معجزه قران و ادعیه

این وبلاگ نسخه دوم وبلاگ معجزه قران و ادعیه هست

معجزه قران و ادعیه

این وبلاگ نسخه دوم وبلاگ معجزه قران و ادعیه هست

خواص فقرات جوشن کبیر

خواص فقرات جوشن کبیر

 

خواص فقرات جوشن کبیر

فقراتی از دعای جوشن کبیر که هر فقره از آن برای امری ، تاثیر مجرب دارد .

 برای درجه یافتن

 یا ذا الحمد و الثناء یا ذا الفخر و البهاء یا ذاالمجد والسناء یا ذا العهد والوفاء یا ذا العفو  والرضاء یا ذا المن و العطاء یا ذا العز و البقاء یا ذاالجود و السخاء یا ذا الالاء و النعماء

 .........................................................

 برای برکت یافتن

 اللهم انی اسئلک باسمک یا مانع یا دافع یا رافع یا صانع یا نافع یا سامع یا جامع یا شافع یا واسع یا موسع

 .......................................................

 برای ایمان نگه داشتن

 یا صانع کل مصنوع یا خالق کل مخلوق یا رازق کل مرزوق یا مالک کل مملوک یا کاشف کل مکروب یا فارج کل مهموم یا راحم کل مرحوم یا ناصر کل مخذول یا ساتر کل معیوب یاملجا کل مطرود

 ........................................................

 برای گشادن بخت

 یا عدتی عند شدتی یا رجائی عند مصیبتی یا مونسی عند وحشتی یا صاحبی عند  غربتی یا ولیی عند نعمتی یا غیاثی عند کربتی یا دلیلی عند حیرتی یا غنائی عند افتقاری یا ملجای عند اضطراری یا معینی عند مفزعی یا علام الغیوب یا غفارالذنوب یا ستارالعیوب یا کاشف الکروب یا مقلب القلوب یا طبیب القلوب یا منور القلوب یا انیس القلوب یا مفرج الهموم یا منفس الغموم

 ........................................................

 برای سلطنت یافتن

 اللهم انی اسئلک باسمک یا جلیل یا جمیل یا وکیل یا کفیل یا دلیل یا قبیل یا مدیل یا منیل یا مقیل یا محیل

 .......................................................

 جهت افزونی نعمت

 یا دلیل المتحیرین یا غیاث المستغیثین یا صریخ المستصرخین یا جارالمستجیرین یا امان الخائفین یا عون المومنین یا راحم المساکین یا ملجا العاصین یا غافر المذنبین یا مجیب دعوة المضطرین

 .......................................................

 جهت فراخی روزی

 یا ذالنعمة السابغة یا ذاالرحمة الواسعة یا ذاالمنة السابقة یا ذاالحکمة البالغة یا ذاالقدرة الکاملة یا ذاالحجة القاطعه یا ذاالکرامة الظاهرة یا ذالعزة الدائمة یا ذاالقوة المتینه یا ذاالعظمة المنیعة

 .......................................................

 جهت فتح مهمات

 یا ذاالجود والاحسان یا ذا الفضل و الامتنان یا ذاالامن والامان یا ذاالقدس و السبحان یا ذاالحکمة والبیان یا ذاالرحمة و الرضوان یا ذاالحجة والبرهان یا ذاالعظمة و السلطان یا ذاالرافة والمستعان یا ذاالعفو والغفران

 .........................................................

 جهت برامدن حاجات

 یا من هو رب کل شیء یا من هو اله کل شیء یا من هو خالق کل شیء یا من هو صانع کل شیء یا من هو قبل کل شیء یا من هو بعد کل شیء یا من هو فوق کل شی ء یا من هو عالم بکل شیء یا من هو قادر علی کل شیء یا من هو یبقی و یفنی کل شیء

 .........................................................

 جهت برکت یافتن

 اللهم انی اسئلک باسمک یا مومن یامهیمن یا مکون یا ملقن یامبین یا مهون یاممکن یا مزین یا معلن یامقسم

 .........................................................

 جهت آسانی کارها

 یا من هو فی ملکه مقیم یا من هو فی سلطانه قدیم یا من هو فی جلاله عظیم یا من هو علی عباده رحیم یا من هو بکل شیء علیم یا من هو بمن عصاه حلیم یا من هو بمن رجاه کریم یامن هو فی صنعه حکیم یا من هو فی حکمته لطیف یا من هو فی لطفه قدیم

 .........................................................

 جهت رفع غم

 یا من لا یرجی الافضله یا من لا یسئل الا عفوه یا من لا ینظر الا بره یا من لا ینظر الا بره یا من لایخاف الاعدله یا من لایدوم الا ملکه یا من لا سلطان الا سلطانه یا من وسعت کل شیء رحمته یا من سبقت رحمته غضبه یا من احاط بکل شیء علمه یا من لیس احد مثله

 .........................................................

 جهت دشواری

 یا فارج الهم یا کاشف الغم یا غافرالذنب یا قابل التوب یا خالق الخلق یا صادق الوعد یا موفی العهد یا عالم السر یا فالق الحب یا رازق الانام 

 ........................................................

 جهت امرزش 

اللهم انی اسئلک باسمک یا علی یا وقی یاغنی یا ملی یا حفی یا رضی یا زکی یا بدی ء یا قوی یا ولی

.........................................................

 جهت دفع شرور

 یا من اظهر الجمیل یا من ستر القبیح یا من لم یواخذ باجریره یا من لم یهتک الستر یا عظیم العفو یا حسن التجاوز یا واسع المغفره یا باسط الیدین بالرحمة یا صاحب کل نجوی یا منتهی کل شکوی

 ...........................................................

 جهت دفع بلاها

 یا بدیع السموات یا جاعل الظلمات یا راحم العبرات یا مقیل العثرات یا ساترالعورات یا محیی الاموات یا منزل الایات یا مضعف الحسنات یا ماحی السیئات یا شدید النقمات

 ...........................................................

 جهت عزیز شدن

 یا رب البیت الحرام یا رب الشهر الحرام یا رب البلد الحرام یا رب الرکن والمقام یا رب المشعر الحرام یا رب المسجد الحرام یا رب الحل و الحرام یا رب النور و الظلام یا رب التحیة والسلام یا رب القدرة فی الانام

 ..........................................................

 جهت جنگ کردن

 یا عاصم من استعصمه یا راحم من استرحمه یا غافر من استغفره یا ناصر من استنصره یا حافظ من استحفظه یا مکرم من استکرمه یا مرشد من استرشد یا صریخ من استصرخه یا معین من استعانه یا مغیث من استغاثه یا عزیز لایضام یا لطیفا لا یرام یا قیوما لاینام یا دائما لا یفوت یا حیا لایموت یا ملکا یا یزول یا باقیا لا یغنی یا عالما یا یجهل یا صمدا لا یطعم یا قویا لایضعف

 ..........................................................................

 جهت ایمن شدن 

اللهم انی اسئلک باسمک یا احد یا واحد یا شاهد یا ماجد یا حامد یا راشد یا باعث یا وارث یا ضار یا نافع یا اعظم من کل عظیم یا اکرم من کل کریم یا ارحم من کل رحیم یا اعلم من کل علیم یا احکم من کل حکیم یا اقدم من کل قدیم یا اکبر من کل کبیر یا الطف من کل لطیف یا اجل من کل جلیل یااعز من کل عزیز یا کریم الصفح یا عظیم المن یا کثیر الخیر یا قدیم الفضل یا دائم اللطف یا لطیف الصنع یا منفس الکرب یا کاشف الضر یامالک الملک یا قاضی الحق

 ..........................................................

 جهت ایذای دشمن

 اللهم انی اسئلک باسمک یا کافی یا شافی یا وافی یا هادی یا داعی یا قاضی یا عالی با باقی یا من کل شی خاضع له یا من کل شی خاشع له یا من کل شی کائن له یا من کل شی موجود به یا من کل شی منیب الیه یا من کل شی خائف منه یا من کل شی قائم به یا من کل شی صائر الیه یا من کل شی یسبح بحمده یا من کل شی هالک الا وجهه یا منلا مفر الا الیه یا من لا مفزع الا الیه یا منلامقصد الاالیهیا من لا منجا منه الا الیه یا من لا یرغب الا الیه یا من لاحول و لاقوة الا به یا من لایستعان الابه یا من لایتوکل الا علیه یا من لایرجی الا هو یا من لایعبد الا هو

 .........................................................

 جهت دفع امراض

 یاخیر المرهوبین یا خیرالمرغوبین یا خیر المطلوبین یا خیر المسئولین یا خیر المقصودین یا خیرالمذکورین یاخیرالمشکورین یاخیرالمحبوبی یاخیرالمدعوین یاخیرالمستانسین

 ..........................................................

 برای امراض کودکان

 یا من خلق فسوی یا من قدر فهدی یامن یکشف البلوی یا من یسمع النجوی یامن ینقذ الغرقی یا من ینجی الهلکی یامن یشفی المرضی یا من اضحک و ابکی یامن امات و احیی یا من خلق الزوجین الذکر والانثی 

..........................................................

 برای خلاصی از بند

 اللهم بحق العرش ومن علاه و بحق الوحی و من اوحاه و بحق النبی و من نبا وبحق البیت و من بناه یا سامع کل صوت یا جامع کل فوت یا باریء النفوس بعدالموت صل علی محمد واهل بیته و اتنا و جمیع المومنین و المومنات فی مشارق الارض و مغاربها فرجا من عندک بشهادة ان لا اله الا الله وان محمدا عبدک و رسولک صلی الله علیه واله و علی ذریته الطیبین الطاهرین وسلم تسلیماکثیرا

 .........................................................................

 جهت خشنودی

 اللهم انی اسئلک باسمک یا مصور یا مقدر یا مدبر یا مطهر یا منور یا میسر یا مبشر یا منذر یا مقدم یا موخر 

 ........................................................................

 جهت دفع دیو و پری

 یا من هو فی عهده وفی یا من هو فی وفائه قوی یا من هو فی قوته علی یا من هو فی علوه قریب یا من هو فی قربه لطیف یا من هو فی لطفه شریف یا من هو فی شرفه عزیز یا من هو فی عزه عظیم یا من هو فی عظمته مجید یا من هو فی مجده حمید

 

ایات ابطال سحر تعطیل الزواج


ایات ابطال سحر تعطیل الزواج

 1-سورة الفاتحة

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِیمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِینَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِیمِ (3) مَالِکِ یَوْمِ الدِّینِ (4) إِیَّاکَ نَعْبُدُ وإِیَّاکَ نَسْتَعِینُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِیمَ (6) صِرَاطَ الَّذِینَ أَنعَمتَ عَلَیهِمْ غَیرِ المَغضُوبِ عَلَیهِمْ وَلاَ الضَّالِّینَ (7) 2- ( وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُوا الشَّیَاطِینُ عَلَى مُلْکِ سُلَیْمَانَ وَمَا کَفَرَ سُلَیْمَانُ وَلَکِنَّ الشَّیَاطِینَ کَفَرُوا یُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَکَیْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا یُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى یَقُولا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَکْفُرْ فَیَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا یُفَرِّقُونَ بِهِ بَیْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّینَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلا بِإِذْنِ اللَّهِ وَیَتَعَلَّمُونَ مَا یَضُرُّهُمْ وَلا یَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنْ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِى الآخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ کَانُوا یَعْلَمُونَ ) ( البقرة – 102 )

3- ( ءامَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَیْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ کُلٌّ ءامَنَ بِاللَّهِ وَمَلائِکَتِهِ وَکُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لا نُفَرِّقُ بَیْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَکَ رَبَّنَا وَإِلَیْکَ الْمَصِیرُ * لا یُکَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلا وُسْعَهَا لَهَا مَا کَسَبَتْ وَعَلَیْهَا مَا اکْتَسَبَتْ رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِینَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلا تَحْمِلْ عَلَیْنَا إِصْرًا کَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِینَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْکَافِرِینَ ) ( البقرة – 285 ، 286 )

4-فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَیُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لاَ یُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدینَ (81) وَیُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِکَلِمَاتِهِ وَلَوْ کَرِهَ الْمُجْرِمُونَ(82)یونس

5-وَأَلْقِ مَا فِی یَمِینِکَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا کَیْدُ سَاحِرٍ وَلاَ یُفْلِحُ السَّاحِرُ حَیْثُ أَتَى (69) فَأُلْقِیَ السَّحَرَةُ سُجَّدًا قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ هَارُونَ وَمُوسَى(70) طه

6-أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاکُمْ عَبَثاً وَأَنَّکُمْ إِلَیْنَا لَا تُرْجَعُونَ * فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِکُ الْحَقُّ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْکَرِیمِ * وَمَن یَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَهاً آخَرَ لَا بُرْهَانَ لَهُ بِهِ فَإِنَّمَا حِسَابُهُ عِندَ رَبِّهِ إِنَّهُ لَا یُفْلِحُ الْکَافِرُونَ * وَقُل رَّبِّ اغْفِرْ وَارْحَمْ وَأَنتَ خَیْرُ الرَّاحِمِینَ [المؤمنون 115: 118]

7-یَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَن تَنفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ فَانفُذُوا لَا تَنفُذُونَ إِلَّا بِسُلْطَانٍ * فَبِأَیِّ آلَاء رَبِّکُمَا تُکَذِّبَانِ * یُرْسَلُ عَلَیْکُمَا شُوَاظٌ مِّن نَّارٍ وَنُحَاسٌ فَلَا تَنتَصِرَانِ * فَبِأَیِّ آلَاء رَبِّکُمَا تُکَذِّبَانِ [الرحمن 33: 36]

8-( قُلْ أُوحِىَ إِلَىَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ مِنْ الْجِنِّ فَقَالُوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآنًا عَجَبًا * یَهْدِى إِلَى الرُّشْدِ فئامَنَّا بِهِ وَلَنْ نُشْرِکَ بِرَبِّنَا أَحَدًا * وَأَنَّهُ تَعَالَى جَدُّ رَبِّنَا مَا اتَّخَذَ صَاحِبَةً وَلا وَلَدًا * وَأَنَّهُ کَانَ یَقُولُ سَفِیهُنَا عَلَى اللَّهِ شَطَطًا * وَأَنَّا ظَنَنَّا أَنْ لَنْ تَقُولَ الإنس وَالْجِنُّ عَلَى اللَّهِ کَذِبًا * وَأَنَّهُ کَانَ رِجَالٌ مِنْ الإنس یَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِنْ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا * وَأَنَّهُمْ ظَنُّوا کَمَا ظَنَنتُمْ أَنْ لَنْ یَبْعَثَ اللَّهُ أَحَدًا * وَأَنَّا لَمَسْنَا السَّمَاءَ فَوَجَدْنَاهَا مُلِئَتْ حَرَسًا شَدِیدًا وَشُهُبًا * وَأَنَّا کُنَّا نَقْعُدُ مِنْهَا مَقَاعِدَ لِلسَّمْعِ فَمَنْ یَسْتَمِعْ الأنَ یَجِدْ لَهُ شِهَابًا رَصَدًا ) ( الجن – 1 ، 9)

9- ( قُلْ یَاأَیُّهَا الْکَافِرُونَ * لا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ * وَلا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ * وَلا أَنَا عَابِدٌ مَا عَبَدتُّمْ * وَلا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ * لَکُمْ دِینُکُمْ وَلِىَ دِینِ ) ( الکافرون )

10- ( قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ * اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ یَلِدْ وَلَمْ یُولَدْ * وَلَمْ یَکُنْ لَهُ کُفُوًا أَحَدٌ ) ( الإخلاص )

11- ( قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ * مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِى الْعُقَدِ * وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ) ( الفلق )

12- ( قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ * مَلِکِ النَّاسِ * إِلَهِ النَّاسِ * مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ * الَّذِی یُوَسْوِسُ فِى صُدُورِ النَّاسِ * مِنْ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ ) ( الناس )

  

ایات تسهیل الزواج

 -سورة الفاتحة بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِیمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِینَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِیمِ (3) مَالِکِ یَوْمِ الدِّینِ (4) إِیَّاکَ نَعْبُدُ وإِیَّاکَ نَسْتَعِینُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِیمَ (6) صِرَاطَ الَّذِینَ أَنعَمتَ عَلَیهِمْ غَیرِ المَغضُوبِ عَلَیهِمْ وَلاَ الضَّالِّینَ (7)

 

2-( الم * ذَلِکَ الْکِتَابُ لا رَیْبَ فِیهِ هُدًى لِلْمُتَّقِینَ * الَّذِینَ یُؤْمِنُونَ بِالْغَیْبِ وَیُقِیمُونَ الصَّلاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ یُنفِقُونَ * وَالَّذِینَ یُؤْمِنُونَ بِمَا أُنْزِلَ إِلَیْکَ وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِکَ وَبِالآخِرَةِ هُمْ یُوقِنُونَ * أُوْلَئِکَ عَلَى هُدًى مِنْ رَبِّهِمْ وَأُوْلَئِکَ هُمْ الْمُفْلِحُونَ ) ( البقرة – 1 ، 5 )

 

3-( وَإِلَهُکُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ لا إِلَهَ إِلا هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِیمُ * إِنَّ فِى خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالأرْضِ وَاخْتِلافِ اللَّیْلِ وَالنَّهَارِ وَالْفُلْکِ الَّتِى تَجْرِى فِى الْبَحْرِ بِمَا یَنفَعُ النَّاسَ وَمَا أَنزَلَ اللَّهُ مِنْ السَّمَاءِ مِنْ مَاءٍ فَأَحْیَا بِهِ الأرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثَّ فِیهَا مِنْ کُلِّ دَابَّةٍ وَتَصْرِیفِ الرِّیَاحِ وَالسَّحَابِ الْمُسَخَّرِ بَیْنَ السَّمَاءِ وَالأرْضِ لأیَاتٍ لِقَوْمٍ یَعْقِلُونَ ) ( البقرة – 163 ، 164 )

 

4-( اللَّهُ لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَىُّ الْقَیُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِى السَّمَاوَاتِ وَمَا فِى الأرْضِ مَنْ ذَا الَّذِی یَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلا بِإِذْنِهِ یَعْلَمُ مَا بَیْنَ أَیْدِیهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا یُحِیطُونَ بِشَىْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلا بِمَا شَاءَ وَسِعَ کُرْسِیُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأرْضَ وَلا یَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِىُّ الْعَظِیمُ ) ( البقرة – 255 )

 

5-( ءامَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَیْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ کُلٌّ ءامَنَ بِاللَّهِ وَمَلائِکَتِهِ وَکُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لا نُفَرِّقُ بَیْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَکَ رَبَّنَا وَإِلَیْکَ الْمَصِیرُ * لا یُکَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلا وُسْعَهَا لَهَا مَا کَسَبَتْ وَعَلَیْهَا مَا اکْتَسَبَتْ رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِینَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلا تَحْمِلْ عَلَیْنَا إِصْرًا کَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِینَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْکَافِرِینَ ) ( البقرة – 285 ، 286 )

 

6-( شَهِدَ اللَّهُ أَنَّهُ لا إِلَهَ إِلا هُوَ وَالْمَلائِکَةُ وَأُوْلُوا الْعِلْمِ قَائِمًا بِالْقِسْطِ لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْعَزِیزُ الْحَکِیمُ * إِنَّ الدِّینَ عِنْدَ اللَّهِ الإسلام وَمَا اخْتَلَفَ الَّذِینَ أُوتُوا الْکِتَابَ إِلا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمْ الْعِلْمُ بَغْیًا بَیْنَهُمْ وَمَنْ یَکْفُرْ بِأیَاتِ اللَّهِ فَإِنَّ اللَّهَ سَرِیعُ الْحِسَابِ ) ( آل عمران – 18 ، 19 )

 

7-إنَّ رَبَّکُمُ اللّهُ الَّذِی خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِی سِتَّةِ أَیَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ یُغْشِی اللَّیْلَ النَّهَارَ یَطْلُبُهُ حَثِیثاً وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الْخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَکَ اللّهُ رَبُّ الْعَالَمِینَ * ادْعُواْ رَبَّکُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْیَةً إِنَّهُ لاَ یُحِبُّ الْمُعْتَدِینَ * وَلاَ تُفْسِدُواْ فِی الأَرْضِ بَعْدَ إِصْلاَحِهَا وَادْعُوهُ خَوْفاً وَطَمَعاً إِنَّ رَحْمَتَ اللّهِ قَرِیبٌ مِّنَ الْمُحْسِنِینَ (الأعراف 54: 56)

 

8-وَأَوْحَیْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاکَ فَإِذَا هِیَ تَلْقَفُ مَا یَأْفِکُونَ(117)فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا کَانُوا یَعْمَلُونَ(118)فَغُلِبُوا هُنَالِکَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِینَ(119)وَأُلْقِیَ السَّحَرَةُ سَاجِدِینَ(120)قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِینَ(121)رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ(122) الأعراف

 

9-وَأَلْقِ مَا فِی یَمِینِکَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا کَیْدُ سَاحِرٍ وَلاَ یُفْلِحُ السَّاحِرُ حَیْثُ أَتَى(69)فَأُلْقِیَ السَّحَرَةُ سُجَّدًا قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ هَارُونَ وَمُوسَى(70) طه

 

10-أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاکُمْ عَبَثاً وَأَنَّکُمْ إِلَیْنَا لَا تُرْجَعُونَ * فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِکُ الْحَقُّ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْکَرِیمِ * وَمَن یَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَهاً آخَرَ لَا بُرْهَانَ لَهُ بِهِ فَإِنَّمَا حِسَابُهُ عِندَ رَبِّهِ إِنَّهُ لَا یُفْلِحُ الْکَافِرُونَ * وَقُل رَّبِّ اغْفِرْ وَارْحَمْ وَأَنتَ خَیْرُ الرَّاحِمِینَ [المؤمنون 115: 118]

 

11-( وَالصَّافَّاتِ صَفًّا * فَالزَّاجِرَاتِ زَجْرًا * فَالتَّالِیَاتِ ذِکْرًا * إِنَّ إِلَهَکُمْ لَوَاحِدٌ * رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالأرْضِ وَمَا بَیْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ * إِنَّا زَیَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْیَا بِزِینَةٍ الْکَوَاکِبِ * وَحِفْظًا مِنْ کُلِّ شَیْطَانٍ مَارِدٍ * لا یَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلأ الأعْلَى وَیُقْذَفُونَ مِنْ کُلِّ جَانِبٍ * دُحُورًا وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ * إِلا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ ) ( الصافات – 1 ، 10 )

 

12-( وَإِذْ صَرَفْنَا إِلَیْکَ نَفَرًا مِنْ الْجِنِّ یَسْتَمِعُونَ الْقُرْءانَ فَلَمَّا حَضَرُوهُ قَالُوا أَنْصِتُوا فَلَمَّا قُضِىَ وَلَّوْا إِلَى قَوْمِهِمْ مُنْذِرِینَ * قَالُوا یَاقَوْمَنَا إِنَّا سَمِعْنَا کِتَابًا أُنْزِلَ مِنْ بَعْدِ مُوسَى مُصَدِّقًا لِمَا بَیْنَ یَدَیْهِ یَهْدِى إِلَى الْحَقِّ وَإِلَى طَرِیقٍ مُسْتَقِیمٍ * یَاقَوْمَنَا أَجِیبُوا دَاعِی اللَّهِ وَءامِنُوا بِهِ یَغْفِرْ لَکُمْ مِنْ ذُنُوبِکُمْ وَیُجِرْکُمْ مِنْ عَذَابٍ أَلِیمٍ * وَمَنْ لا یُجِبْ دَاعِى اللَّهِ فَلَیْسَ بِمُعْجِزٍ فِى الأرْضِ وَلَیْسَ لَهُ مِنْ دُونِهِ أَولِیَاءُ أُوْلَئِکَ فِى ضَلالٍ مُبِینٍ ) ( الإحقاف – 29 ، 32 )

 

13-( قُلْ یَاأَیُّهَا الْکَافِرُونَ * لا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ * وَلا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ * وَلا أَنَا عَابِدٌ مَا عَبَدتُّمْ * وَلا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ * لَکُمْ دِینُکُمْ وَلِىَ دِینِ ) ( الکافرون )

 

14-( قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ * اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ یَلِدْ وَلَمْ یُولَدْ * وَلَمْ یَکُنْ لَهُ کُفُوًا أَحَدٌ ) ( الإخلاص )

 

15-( قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ * مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِى الْعُقَدِ * وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ) ( الفلق )

 

16-( قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ * مَلِکِ النَّاسِ * إِلَهِ النَّاسِ * مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ * الَّذِی یُوَسْوِسُ فِى صُدُورِ النَّاسِ * مِنْ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ ) ( الناس )

 

  ایات لجلب الحبیب للزواج

بسم الله الرحمن الرحیم

1- فقال إنی أحببت حب الخیر عن ذکر ربی حتى توارت بالحجاب *ردوها علی فطفق مسحا

2- وإن یریدوا أن یخدعوک فأن حسبک الله هو الذی أیدک بنصره وبالمؤمنین وألف بین قلوبهم ولو انفقت مافی الأرض جمیعاً ما ألفت بین قلوبهم ولکن الله ألف بینهم إنه عزیز حکیم * یا أیها النبی حسبک الله ومن اتبعک من المؤمنین.

3- عسى الله أن یجعل بینکم وبین الذین عادیتم مودة والله قدیر والله غفور رحیم.

4- أن اقذفیه فی التابوت فاقذفیه فی الیمرفلیلقه الیم فی الساحل یأخذه عدو لی وعدو له والقیت علیک محبه منی ولتصنع على عینی * اذ تمشی أختک فتقول هل أدلکم على من یکفله فرجعناک إلى أمک کی تقر عینها ولا تحزن وقتلت نفسا فنجیناک من الغم وفتناک فتونا فلبثت سنین فی أهل مدین ثم جئت على قدر یاموسى.

5- زین للناس حب الشهوات من النساء والبنین والقناطیر المقنطرة من الذهب والفضة والخیل المسومة والأنعام والحرث ذلک متاع الدنیا والله عنده حسن المآب.

6- قل ان کنتم تحبون الله فاتبعونی یحببکم الله ویغفر لکم ذنوبکم والله غفور رحیم.

7- فبما رحمة من الله لنت لهم ولو کنت فظاً غلیظ القلب لانفضو من حولک فأعف عنهم واستغفر لهم وشاورهم فی الأمر فإذا عزمت فتوکل على الله انه یحب المتوکلین.

 

بسم الله الرحمن الرحیم

لا تحسبن الذین یفرحون بما اتوا ویحبوا أن یحمدوا بما لم یفعلوا فلا تحسبنهم بمفازة من العذاب ولهم عذاب الیم.

8- ومن الناس من یتخذ من دون الله أندادا یحبونهم کحب الله والذین آمنو أشد حباً لله ولو یرى الذین ظلموا إذ یرون العذاب أن القوة لله جمیعاً وأن الله شدید العذاب.

9- وقالت نسوة فی المدینة إمرأة العزیز تراود فتاها عن نفسه قد شغفها حباً إنا لنراها فی ضلال مبین.

10- یا أیها الذین آمنو من یرتد منکم عن دینه فسوف یأتی الله بقوم یحبهم ویحبونه أذلة على المؤمنین أعزة على الکافرین یجاهدون فی سبیل الله ولا یخافون لومة لائم ذلک فضل الله یؤتیه من یشاء والله واسع علیم.

 وهذه الآیات الکریمات اخوتی تقرأ کثیراً قدر الإستطاعة مع الإلتزام بکثرة الإستغفار وخاصة فی قیام اللیل ویا حبذا لو کانت صلاة القیام بها وتقرأ أیضاً على ماء عند الفجر ویشرب لمدة أربعین یوماً ونسأل الله العظیم القائل ( وإذا سألک عبادی عنی فإنی قریب أجیب دعوة الداع إذا دعان فلیستجیبوا لی ولیؤمنوا بی) فادعوا الله وانتم موقنون بالإجابة واکثروا من التقرب له سراً فالله یحب عبده الذی یتقرب إلیه فی السحر ولذلک قال سبحانه رافعاً من شأن عباده هؤلاء وسماهم (المستغفرین فی الأسحار) . ونسأل الله الکریم أن یرزق کل المسلمات بالزوج الصالح والذریه الصالحة والله علیه قصدالسبیل

 

 ایات تسخیر الزوج

بسم الله الرحمن الرحیم
{وقلنا یآ أدم اسکُن أنت وزُوجک الجنة وکُلا منها رغداً حیثُ شئتُما ولا تقربا هذه الشجرة فتکونا من الظالمین } البقرة22
{ واتّبعوا ما تتلوا الشیاطین على مُلک سُلیمان وما کفر سُلیمان ولکن الشیاطین کفروا یُعلمون الناس السحر وما أُنزل على الملکین ببابل هاروت وماروت وما یُعلمان من أحدٍ حتى یقولا إنما نحنُ فتنةٌ فلا تکفر فیتعلمون منهما ما یُفرقون به بین المرء وزوجه وما هم بضآرین به من أحدٍ إلا بإذن الله ویتعلمون ما یضرهم ولا ینفعهم ولقد علموا لمن اشتراهُ ما له فی الآخرة من خلاق ولبئس ما شروا به أنفسهم لو کانوا یعلمون } البقرة 103
{ فإن طلقها فلا تحلُ له من بعدُ حتى تنکح زوجاً غیرهُ فإن طلقها فلا جُناح علیهما أن یتراجعا إن ظنّا أن یُقیما حُدود الله وتلک حُدود الله یُبینهما لقوم یعلمون } البقرة220
{ یا أیها الناس اتقوا ربکم الذی خلقکم من نفس واحدة وخلق منها زوجها وبثّ منهما رجالاً کثیراً ونساء واتقوا الله الذی تسآءلون به والأرحام إن الله کان علیکم رقیباً } النساء 51
{ وإن أردتم استبدال زوجٍ مکان زوج وآتیتم إحداهن قنطاراً فلا تأخذوا منهُ شیئاً أتأخذونهُ بُهتاناً وإثماً مُبیناً } النساء 30

{ ویا أدم اسکُن أنت وزوجُک الجنة فکُلا من حیثُ شئتما ولا تقربا هذه الشجرة فتکونا من الظالمین } الاعراف 19
{ هو الذی خلقکم من نفس واحدة وجعل منها زوجها لیسکُن إلیهافلمّا تغشّاها حملت حملاً خفیفاً فمرت به فلمّا أثقلت دعوا الله ربهما لئن أتیتنا صالحاً لنکونن من الشاکرین } الاعراف 189
{ حتى إذا جاء أمرنا وفار التنور قُلنا احمل فیها من کُل زوجین اثنین وأهلک إلا من سبق علیه القولُ ومن آمن وما آمن معهُ إلا قلیل } هود 40
{ وهو الذی مدّ الأرض وجعل فیها رواسی وأنهاراً ومن کل الثمرات جعل فیها زوجین اثنین یُغشی اللیل النهار إن فی ذلک لآیات لقوم یتفکرون } الرعد 3
{ فقُلنا یا أدم إن هذا عدوٌ لک ولزوجک فلا یُخرجکما من الجنة فتشقى } طه 117
{ فاستجبنا لهُ ووهبنا له یحى وأصلحنا لهُ زوجه إنهم کانوا یُسارعون فی الخیرات ویدعوننا رغباً ورهبا وکانوا لنا خاشعین } الانبیاء 90
{ یا أیها الناس إن کُنتم فی ریبٍ من البعث فإنا خلقناکم من تُراب ثم من نطفة ثم من علقة ثم من مُضغة مُخلقة وغیر مُخلقة لنبین لکم ونُقرُ فی الأرحام ما نشاء إلى أجل مُسمى ثم نُخرجکم طفلاً ثم لتبلغوا أشُدکُم ومنکم من یتوفى ومنکم من یُردُ إلى أرذل العُمر لکیلا یعلم من بعد علم شیئا وترى الأرض هامدة فإذا أنزلنا علیها المآء اهتزت وربت وأنبتت من کُل زوجٍ بهیج } الحج 5

 

دعا برای گشایش کار جوانان

 

دعا برای گشایش کار جوانان 

برای گشایش در کار و فتح و قوت کسب هرکس2 بار صلوات بفرستد و الم نشرح و آیه الکرسی را هر کدام 2 بار بخواند و از انگشت کوچک تا بزرگ عقد کند (ببندد) البته تاثیر عجیبی خواهید دید. 
و نیز برای گشایش کار آیه الکرسی بعد از هر نماز خوانده شود. 
سوره قدر 10 بار بعد از نماز صبح خوانده شود. 

 

چهار رکعت نماز حاجت از امام حسین  

 

چهار رکعت نماز حاجت از امام حسین ع 

امام حسین علیه السّلام فرموده است: 
چهار رکعت نماز را با رعایت آداب آن، به خوبی به جا می آوری و قنوت آن را نیز با ادب به جا می آوری و در رکعت اول، پس از حمد، ۷ بار می خوانی: «حسبنا الله و نعم الوکیل» و در رکعت دوم پس از حمد ۷ بار می خوانی: 
«ما شاءالله لا قوّة إلاّ بالله إن تَرَنِ أنا أقلّ منک مالا و ولدا» 
و در رکعت سوم پس از حمد، ۷ بار می خوانی: 
«لا إلهَ إلاّ أَنتَ سُبحانَکَ إِنِّی کُنتُ مِنَ الظّالِمِینَ» 
و در رکعت چهارم، پس از حمد، ۷ بار می خوانی: 
«أُفَوِّضُ أَمرِی إِلَی اللهِ إِنَّ اللهَ بَصِیرٌ بِالعِبادِ» 
و سپس حاجتت را می طلبی (که إن شاءالله برآورده شود.) 

 


ختم مجرب آیة الکرسی

 

ختم مجرب 

روز اول ماه قمری یک صلوات و یک آیه الکرسی 
روز دوم ماه دوصلوات و دوتا آیه الکرسی 
روز سوم ماه سه صلوات و 3تاآیه الکرسی 
همینطور به ترتیب روزها بر تعداد صلوات و آیه الکرسی ها اضافه میشه تا روز آخر ماه 
که اگر ماه قمری 29 روز باشه ،میشه 29 صلوات و 29 آیه الکرسی و اگر ماه 30 روزه باشه 30 صلوات و 30 آیه الکرسی * منظور از آیه الکرسی هم فقط همون آیه اول هست تا "و هوالعلی العظیم" 

 

او را در نامه اى از نور بالا برد

 

او را در نامه اى از نور بالا برد

حضرت امام محمّد باقر علیه السلام فرمود که هر که از شیعیان ما این زیارت و دعا را نزد قبر امیرالمؤمنین علیه السلام یا نزد قبر یکى از ائمه علیهم السلام بخواند البته حق تعالى این زیارت و دعاء او را در نامه اى از نور بالا برد و مهر حضرت محمد صلى الله علیه و آله را بر آن بزند و چنین محفوظ باشد تا تسلیم نمایند به قائم آل محمد علیهم السلام پس استقبال نماید صاحبش را ببشارت و تحیت و کرامت انشاء الله تعالى .

مؤ لف گوید: که این زیارت شریفه هم از زیارات مطلقه محسوب مى شود و هم از زیارات مخصوصه روز غدیر و هم از زیارات جامعه که در جمیع روضات مقدسه ائمه علیهم السلام خوانده مى شود.

وبعد از آن این دعا خوانده شود:

اَللّهُمَّ اِنّى اَسْئَلُکَ اَنْ تُصَلِّىَ عَلى مُحَمَّدٍ نَبِىِّ رَحْمَتِکَ وَکَلِمَةِ نوُرِکَ وَاَنْ تَمْلاََ قَلْبى نوُرَ الْیَقینِ وَصَدْرى نوُرَ الا یمانِ وَفِکْرى نوُرَ النِّیّاتِ وَعَزْمى نوُرَ الْعِلْمِ وَقُوَّتى نوُرَ الْعَمَلِ وَلِسانى نوُرَ الصِّدْقِ وَدینى نوُرَ الْبَصآئِرِ مِنْ عِنْدِکَ وَبَصَرى نوُرَ الضِّیآءِ وَسَمْعى نوُرَ الْحِکْمَةِ وَمَوَدَّتى نوُرَ الْمُوالاةِ لِمُحَمَّدٍ وَآلِهِ عَلَیْهِمُ السَّلامُ حَتّى اَلْقاکَ وَقَدْ وَفَیْتُ بِعَهْدِکَ وَمیثاقِکَ فَتُغَشّیَنى رَحْمَتُکَ یا وَلِىُّ یا حَمیدُ اَللّهُمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ حُجَّتِکَ فى اَرْضِکَ وَخَلیفَتِکَ فى بِلادِکَ وَالدّاعى اِلى سَبیلِکَ وَالْقآئِمِ بِقِسْطِکَ وَالثّآئِرِ بِاَمْرِکَ وَلِىِّ الْمُؤْمِنینَ وَبَوارِ الْکافِرینَ وَمُجَلِّى الظُّلْمَةِ وَمُنیرِ الْحَقِّ وَالنّاطِقِ بِالْحِکْمَةِ وَالصِّدْقِ وَکَلِمَتِکَ التّآمَّةِ فى اَرْضِکَ الْمُرْتَقِبِ الْخآئِفِ وَالْوَلِىِّ النّاصِحِ سَفینَةِ النَّجاةِ وَعَلَمِ الْهُدى وَنوُرِ اَبْصارِ الْوَرى وَخَیْرِ مَنْ تَقَمَّصَ وَارْتَدى وَمُجَلِّى الْعَمى الَّذى یَمْلاَُ الاَْرْضَ عَدْلاً وَقِسْطاً کَما مُلِئَتْ ظُلْماً وَجَوْراً اِنَّکَ عَلى کُلِّشَىْءٍ قَدیرٌ

 

محتاج نشود

 

حضرت صادق (علیه‌السلام) فرمود: در نماز شب، وقت سجده (در روایت دیگر: در سجده آخرِ رکعتِ هشتمِ نافله شب) این دعا را بخوان:

یا خَیْرَ مَدْعُوٍّ وَ یا خَیْرَ مَسْئُولٍ وَ یا اَوْسَعَ مَنْ اَعْطی وَ یا خَیْرَ مُرْتَجیً اُرْزُقْنی وَ اَوْسِعْ عَلَیَّ مِنْ رِزْقِکَ وَ سَبِّبْ لی رِزْقاً مِنْ قَبْلِکَ اِنَّکَ عَلی کُلِّ شَیْءٍ قَدیرٌ.

حضرت این دعا را به من تعلیم فرمود، از وقتی که من آن را خواندم، دیگر محتاج نشدم.
توجه:
نکته ای که شایسته است در اینجا متذکر شویم این است که تمام این دعاها و اذکاری که توصیه شده به این معنا نیست که اگر هرکس با هر اعتقادات و اعمالی این ها را به جای آورد قطعاً نتیجه خواهد گرفت.
همان طور که می دانید هر عملی یک مقدمه ای دارد که تا آن مقدمه نباید، عمل نتیجه ی مطلوبی نخواهد داشت. بنابر این برای نتیجه گرفتن از این دعاها و هر دعای دیگر ابتدا باید از گناهان خود توبه کنیم، یک مقدمه ای در درون خود و پل ارتباطی میان خود و آن کسی که از او خواسته ای داریم برقرار سازیم تا انشاالله به نتیجه ی مطلوب برسیم .

 


ختم سریع التاثیر

 

ختم سریع التاثیر

✍از ختم هایی که سریع التاثیر است و زود نتیجه می دهد و این ختم است که رو به قبله و با طهارت و حضور قلب 575مرتبه بگو :

بسم الله الرحمن الرحیم
اللهمَّ صَلِّ عَلی فاطِمَةَ وَ اَبیها وَ بَعلِها وَ بِنیها وَ السِّرِّ المُستُودَعِ فیها بِعَدَدِ ما اَحاطَ بِه عِلمُکَاین

تا 3 روز تکرار شود که بسیار مجرب و موثر است

نحوه نوشتن دعا

 

نحوه نوشتن دعا

برای نوشتن دعا وطلسمات خیر مثل محبت..کارگشایی..رزق وروزی و...غیره باید لباس ومکانتان پاک باشد..بهتر است  وضو داشته باشید..حدالامکان تنها باشید وهنگام نوشتن ذهن وحواستان معطوف طلسم یا دعایی که قصد نوشتنش را دارید..باشد.حبه ای قند یا نبات در دهانتان باشد.برای تمام اعمال خیر از عود استفاده کنید.برای هر دعا یا طلسم از یک قلم نو استفاده کنید.اگر از قلم نی خوشنویسی استفاده کنید بهتر است.منتها یادتان باشد که قلم نباید تراشیده شده باشد.باید خودتان آنرا بتراشید.از مرکب زعفران که در آن مقداری مشک وگلاب باشد استفاده کنید.کاغذ معمولا از رنگ زرد استفاده میشود.مگر در مواردی که قید شده باشد..از چه رنگی استفاده شود.این که در چه جهتی بنویسید نیز مهم است.معمولا سه روز بعد از نوشتن ..طلسم یا دعا فعال میشود.

دعای غنی شدن از رسول اکرم


 
دعای غنی شدن از رسول اکرم
حضرت خاتم الانبیاء صلى اللّه علیه و آله به اصحاب صفه در وقتى که از تنگدستى خود شکایت کردند این دعا را تعلیمشان فرمود که دائم بخوانند، غنى خواهند شد. اللهم رب السموات السبع و رب العرش العظیم اقض عنا الدین و اغننا من الفقر
 
دعای توانگر شدن از رسول اکرم
مردى خدمت حضرت رسول خدا مشرف شد و از فقر شکایت کرد. آن حضرت فرمودند:وقتى که داخل خانه ات شدى سلام کن ، کسى در خانه بود، جواب سلامت را مى دهد و اگر کسى خانه نبود در آن سلام کن و یکبار سوره توحید را بخوان . آن مرد رفت و هر چه را که حضرت فرموده بودند، عمل کرد. خداوند متعال رزقش را بر او سرازیر کرد که حتى همسایه ها هم از آن بهرمند شده بودند.
 
دعای وسعت رزق از پیامبر
حضرت رسول اکرم صلی الله علیه و آله نقل فرمودند:قسم به آن خدایی را که من را مبعوث فرموده هرکسی این دعا را همراه خود داشته باشد یا در دکان و یا در منزل خود گذارد فقر او به ثروت و وسعتِ رزق و روزی مبدل شود ان شاء الله یا اللهُ یا رَبِّ یا حَیُّ یا قَیّوم یا ذَالجَلالِ وَالاکرام اَسئَلُکَ بِاسمِکَ اَلعَظیم اَلاَعظَم اَن تَرزُقََنی رَزقاً حَلالاً طَیِّباً بِرَحمَتِکَ الواسِعَه یا اَرحَمَ الرّاحِمِین
در دستور دیگر برای توسعه رزق گفته شده بعد از این دعا حمد و توحید و قدر و آیة الکرسی را بخواند و بعد برخیزد و رو به قبله حاجت بخواهد
 
دعای طلب روزی از پیامبر
یا رازِقَ الْمُقِلّینَ وَ یا راحِمَ الْمَساکینَ وَ یا وَلِىَّ الْمُؤْمِنینَ وَ یا ذَا الْقُوَّةِ الْمَتینَ صَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ وَ اَهْلِ بَیْتِهِ وَارْزُقْنى وَ عافِنى وَ اکْفِنى ما اَهَمَّنى
(اى روزى ده نداران و اى مهرورز به مسکینان و اى سرپرست مؤمنان و اى صاحب نیروى محکم درود فرست بر محمّد و خاندانش و روزیم ده و عافیتم ده وکفایتم کن آنچه مهم است بر من)
 
طلب مال حلال
از رسول اکرم روایت شده هر کس این دعا را بخواند یا با خود حمل نماید مال او از حلال بسیار و فرزندان صالح خداوند به او عطا کند و همه حاجات او روا شود و گناهان او آمرزیده گردد بَسم‌اللّه‌الرّحْمنِ الرَّحَیمَ اَسْتَغْفِرُ اللَّه الَّذی لااِلهَ اِلاّ هُوَالْحَیُّ الْقَیُّومُ وَ اَتُوبُ اِلَیْهِ اَسْتَغْفِراللّهَ مِنْ جَمِیع ما کَرِهَ اللّهُ اَللّهُمَّ اِنّی اَسْتَغْفِرُکَ ما قَدَّمْتُ وَ ما اَخَْرْتُ وَ ما اَسْرَرْتُ وَ ما اَعْلَنْتُ مَنْ مَعْصِیِتَکَ وَ اَسْتَغْفِرُکَ مِنْ الذَّنُوبِ الَّتی لا یَغْفِرُها غَیْرُکَ وُ لَمْ یَطَّلعْ عَلَیْها سِواکَ وَلا بَسَعُها اِلاّ حِلْمُکَ وَلا یَتَجاوَزُ مِنْها اِلا عَفْوُکَ وَ اسْتَغْفِرُکَ مِنْ کُلَّ یَمینِ صَدَرَ مِنّی فَخالَفْتُ مِنْها وُ اَسْتَغْفِرُکَ یا عَالِمَ الْغَیبِ وَلاشَّهادَهِ مِنْ کُلَّ سَیَّئَتهٍ عَمِلْتُها فی بَیاض النَّهارِ وَ سَوادِ اللَّیْلِ وَ مَلاَءٍ وَ خَلاَءٍ وَ سِرًّ وَ عَلانِیَهٍ وُ اَنْتَ ناظِرُ بِها اِلَهیَّ اِذَا اَرْتَکَبْتُها وَ اَنیّتُ بِها مِنَ العْصیانِ یا حَلیمُ یا کَریمُ وَ اَسْتَغْفِرُکَ لِکُلَّ سَیَّد الْمُرْسَلینَ وَ اِلیْنا مِنُ نَبِیَّکَ مُحَمَّدٍ وَ الِهِ الطَیَّبینَ الطَّاهِرینَ الْمَصْومینَ مَنْ الِ طه وَ یسَ بَرحْمَتِکَ یا اَرْحَمَ‌ الَّراحِمینَ.
 
اعمالی برای وسعت رزق
تلاوت سوره واقعه در هر شب مخصوصاً در رکعت اول نافله نماز عشاء
ذکر آیات 2 و 3 سوره طلاق بعد از نمازهاى واجب. (و مَن یتّق الله یَجعل له مخرجاً، و یَرزقُه من حیثُ لایحتَسِب و من یتوکّل على الله فهو حسَبُه انَّ الله بالغ امره قد جعل الله لکلّ شى‏ء قدراً) اساتید اخلاق بر ذکر این آیات بعد از نمازهاى واجب تأکید بسیار دارند و به تجربه آثار شگرفى در این کار نهفته است
دعاى طلب روزى از امام صادق(ع): اللهمّ انّه لیسَ علمٌ بِموضعِ رزقى و انّما اطلبُهُ …..( تعقیب نماز عشاء)
سلام کردن به هنگام ورود به منزل: اگر کسى در منزل نبود این گونه سلام بدهد: السّلام علینا من ربِّنا و بعد سوره توحید را بخواند. نقل شده با این عمل، خداوند برکات خود را بر اهل آن منزل عنایت خواهد نمود
حضرت رسول(ص) فرمود هر که هر روز صد مرتبه این ذکر را بگوید (لا اله الاّ الله الملکُ الحقُّ المبین) از فقر و وحشت قبر امان یابد و توانگر شود و درهاى بهشت بر وى گشوده شود
مداومت بردعای(اللهم اَغْنِنِى بحَلالِکَ عَنْ حَرامِکْ و بِطاعَتِکَ عَنْ مَعْصیَتِکْ و بِفَضْلِکَ عَمَّنْ سِواکَ)
صدقه دادن به مقدار کم و به صورت مداوم.

 

حفظ از شر ظالمان

 

حفظ از شر ظالمان :

هر کس با ایمان این آیات را در روز جمعه بعد از آنکه مردم از نماز جمعه بیرون آمده باشند و هوا ابری نباشد

بنویسد و با خود دارد و چهل بار این آیات را با نیت خالص و توجه به خدا و معنی آن بخواند حامل آن نامه از شر ظالمان و دشمنان و پادشاهان ایمن باشد و از هر کس ترسان باشد از شرش محفوظ ماند

آیات22 و 23 و 24 و 25 سوره قصص :

وَلَمَّا تَوَجَّهَ تِلْقَاء مَدْیَنَ قَالَ عَسَى رَبِّی أَن یَهْدِیَنِی سَوَاء السَّبِیلِ 22

وَلَمَّا وَرَدَ مَاء مَدْیَنَ وَجَدَ عَلَیْهِ أُمَّةً مِّنَ النَّاسِ یَسْقُونَ وَوَجَدَ مِن دُونِهِمُ امْرَأتَیْنِ تَذُودَانِ قَالَ مَا خَطْبُکُمَا قَالَتَا لَا نَسْقِی حَتَّى یُصْدِرَ الرِّعَاء وَأَبُونَا شَیْخٌ کَبِیرٌ 23

فَسَقَى لَهُمَا ثُمَّ تَوَلَّى إِلَى الظِّلِّ فَقَالَ رَبِّ إِنِّی لِمَا أَنزَلْتَ إِلَیَّ مِنْ خَیْرٍ فَقِیرٌ 24

فَجَاءتْهُ إِحْدَاهُمَا تَمْشِی عَلَى اسْتِحْیَاء قَالَتْ إِنَّ أَبِی یَدْعُوکَ لِیَجْزِیَکَ أَجْرَ مَا سَقَیْتَ لَنَا فَلَمَّا جَاءهُ وَقَصَّ عَلَیْهِ الْقَصَصَ قَالَ لَا تَخَفْ نَجَوْتَ مِنَ الْقَوْمِ الظَّالِمِینَ 25

منبع : خواص آیات قرآن کریم ص 123

 

برای کسی که مظلوم واقع شده : 

در بعضی از کتب از حضرت علی علیه السلام نقل است که هر کسی را که مظلوم واقع شده یا به دنبال امر مهمی می باشد به مکان خلوتی رفته و در سجده اش بگوید : 

إِلَهِی‏ أَنْتَ‏ الَّذِی‏ قُلْتَ‏ قُلِ ادْعُواْ الَّذِینَ زَعَمْتُم مِّن دُونِهِ فَلاَ یَمْلِکُونَ کَشْفَ الضُّرِّ عَنکُمْ وَلاَ تَحْوِیلًا 

فَیَا مَنْ‏ یَمْلِکُ‏ کَشْفَ الضُّرِّ عَنَّا وَ تَحْوِیلَهِ‏ اِکْشِفْ‏ مَا بِی‏ 

هر گاه این عمل را انجام دهد خداوند متعال مشکل او را بر طرف خواهد کرد . این دعا به تجربه رسیده است 

منبع : کلم الطیب ص 33 و 34 

 

نماز انتقام از ظالم :


برای خواندن این نماز عنوان شده است که دو رکعت نماز بگذارد و بعد از نماز سر به آسمان بردار و دست ها را بگشا و این صلوات را بگو

اللَّهُمَ‏ رَبَ‏ مُحَمَّدٍ وَ آلِ‏ مُحَمَّدٍ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَ آلِ مُحَمَّدٍ وَ أَهْلِکْ عَدُوَّهُم‏

سپس بگو :

اللَّهُمَّ إِنَّ فُلَانَ بْنَ فُلَانٍ قَدْ ظَلَمَنِی وَ لَا أَجِدُ مَنْ أَصُولُ بِهِ غَیْرَکَ‏ فَاسْتَوْفِ لِی مِنْهُ ظُلَامَتِی السَّاعَةَ السَّاعَةَ بِحَقِّ مَنْ جَعَلْتَ لَهُ عَلَیْکَ حَقّاً

خداوند ! فلان کس به من ستم کرده و جز تو برای دفاع و حمله به او کمکی ندارم هم اکنون انتقامم را به کمال از او بستان

منبع : مکارم الاخلاق ص ۳۳۱

 

برای رهایی از ظلم

آیه ی 46 سوره فرقان رو 66 بار بخونند برای رهایی از ظلم

تو یه کار دادگاهی من نتیجشو دیدم ایه ثم قبضناه الینا قبضا یسیرا 66 مرتبه بخونید اگه حق با شما باشه به حقتون میرسید

 

دعای دفع ظلم ظالم

قبل از وارد شدن و رفتن پیش فرد ظالم 3 مرتبه بگید..

بهتکَ بالف الف لاله الا الله و بالف الف محمد عبده ورسوله صلى الله علیه وعلى آله وسلم .. بعد به محض دیدن فرد ظالم سمتش فوت کنید.

 

دعایی جهت تقویت اراده

 

ذکر و دستورالعملی برای تقویت و افزایش اراده :
 

برای تقویت عزم و اراده ، اذکار مجرب ذیل را بصورت روزانه و به تعداد هفتاد مرتبه قرائت کند .بایستی بر این اذکار مداومت ورزد.

یاشدید، یا قوی، یا قاهر، یا مُقْتَدر

 

هر کس که ضعیف الاراده باشد : اسامی الهــــی «الشدیـد» ٬ «ذوالقـوة» ٬ «القاهــــر» ٬ «المقتــدر» را بخواند و بر خواندن مداومت نماید ٬ همت و اراده اش قوی گردد .

منبع : خواص الآیات صفحه 

 

دعایی جهت تقویت اراده

امام زین العابدین (ع) هرگاه آیه « یا ایها الذین امنوا اتقوالله و کونوا مع الصادقین (سوره توبه، آیه 119) را تلاوت می کرد. این دعا را می خواند:

«اللهم ارفعنی فی اعلی درجات هذه الندبه و اعنی بعزم الاراده».

«خدایا مرا به بالاترین درجات این دعوت بالا ببرد، و با عطا کردن اراده ای استوار کمکم کن.»

 


خواص سوره بقره - آل عمران

 

خواص سوره بقره - آل عمران 

شیخ صدوق ره در کتاب ثواب الاعمال از حضرت ختمی مرتبت ص روایت میکند که فرمود هر کس چهار آیه از اول سوره بقره و آیه الکرسی را با دو آیه ما بعد آن و سه آیه از آخر سوره بقره بخواند جان و مالش از جمیع آفات و مکروهات محفوظ باشد و شیطان نزدیکی او نیاید و قران را فراموش نکند .

اگر می خواهید گره از کار شما گشوده گردد در 7 (هفت ) شب متوالی با حضور قلب و معنی از سوره مبارکه بقره آیه 273 تا 5 آیه بعد از آن را بخوانید

 

و  اگر کسی آیه 285 سوره مبارکه بقره را در ظرف پاک بنویسد و به آب جاری که شیرین باشد بشوید، هر کس از آن آب ناشتا بخورد قوه حافظه او زیاد گردد باذن الله تعالی.

و نیز جهت زیادتی حافظه آیه مبارکه آمن الرسول را تا آخر بنویسند و بشویند و در ناشتا بخورند مفید خواهد بود.   *کتاب المخازن، صفحه 31.

 

آیة الکرسی تا "هم فیها خالدون" روزی ۲۱ مرتبه برای حافظه مفید است.

در مورد سوره بقره روایتی است بسیار مهم که آیة الکرسی و امن الرسول هر دو شفاء و درمان دارند . 

عبدالله بن عباس روایت کرده که رسول خدا گفت شب معراج مرا به آسمان بردند چون به سدرة المنتهی رسیدم مرا سه تحفه دادند پنج نماز وقت و خواتیم سوره بقره و آمرزش آنانکه از امت من به خدا شرک نیاورند .

هیچ سرایی نباشد که سه شب این آیات را در آن بخوانند که شیطان گرد آن گردد . 

فرمود : در آخر سوره ی بقره آیاتی هست که هم قرآن است و هم دعا و هم رضای خداوند در خبر که به رسول خدا گفتند از خانه ی ثابت بن قیس شمّاس نوری مانند چراغ تابان بر می آید گفت او سوره بقره را میخواند به او گفتند شبها در سرایت چه میخوانی ؟ 

گفت آخر سوره ی بقره ، امن الرسول فرمود هرکس دو آیه از سوره بقره را بخواند و آن دو امن الرسول تا آخر سوره است که بعد از عشاء بخواند گویا تمام شب را احیاء کرده ، 


فرمود دو آیه است که خدا از گنجهای بهشت نازل نمود ، خداوند رحمن به دست خود آن دو را نوشت پیش از آنکه خلق را آفریند به دو هزار سال ، هرکس آن دو را بعد از عشاء بخواند از قیام شب او را کفایت می کند و جمیع مهمات دنیا و جمیع مهمات آخرت او را کفایت کند و شیطان نزدیک او نیاید و آن آیات عبارتند از آیه ی دویست و هشتاد و چهار و دویست و هشتاد و پنج و دویست و هشتاد و شش سوره ی بقره 

رسول خدا فرمود : هر کس چهار آیه از اول بقره و آیة الکرسی و دو آیه بعد از آن و سه آیه از آخر آن را بخواند در نفس و مالش چیزی که او را ناگوار باشد نبیند و شیطان به او نزدیک نشود و قران را فراموش نکند . 


منبع : کتاب شفا و درمان با قران


رفع نازایی

 

رفع نازایی

دعای زیر را با گلاب و مشک و زعفران بر روی ورق سپید بیخط نوشته و زن و مرد همراه کنند.انشالله که مشکل نازایی حل خواهد شد...

 《اللهم یا حق أنت الذی حققت الأمور ونورت ظلمات القلوب والصدور وأنت الذی أبدیت السر لإظهار الفرح والسرور والإنس ولذة الحبور وأنت الحق الناطق بکل لسان أسألک اللهم محیبک وخلیلک ونجیبک وصفیک أن ترزقنی الولد الصالح والوفاء بحقک والشفقة على خلقک إنک أنت الله الدیان العظیم الشأن》

 ☆توجه:

 ▪️شرایط و آداب کلی نوشتن ادعیه مانند طهارت کامل لباس و بدن و روبه قبله نشستن و غیره رعایت شود

 ▪️دعا با گلاب و مشک و زعفران و روی ورق سپید بیخط نوشته شود

 ▪️این دعا از مجربات بوده و انشالله اگر با رعایت آداب و شرایط انجام شود به مقصود خواهید رسید

 

دعای خرید خانه

 

بعد از هر نماز 3 مرتبه دعای زیر را تکرار کنید


یک مرتبه حمد و یک مرتبه ایت الکرسی

اللهم یا ارحم الراحمین یا رب العالمین اَسئَلُکَ بِاسمِکَ الواحِدِ الاَحَد العَظیم الاَعظَم الَّذِی إِذَا دُعِیتَ بِهِ أَجَبْتَ. وَ إِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَیْتَ  اَن تَفتَحَ عَلَیَّ اَبوابَ رَحمَتِکَ و خیراتِکَ و رِزقِکَ و اجعَل الله اَرزاقَکَ المُبارَکَة الجَلیلَة تَاتِیَنا مِن کُلِّ مَکانٍ و فی کُلِّ وَقتٍ و حینَ بِحَقِّ اَمرِکَ الَّذی بَینَ الکافِ و النّونِ یا کریم یا رحیم برحمتک یا ارحم الرحمین

 

 

نظرات 0 + ارسال نظر
برای نمایش آواتار خود در این وبلاگ در سایت Gravatar.com ثبت نام کنید. (راهنما)
ایمیل شما بعد از ثبت نمایش داده نخواهد شد