبا لأن تجاذب الأرواح أمر لا إرادی فالأرواح جنود مجندة ..
نحن لا نحب حین نختار ولا نختار حین نحب إننا مع القضاء والقدر حین نولد وحین نحب وحین نموت ..
أنا أنت وأنت أنا
کلانا روحا واحدة سکنتا بدنین ..
علاج السحر بالطاقة
تکمله للمقال السابق یسأل الکثیر من الناس عن علاج السحر !! أساس الکون المادی عبارة عن علاقة متبادلة بین " الطاقة " و" المادة " ، حیث نستطیع تعریف السحر من خلال علوم الطاقة على إنه :
کینونات فاسدة موجهة بقوة ودقة الى المسحور من خلال ممارسات على مادة وسیطة کالطلسم أو صورة تعمل على فتح منفذ أو بوابة فى هالة المریض ونفاذ روابط أثیریة ترسل معلومات من شأنها أرباک هاله المریض ونشر الفوضى على حسب العضو الموجة لة الرسالة الخبیثة کالتعب والمرض والفشل
والساحرعندما یقوم بصنع السحر لشخصٍ ما تبدأ الهالة الزرقاء حول دماغ الانسان تضعف شیئاً فشیئاَ وتتغیر من الازرق الى خلیط من لون متعکر یمیل الى السواد ، وهذا اللون یجذب الشیاطین مثلما الهالة الزرقاء تطردهم.
ویحدث التغیر بشکل تدریجی ویحتاج ثلاثة أیام حتى تختفی الهالة الزرقاء
ویحل مکانها حول الدماغ خلیط متعکر اسود .. وعندما یحدث ذلک تتسلط الشیاطین على الانسان وتهیء له صور غیر حقیقیة وتلعب على العقل .. کأن یرى زوجته التی یحبها على هیئة قبیحة اذا کان هدف السحر التفریق بین الزوج وزوجته ووقوع الشجار بین الاخوة فی البیت .
وکما نعلم ان الجن کائن مخلوق من نار أی طاقة کهرومغناطیسیة .. وهو بالتوصیف العلمی کیان کهرومغناطیسی ، وجسد الانسان فیه عدة تیارات کهربائیة تصدر ذبذبات تنقل الصور والصوت الى الدماغ وتجعل القلب ینبض بالحیاة وغیرها من الوظائف الحیویة .. ولو زادت الذبذبات الکهربائیة او نقصت فی الدماغ او القلب یحدث مباشرةً مرض عضوی ونفسی للانسان.
والسؤال الذی اود ان اطرحه علیکم ماذا سیحدث لو اقترب جنی هو اصلاً مخلوق من طاقةٍ کهربائیة من انسان فیه طاقةٍ کهربائیة اذا زادت او نقصت تسبب
له مشاکل لا حصر لها ؟؟
والحضارات القدیمة کانوا على درایة تامة بعلم الطاقة والترددات وأکبر مثال کهنة فرعون معرفتهم للطاقة الکهرومغناطیسیة هی التی جعلتهم یتلاعبون فی أدمغة البشر الذین اجتمعوا فی المدائن لمشاهدة المواجهة .. بین سحرة فرعون والنبی موسى ؟؟؟
ان السحرة القدماء عرفوا اسرار الطاقة الکهرومغناطیسیة قبل العالم الامریکی نیکولا تسیلا بکثیر.. وأفضل الطرق للوقایة من السحر والترددات والموجات المؤذیة .. تخیل لهم أن العصا هى ثعبان .. وهذا یجعلهم یسیطرون على عقل الناس من حولهم ویترک العقل یکمل ما یرسل له فى هذه الترددات !!
أنت من یؤکد على السحر وأنت من تلغیه عن طریق عقلک وطاقتک التى هى فطرة الله التى خلقک علیها .. أنت أقوى من أى جن وتذکر أمر الله أن یسجدو لأدم أى یسجدو لک هم والملائکة .. ولکنک الأن تعیش بدون هذه القوة والتى سلبها منک الشیطان على مر السنین .. لذلک یمکن مساعدتک فى إسترداد قوتک والتغلب على السحر فى هذه الخطوات :
1- الاغتسال بالماء البارد صباحاً لمدة 3 أیام متواصلة مضاف إلیه ملعقة کبیرة من مادة البیکربونات الصودیوم المتوفرة بالصیدلیات کمسحوق ابیض سحری وعجیب ومن أسراره اعادة التوازن لشاکرات الجسم وطرد الشحنات السلبیة
2- بعد الاغتسال من ال 3 ایام بالماء البارد .. نقوم بدهن سره البطن بزیت الزیتون او العسل لمدة 6 ایام متواصلة ..وهذه الخطوة لها فائدة عظیمة جدا لأوردة جسم الانسان وشفاءه من الکثیر من الامراض کالجفاف وأمراض العین والنشاط العصبی والعضلی .
3- تناول فى الاطعمة مادة الفسفور .. مثل التمر لدفع مس الجن والشیاطین الفسفور الغنی بالالکترونات تنطلق اشعاعات تألقیة فسفوریة تدعم الطیف الازرق الذی یحیط بالدماغ ، مما یجعل هناک حاجز من الطیف یعجز الجن او الشیطان من اختراقه .
4- تقویة هاله الانسان لأنها الوسیلة الوحیدة لدخول الجن الى جسدک اذا حافظت علیها قویه سلیمة سلمت من اى سحر او حسد .. وهو ما یفعله خبیر الطاقة الحقیقى من إعطاءک ما یناسب جسمک من أشکال وألوان وطعام یعید توازن جسمک.
5- تقویة الهاله عن طریق قراءة کلام الله المناسب لعنصر جسمک حیث لکل شخص ورد من القرآن أو الإنجیل خاص به .. یقرأ فى توقیت معین مناسب للشخص یستطیع أن یتحکم بطاقة جسمه وهالته ویستعید قوته التى سلبت منه .
تذکرو أن عین الإنسان لا تستطیع رؤیه الجن لأن لها طبیعة خاصة خلقها الله .. ومن یقول لک إنه یرى الجن فهو کاذب .. الجن حین یظهر للبشر لابد من وجود وسیط مثل کلب ، حمار ، حیوان ، إنسان .. ومن رحمة الله أن طبیعة الجن والشیاطین لا تستطیع أن تظل فى جسم الکائن کثیرأ لأنها سوف تتحول لطبیعة هذا الجسم ویمکن أن تموت بسهوله فى هذا الجسم لأنها أخذت طبیعته :ان تذبحة أو تطلق علیه الرصاص وهکذا .
لذلک حالات الشخص الملبوس لن یکون ملبوس للأبد ولکن لبعض الدقائق فقط ثم یرجع لطبیعته .. وعند إستکمال هالته لا یستطیع الجن أن یلبسه مرة أخرى ویمکن العلاج بدون وسیط .. وهنا أحذر من الوسیط الذى یساعد الناس فى فک السحر .. لا تذهب للوسیط أو قس أو شیخ لفک سحرک قد یزید علیک .. إعتمد على نفسک وإستعید قوتک التى سلبها منک الشیطان على مر السنین .. أنت من سجدت له الجن والملائکة .. تذکر ذلک جیدأ .. والله هو الشافی المعافی