معجزه قران و ادعیه

این وبلاگ نسخه دوم وبلاگ معجزه قران و ادعیه هست

معجزه قران و ادعیه

این وبلاگ نسخه دوم وبلاگ معجزه قران و ادعیه هست

ریاضة النور التام

 

ریاضة النور التام

اللسلام علیکم ورحمة الله تعالى وبرکاته


اهدی لکم هاته الریاضة ( ریاضة النور التام ) .لکن قبل القراءة علیکم بالصلاة على محمد واله وصحبه.فهذا هو ثمنها لمن شاء


ریاضة النور التام

ریاضة عظیمة النفع . جلیل القدر. تختلف عن جمیع الریاضة الروحانیة الاخرى. والسر فی اختلافها أن تعمل من قبل الشیخ و الصغیر. الجاهل و العالم و الرجل والمراة بشرط الطهارة و العقل

وکما یعلم الجمیع ان الریاضات الروحانیة لها شروط لبد منها .غیر ان هذه الریاضة تختلف عن الأخریات فی بعض النقاط ولا یجوز التغیر فیها على الإطلاق.ولا یجوز الاجتهاد فیها أیضا


ریاضة النور التام

لها وقت محدد . وتوجه مضبوط . کما ان لها بخور خاص .و کلام مخصوص
وعدد لا یجوز ان یتغیر مهما کانت الا سباب نهائیا . تفعل فی جمیع الا مکان بشرط النظافة . ولها مکان أفضل عن غیره نذکره فی ما بعد لمن أراد الخیر الکثیر و الرزق الوفیر النور التام

 

خدامها

یخدمها ملک عظیم الخلقة شدید القوى سریع الاستجابة وهو أول من یحضر إلیک . له أعوان کثر غیر أن أهم أعوانه ثلاثة و هو رابعهم فی الحضور .وفی بعض الحالات یکون هو إلا ول من یحضر
هذا الملک یخضر لجمیع الدیانات. المسلم.و الیهودی .و المسیحی و البوذی و الکافر
و المشرک. غیر ان الحضور یختلف باختلاف الدیانة و الحالة القلبیة مع رب البریة .

أعمال هذا الملک

هدا الملک مختص فی الشق و التحویل و إلا انتقال فی لمح البصر . الاختفاء عن الأبصار
الحاکم علیه اسمه( أمر الله) فهو الوحید الذی یمتثل أمره
له عدة آیات فی القران تحکی عنه و عن قوته وحتى فی بعض الکتب المنزلة

مراتب الریاضة

مرتبها خمسة أساسیة. لعامة الطالبین و المریضین
أما الشیوخ و أهل الخیر و الصلاح و الولایة فهم فیها على تفاوت


الشروط التی لابد منها فی نجاح الریاضیة

مفتاح الأکبر وهذا أهم المفاتح یتکون من اثانى عشر ة حرف. یسبقها أعمال قلبیة .ثم بعد ذلک
-البخور
-الاصراف
-التوجه
-المفتاح المثمن
-الفاتحة وآیات من القران و یتخللها بعض الطقوس مع تسابیح علویة


مراحل الریاضة

کما قلنا سالفا أن هذه الریاضة لها مراتب وحروفها .

هذه الریاضات الأساسیة مع حروفها

1-الریاضة الأول . ص.ب.ح
2-الریاضة الثانیة .ظ.ه.ر
3-الریاضة الثلاثة .ع.ص.ر
4-الریاضة الرابعة .م.غ.ر.ب
5-الریاضة الخامسة .ع.ش.ا.ء
أما الریاضات الثانویة و هی لأهل الکامل إن شاء الله فی یوم آخر


لابد من شرح شروط و أدوات الریاضة

مفتاح الأکبر مع نیة القلب هو .ل.ا.ا.ل.ه.ا.ل.ا.ا.ل.ل.ه.م.ح.م.د.ر.س.و.ل.ا.ل.ل.ه

البخور. فهو بحق موجود مفقود . نادر متوفر إن شاء الله وهو ا.ل.ا.خ.ل.ا.ص

الاصراف . صرف جمیع الخواطر و الوساوس وأمر الدنیا و حتی إلا خیرة.

التوجه .هی القبلة ولکن فی الحقیقة هو توجه القلب و السر قبل البدن

المفتاح المثمن لریاضة. حروفه هو .ا.ل.ل.ه.ا.ک.ب.ر

التسابیح العلویة هی. س.ب.ح.ا.ن.ر.ب.ی.العظیم. س.ب.ح.ا.ن.ر.ب.ی. الأعلى


تعریف الملک واعوانه

یکون حضور الملک العظیم و أعوانه وهم أول من یزورک قبل الدخول إلى اعلم الأرواح .وذلک حسب قوة و صفاء والمحافظة على الریاضة الخمس مع مراعاة القلب فی جمیع الأحوال مع النطق الصحیح لحرفها وطقوسها.

 

شرح جمیع الریاضة وکل هذا الکلام و الحروف

وقد سمیة بریاضة النور التام لان من یقوم بها مع شروطها فی الظاهر و الباطن
والعمل بمقتضاها کان ان شاء الله فی النور التام یوم القیامة وهذا بدلیل آیات القران والاحدیث النبویة الشریفة ...... انها الصلوات الخمس المفروضة
اما الملک فهو .ملک الموت هو اول سفیر الیک إلى اعلم الاروح علم البرزخ و الاخیرة و الحساب .

 

اعماله التی ذکرت سالفا.الشق .التحویل . الا نتقال بلمح البصر.الاختفاء

الشق .یشق الطینة البشریة بستخراج الروح

التحویل.یحولک من شخص حی الى جثت هامدة بامر الله

الالنتقال .ینتقل بک من علم الدنیا الى اعلم البرزخ و الحساب

الاختفاء. یخضر فی وسط من شاء من الخلق بغیر الکشف عنه ویعمل عمله الموکل به بغیر ان یعلم به احد الا الله سبحانه

اما اعوانه فهم .الشیب .والمرض .الکبر وقد یتخطى کل هذا ویزورک بغتة.

الحکم علیه هو امر الله النافذ.
واحسن الامکان . البیت الحرام ثم مسجد سیدی رسو ل الله صلی الله علیه و سلام .ثم بیت المقدس ثم الجوامع و المساجد فی شئ بقاع الارض

اما الحروف السابقة فجمعها تعرف سرها و مغزها
اللهم صلی على محمد وال محمد وصحبه اجمعین بعدد کل معلوم لک
فوئد الریاضة .هو اخر کلمة منها و هى السلام علیکم .و السلام من الله الى العبد
لایعرفه الا الله السلام .ولکن نقول السلامة فی الدنیا و الا خیرة بجمیع صورها و اسرارها وهی لا تعد . والله اعلم واحکم وصلوات الله على سیدی الخلق محمد واله وصحبه وسلام. دعائکم الصالح بمحافظة علیها

 

فصل فى استنزال احروف الهاء

 

فصل فى استنزال احروف الهاء 

ان هدا الفصل من استنزال احروف الهاء من الاسرار المکنونة فى کهوف الارواح الروحانیة والتى ینشرح منها الطالب وهو لکل امر مهم عجزت عنه خدام المنادیل لان خادم الحرف ملک علوى عجیب یسمى السید هیالیط وهو یفک کل امر مهم من صرع المصروعین وحضور السرقة وغیر دلک .ادا اردتالاستنزال بهدا القسم العجیب تکتب حرف الهاء فى فنجان او مندیل وتکتب الکشف فى جبهة الناظر وهو هدا هادى هو ال ل ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه فکشفنا عنک غطائک فبصرک الیوم حدید واطلق البخور الجاوى واللوبان الدکر واتلو القسم 7 مرات فانه ینزل سریعا واجزره بقسم الجلالة وهو قسم السید کهیال علیه السلام لان هدا الملک خادم الجلالة .وینزل على جواد اشهب ان کانت شخصیة الطالب قویة ومترجلا ادا کانت شخصیة الطالب ضعیفة. تم مع اسمى تحیاتى


الاستخبار عن کل شىء

اذا اردت ذلک فاحضر اربعة فناجیل قهوة وتفرش محرمة بیضاء واکفیهم علیها وتکتب فى کل اسفل فنجال من بره أى الخارج

حرف ج على الاول -وعلى الثانى ح -وعلى الثالث حرف ل -وعلى الرابع حرف ع وضعهم

امامک خط واحد بشرط ان یکون حرف الجیم من جهة الیمین واخضر نشق او عود رمان أخضر واضرب بة على
الفنجان الذى علیة حرف ج قبل التلاوة ضربه واحدة ثم اتلى العزیمة ففى اخرها ترى الفنجان المذکور اختفى عن الاعین مقدار خمس دقائف ویظهر لک ثانیة فعدلة فترى مکتوب فیة بالحبر الاحمر مطلوبک وهو الجواب على سؤلک فاذا وجدت طلبک کمل فبطل العمل وان وجدت الجواب غیر کمل اى ان الفنجان لم یسع الکتابة کلها فاقرا العزیمة مرة اخرى واضرب على الفنجان الثانى فانة یحتفى مثل الاول ویحضر مکتوبا فیة
تکملة الجواب وهکذا اذا کان الجواب ناقض
ولابد لک ان تکون متریض وصائم ثلاثة أیام وتتلى العزیمة بعد کل صلاة تسع مرات

هذه هی العزیمة
بسم الله المبدىء المعید الواحد الغفار الأول قبل کل شیء والأخر بعد کل شیء والظاهر فوق کل شیء
والباطن بسر کل شیء والعلیم بکل شیء لا اله إلا هو إلیه المصیر جاعل الملائکة رسلا أولى أجنحة مثنى وثلاث ورباع یزید فی الخلق ما یشاء إن الله على کل شیء قدیر
أقسمت علیکم یا معاشر الأرواح الروحانیة السبعة المتوکلین بالأفلاک السبعة أجیبونی بحضور الملک جحلع
حتى یفعل ما أمرتک بة بحق هذه الأسماء علیک وطاعتها لدیک تیغاب2 -سیغاب2- سلیوب2- هلیوب2-
هیطوب2- طاطوب2-طیهوب2-سیغوب2-
اهیا شراهیا ادوناى اصباؤت أل شداى أجب یاجبرائیل وأنت یامیکائیل وأنت یااسرافیل وأنت یاعزرائیل
وأنت یامیططرون وأنت یاشرنطیائیل وأنت یاشمخیائیل وأنت یاشدخیائیل وأنتیاسحر میائیل وأنت یاشراطیل
أجیبوا وازجروا الملک جحلع زجرا منیعا حتى یفعل کذا وکذا أجب یا جحلع بحق الغالب علیک أمرة السید
کرکی علیة السلام وبما له من الطاعة علیک أجب أیها السید کرکی وازجر الملک جحلع بحق اه اه
صلشهرئیل 2- سام2- أهیاش2- درمیش2- درمیوش2- بطلهوش2- بطلهیش2- سبوح2- قدوس2-
رب الملائکة والروح فلا اقسم بمواقع النجوم وبعزة الحی القیوم وانه لقسم لو تعلمون عظیم احضر یا جحلع
وافعل ما أمرتک به بحق الملک غلمنیوش2 وبحق انه من سلیمان وانه بسم الله الرحمن الرحیم ان لا تعلوا
على وأتونی مسلمین مسرعین طائعین لأسماء الله رب العالمین الواحا2-العجل2-الساعه2

ضروری من صرف العمار والتحصین الجید

ترى الخادم فى المنام یخبرک بما ترید

 

"فکشفنا عنک غطائک فبصرک الیوم حدید"

العمل به قبل النوم و ذلک انک تتطهر ثم تصلى لله رکعتین ثم تستغفر الله 100 مرة و تصلى على النبى صلى الله علیه و سلم 100 مرة ثم تکتب "فکشفنا عنک غطائک فبصرک الیوم حدید" فى ورقة بیضاء صغیرة غیر مسطورة و الکتابة بالمداد الروحانى ثم تلصق الورقة فى ظهر مرآه صغیرة بحیث تکون الکتابة مواجهة لباطن المرآه ثم بعد ذلک تضع المرأه امامک و انت جالس على الارض مستقبلا القبلة بعد الصلاة و الاستغفار و تتلو "فکشفنا عنک غطائک فبصرک الیوم حدید" 1000 مرة و بعد کل 100 مرة تقول الدعاء الاتى مرة واحدة و الدعاء هو "
"اللهم انى ادعو و لا ادعو غیرک فاذن لى بمعرفة هذا الامر بحق قولک الکریم فى کتابک العزیز سلام قولا من رب رحیم" و بعد تمام اخر دعاء بعد اخر 100 من العدد تضع المرآه تحت وسادتک و تنام على جانبک الایمن و لا تکلم احدا بعد التلاوة فانک ترى الخادم فى المنام یخبرک بما ترید او ترى الامر المراد مباشرة بدون حضور الخادم و ان لم ترى فاعد العمل ثانى لیلة و ثالث لیلة الى ان ترى کشف ما ترید و لیکن الامر واضحا فى نیتک و عند تکرار العمل لا تعید کتابة الایة فقط تتطهر و تصلى الرکعتین و تستغفر و تصلى على النبى ثم تعید التلاوة على المرآه بنفس الورقة الملصقة فى ظهرها و الکشف صادق لا یکذب ابدا و هو یصح للکشف عن صحة عزیمة او دعوة او عمل روحانى او حتى اکمال العزیمة فانک ترى ما ترید باذن الله و اذا اردت سرعة العمل و نفاذه فلتکن صائما یوم العمل و تفطر على ما لا روح فیه و تنام مبکرا فالنوم مبکرا مع الصیام و الریاضة تجعل العمل اسرع و ان جعلت عدد التلاوة 3000 کان کالنار فىا لهشیم و هو صحیح مجرب و جرب ترى العلم و العمل بلا صرف عمار و لا تحصین و البخور اثناء التلاوة على المرآه اى رائحة طیبة و لو حتى عود بخور عادى توقده فى المکان

لجلب الأخبار من الأقطار

 

استنطاق اسمه تعالى (العلیم الوهاب) لجلب الأخبار من الأقطار 
السلام علیکم إخوانی الأفاضل ورحمة الله تعالى وبرکاته

هذه الاسماء مستنطقة من اسمیه تعالى العلیم الوهاب
وهی تفید فی الکشف وجلب الأخبار من الأقطار (کما ورد فی کتاب شموس الأنوار للتلمسانی) .

العلیم الوهاب = 226
226*2 = 452 وهی قیمة اعداد إضمار واستنطاق الإسمین الشریفین وهذا هو الإستنطاق = (ساروه عیلاط نود)
تقرأ هذه الأسماء 1000 مرة أو 100 مرة بعد کل فریضة الى تمام 40 یوما وانت صائم فإن الروحانیة تکشف لک ویخبرونک بکل ما ترید .  

فائدة یا غنی یا مغنی

فائدة یا غنی یا مغنی

المواظبة على صلاة رکعتین بنیة جلاء الفقر وجلب الغنى و قت السحر لمدة 7 ایام

و بعد السلام تلاوة الإسمین الشریفین یا غنی یا مغنی 2160 مرة .

التحفة الرضویة فى مجربات الإمامیة

 

 

التحفة الرضویة فى مجربات الإمامیة

لطَلَب الرزق والسعةِ فیه,واداءِ الدیون

(آیات قرآنیّة کریمة مجربّة للسعة فی الرزق)

1-قیل: من قرأ سورة الفاتحة فی اللیلة الأولى من کل شهر الف مرة,وآیة {رَبَّنا أنزِل عَلَیْنَا مائِدةً مِنَ السمآءِ تَکُونُ لَنا عِیداً لأوّلِنا وآخِرنا وآیَة مَنْکَ وارْزُقُنَا وأنْتَ خَیْرُ الرّازِقَین}( وآیة) {وَمَنْ یَتّقِ اللهَ یَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجاً ویَرْزُقْهُ مِنْ حَیْثُ لا یَحْتَسِبْ ومَن یَتَوَکّل على اللهِ فهُوَ حَسْبُهُ اِنّ اللهَ بالِغُ أمرِه قَد جَعَلَ الله لِکُلِّ شَْیءٍ قَدْرا} احدى وعشرین مرة, و(وَیارَازِقُ یافَتّاحُ یاوَهّابُ یَاغَنِیُُّ یا مغُنِیُ یَاباسِطُ) عشر مرات, رزقه الله السعة والبرکة. وقالوا هی من المجربّات العظیمة. وجد بخط بعض تلمذة المجلسی(رحمه الله)
2-آیة مجربّة للرزق. هی قوله تعالى{اِنّ اللهَ هو الرَزّاقُ ذُوْ القُوَّةِ المَتِین} سورة الذاریات آیة 58.تقرّوها کل یوم سبعا وعشرین مرة بعد صلوة الصبح مباشرة, اربعین یوما.
3-حدثنی شیخنا الجلیل, العلاّمة الکبیر، الشیخ محمد علی الأورد بادی طاب ثراه, قال: تبدأ لیلة الأربعاء بعد صلوة المغرب مباشرة وتقرأ الآیة الکریمة {وَمَنْ یَتّقِ اللهَ یَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجاً ویَرْزُقْهُ مِنْ حَیْثُ لا یَحْتَسِبْ ومَن یَتَوَکّل على اللهِ فهُوَ حَسْبُهُ اِنّ اللهَ بالِغُ أمرِه قَد جَعَلَ الله لِکُلِّ شَْیءٍ قَدْرا} مأة واربع عشرة مرة, ثم تقرأ بعدها سورة القدر اربع مرات, وتنفخ بعد السورة فی الجهات الأربع, الیمین , الیسار,فوق,تحت, قال وکذلک تفعل لیلتی الخمیس والجمعة
4-ووجدت بخط السید العلاّمة الوالد قدس الله روحه ونور ضریحه: لسعة الرزق مجرب, من قرأ آیة {وَمَنْ یَتَّقِ اللهَ یَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجاً ویَرْزُقْهُ مِنْ حَیْثُ لا یَحْتَسِبْ ومَن یَتَوَکّل على اللهِ فهُوَ حَسْبُهُ اِنّ اللهَ بالِغُ أمرِه قَد جَعَلَ الله لِکُلِّ شَْیءٍ قَدْرا} فی کل یوم مأة وخمسین مرة الى اربعین یوما, فاذا بلغ الى اربعین یوما قرأها مأة وسبعین مرة ... رزقه الله رزقا واسعا من حیث لا یحتسب.
5-ذکر المولى محمد حسن النائنی فی کشکوله: ان مما جرّب لسعة الرزق وکفایة المهمات قرائة هذه الآیة المبارکة { وَمَنْ یَتَّقِ اللهَ یَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجاً ویَرْزُقْهُ مِنْ حَیْثُ لا یَحْتَسِبْ ومَن یَتَوَکّل على اللهِ فهُوَ حَسْبُهُ اِنّ اللهَ بالِغُ أمرِه قَد جَعَلَ الله لِکُلِّ شَْیءٍ قَدْرا} فی کل یوم ثلاثا , مصلّیاً على النبی صلى الله علیه وآله وسلم ثلاثا قبلها ,وثلاثا بعدها.
6-حدثنی بعض اهل العلم انه جربها للرزق ایضا, وذکر انه علمها غیره فاستفاد ببرکتها , وحدثنی ایضا ان جماعة اعوزتهم النفقة فی السفر فکتبوا بذلک الى بعض العلماء, فکتب الیهم یأمرهم بقرائتها بعد صلوة الصبح عشرة مرة فعملوا بما امرهم فرأوا انر ذلک.
7-حدثنی العلاّمة السید الجلیل علی اکبر التبریزی (مظلومی) دام بقاه قال: تکتب الآیة (المذکورة) بتمامها على فصّ عقیق ( والأولى ان یکون اصفل اللون )لسعة الرزق والعزّة واداء الدین قال : وقد جرّبت ذلک.
8-ذکر الشیروانی (رحمه الله ) فی ( الصدف) عملا آخر لهذه الآیة الکریمة قال وجدناه بخط بعض الأ:ابر وقال: انه مجرّب لتوسعة الرزق , قال: تبدأ یوم الخمیس او الجمعة او الأثنین , فتغتسل قبل الشروع فیه , وتصلی : رکعتین ثم تصلی على النبی صلى الله علیه وآله وسلم مأة مرة , وتقرأ الآیة مأة وتسا وخمسین مرة, الى اربعین یوما, وتقرؤها فی الیوم الأخیرة مأة وثمانیة وثمانین مرة, ولیکن ذلک بعد صلوة الصبح.
9-روى الصدوق( قُدسَ سرُّه) باسناده الى الصادق علیه السلام قال: من قرأ سورة والذاریات فی یومه أو فی لیلته اصلح الله له معیشته, وأتاه برزقً واسع . وذکر المرحوم السید محمد خامنه ای التبریزی فی مجموعة له انّ المواظبة على قراءة سورة الذاریات کل یوم توجب الثروة, کما ایّ المداومة على قراءتها و(الطلاق) و(المزّمل) و(ألم نشرح) کل یوم مجربةلأمر الماش والسعة فی المال وللرزق من حیث لا یحتسب بنحو تعجز العقول والأفکار عنه, بحیث ان فاتته القرائة نهاراً قضاها لیلاً.
10-وجدت فی مجموعة مخطوطة: من مجربات شیخنا المفید( رحمه الله ) لطلب الرزق (اللهُ لَطِیفٌ بِعبادِه یَرْزُقُ مَنْ یَشآءُ وهُ وَ القَوِیُّ العَزِیزُ) یقرؤها سبعا, ( الّلهمّ أدِم نِعْمَتَکَ والْطُفْ بِنا فِیما قَدَّرتهُ عَلَیْها). کذلک سبعا.
ونقل العلاّمة الشیخ تقی الأصفهانی( رحمه الله) فی (مفتاح السعادات) عن بعض الأجلاّء قال: من قرأ کلّ یوم من شهر رجب اثنی عشرة مرة هذه الآیة ( اللهُ لطِیفٌ) الأیة, لا شکّ انه سیکون ثریا قال : وقد جربها رجال معتبرون کالمیر محمد باقر الداماد واضاف : وفی اهذه الأیام ایضا جرّبها جماعة واثروا.
11-روى ابو بصیر عن ابی عبدالله (علیه السلام) قال: ان لکل شیء قلبت, وقلب القرآن یس, فمن قرأ یس فی نهاره قبل ان یمشی کان فی نهاره من المحفوظین والمرزوقین حتى یمسی, ومن قرأها فی لیله قبل ان ینام وکل به الف ملک یحفظونه من کل شیطان رجیم, ومن کل آفة .
فی مجموعة المرحوم السید خامنه ای التبریزی:تبدأ یوم الجمعة فتقرأ سورة یس ثلاث مرات , کل یوم الى یوم الخمیس, فیکون مجموع القرائة احد وعشرون مرة, وتقرأ بعد الفراغ من السورة دعاء(یَا مَنْ تُحَلُّ بِهِ عُقّدُ المَکارِهِ) کل یوم مرة, وان امکنک قرائة السورة احد وعشرین مرة فی مجلس واحد وبعدها تقرأ الدعاء المذکور, فهو مجرب لکل امر, غیر انک للسعة فی الرزق والمعیشة تبدأ به یوم الخمیس.
12-حدثنی العلاّمة الورع الجلیل الحجة السید میرزا حسن الشیرازی قُدسَ سِره قال:تقرأ هذه السورة ( یس). ثلاثاء, لیلة النصف من شعبان, مرة بقصد الحیاة والبقاء الى عام,واخرى بقصد الصحة والعافیة, وثالثة بقصد سعة الرزق, فانها مجرّبة لذلک.
ورایت فی هامش (مقصود الزائرین):ان هذا الدعاء یقرأ فی کل مرة بعد الفراغ منها وهو:
بِسْم الله الرّحمنِ الرّحِیمِ اللّهمّ یاذَ المَنَّ لا یُمَنُّ عَلَیْکَ, یاذَ الطَوْلِ, لا آله الاّ انْنتَ, ظهرُ الّلاجِینَ, وجارُ المستَجِیرِینَ, واَمانُ الخائِفینَ, اَن کُنْتُ شَقِیاً مَحْرُوماً مُقَتَّراً فی الرزق فامحُ فی اُمَّ الکتاب شقَاوَتِی وَحِرْمَانْی, واَقْتار رْزْقی وأثبتْنی عندَکَ مَرْزُوقاَ عِندکَ مُوفَّقا للخَیْراتِ فانّک قُلْتَ فی کتابِکَ المُنزَلِ{یَمْحُو اللهُ ما یَشاءُ ویُثْبَتُ وعَندَهُ اُمُّ الکتابِ}
13- قال صاحب منتخب الختوم روى المجلسی( رحمه الله )عن السجّاد (علیه السلام) انه ا1ا کان اول الشهر یوم الاِثنین, فابدء بقرائة سورة الواقعة الى الیوم الرابع عشر, کل یوم على عدد الأیام, فبقرؤها فی الیوم الرابع عشر اربع عشرة مرة , وفی کل خمیس اقرء هذا الدعا بعد الفراغ من السور مرة, وهذا العمل لبوسعة الرزق وتسهیل الأمور المشکلة, واداء الدیون, مجرّب غیر مرة ولیکتم من الجّهال والسفهاء البتة(الدعاء)یَا وَاحِدُ(یا أحَدُ, خ) یاماجِدُ یاجَوادُ, یا حَلِیمُ یاحَنّانُ, یا مَنّانُ یاکرِیمُ أسئَلُکَ تُحْفَةً مِن تُحَفاتِکَ تَلُمُّ بِها شَعثِی, وتَقْضِی بِها دَیْنِی وتُصلِحُ بها شَأنی بِرَحْمَتِکَ یاسَیِّدی, اللّهمَ اِن کان رِزْقِی فی السماءِ فَأنزِلهُ, وان کانَ فِی الأرضِ فَأخْرِجْهُ, وان کانَ بعیداً فَقَرِّبهُ, واِنْ کانَ قَرِیباً فَیَسَََّرهُ,واِن کان قِلیلاً فَکَثََّرهُ, واِن کان کِثیراً فَبِارِک لی فیه, وَ أرسِلهُ على أیدِی خِیارِ خَلْقِکَ, ولاتُحو جنِی الى شِراشِ خَلْقِکَ, واِن لَمْ یَکُنْ فَکَوَّنهْ بکینُو نِیّتِکَ, ووحدَا نِیَّتِکَ, اللّهمَّ انْقُلهُ اِلىَّ حَیْثَ أکونُ, ولا تَنقُلْنِی الیهِ حَیثُ یکونُ, اِنَّک على کلَّ شَیْء قَدِیرٌ( یَا حیُّ یَا قَیّومُ, یا واحِدُ یا مَجِید, یابَرُّ-خ-, یا کَرِیمُ-خ)یارَحِیمُ یاغَنِیُّ,صَلَّ على مُحَمّدٍ وآلِ مُحمّدٍ, وتَمِمّ عَلَیْنا نِعمَتَکَ وهَنّئِنا کرامَتَک, وألبِسنا عَافِیَتَکَ.
14- ذکر العلاّمة السید ابو القاسم الأصفهانی( رحمه الله) فی(ابواب الجنان) ان لقرائة سورة الواقعة للسعة فی الرزق والمعیشة اثراً غریباً، وذکر لها ثلاث صور، ثم قال: وفائدة قرائة هذه السورة على احدة هذه الصور کثیرة, منها ان قاریها لا یبتلی بالضیق والشّدة ویتسع رزقه، وتکفى جمیع مهماته, وقالوا انها جرّبت.
وفی منتخب الختوم: وهی من المجربات التی لا تخلّف فیها. وهذه الصور الّتی ذکرها صاحب (ابواب الجنان).
الصورة الأولى: ان یبدأ لیلة السبت فیقرؤها کلّ لیلة ثلای مرات،ولیلة الجمعة ثمان مرات، الى خمسة اسابیع مواضبا على هذه الکیفیّة, وقبل الشروع فی القرائة فی کل لیلة یقرأ هذا الدعاء:
الّلهمّ ارْزُقنا رِزقا وَاسِعاً حَلالا طَیِّباً مِن غَیْرِ کَدِّ, واستَجِب دَعْوَتی مِن غَیْرَدّ, وَأعوذ بِکَ مِن فَضِیحَتَی الفَقْرِ والدَیْنِ، وادْفَعْ عَنِّی هذینِ بِحقِّ الأمامَینِ السِبطَینِ الحَسَنِ والحُسَینِ علیهما السلام بِرحمَتِک یا أرحَم الراحِمِینَ.
الرضوی: حدّنی بعضالأفاضل انه جرّب هذه الصورة. وذکز المزحوم السید محمد خامنه ای فی مجموعة له: ان لها تأثیراً غریبا للسعة فی الرزق والمعیشة, قال وهی من المجربات التی لا تخلّف فیها.
الصورة الثانیة: ان یبدأ لیلة السبت من اول السهر الى لیلة الخمیس ویقرؤها فی کل لیلة خمس مرات, وفی لیلة الجمعة یقرؤها احد عشرة مرة,وقبل الشروع یقرأ الدعاء المتقدم فی الصورة الأولى ثلای مرات,وبعد الفراغ منه یقول:
یا رِازقَ المُقِلّینَ, ویا راحِمَ المَساکِینَ, ویادَلِیلَ المُتَحَیِّرِینَ ویا غِیاثَ المُسْتَغِیثین،ویا مالِکَ یوم الدِین، ایّاکَ نَعْبُدُ واِیَّاکَ نَستَعِینُ، الّلهمّ اَن کان رِزْقی فی السمآءِ فأنزِلْهُ، وان کان فی الأرض فأخرِجهُ، واِن کانَ بَعیداً فَقَرِّبهُ, وان کانَ قلِیلاً فَکَثرهُ واِنْ کانَ قَرِیبا فَیَسِّرهُ، وبارِک لنا فِیه بِرَحمَتِک یا أرحمَ الرّاحِمِینَ.
الصورة الثالثة: قال: نقل عن بعض الأکابر أنهم قالول یبدأ لیلة الخمیس ویقرؤها خمس مرات, ولیلة الجمعة احدى عشرة مرة ولیلة السبت الى لیلة الأربعاء کل لیلة منها خمس مرات فیکون مجموع ما یقرؤه فی الأسبوع احد واربعین مرة. وفی کل مرة بعد الفراغ من کل سورة یقرأهذا الدعاء(، الّلهمّ اَن کان رِزْقی فی السمآءِ فأنزِلْهُ، وان کان فی الأرض فأخرِجهُ، واِن کانَ بَعیداً فَقَرِّبهُ, وان کانَ قلِیلاً فَکَثرهُ واِنْ کانَ قَرِیبا فَیَسِّرهُ، وبارِک لنا فِیه بِرَحمَتِک یا أرحمَ الرّاحِمِینَ) ومرّ فی الصورة الثانیة.
وقیل: یبدأ لیلة الجمعة, وهذا العمل بصوره الثلا ث والفضل المذکور له مذکور فی کتاب (اللئآلی المخزونة) واضف مؤلفه: وادعیت التجربةکثیرا فی فائدة قرائة هذه السورة المبارکة بهذه الطرق, والأحادیث الصحیحة تؤید ذلک.
صورة رابعة: مذکورة فی هامش کتاب سقصود الزائرین للمرحوم السید علی بن السید سلمان الحسینی قال:وهی مجربة لجمیع المهمات تبدأ لیلة الجمعة فتقرؤها خمس مرات وهکذا الى لیلة الجمعة الآتیة فتقرؤها فیها ست مرات،فیکون مجموع القرائة احد واربعین مرة، وفی کل مرة بعد الفراغ من السورة تقرأ الدعاء الآتی مرة, فیکون مجموع قرائته ایضا کذلک، قال: وهذا العمل مجرّب لجمیع المهمات، وینال عامله مالا وثروة کثیرة. ولو عمله فی کل شهر نال مالاً وثروة بحیث لا یمکنه عدّه.
بِسمِ الله الرّحمنِ الرَّحِیم الّلهُمَ ارْزُقْنَا رِزْقاً حلالاً طیِّبا واسِعاً مِن غَیرِ کَدَّ،واستَجَب دَعْوتَنا مِن غَیرِ رَدِّ، ونعوذُ بِکَ مِنَ الفَضِیحَتَینِ الفَقْرِ والدَیْنِ، بحَقِّ السَیّدَینِ السَنَدَینِ السِبطَینِ الحَسنِ والحسینِ صلواتُ الله علیهِما وعلى جَدَّهِما وعَلى اَبَویهِما وعلى أولادِهما المَعْصُومِینَ الطَیِبِینَ الطاهرین ورحمَةُ اللهِ وبَرَکاتُهُ، الّلهُمّ یا رَازِقَ المُقَلِّینَ، ویا رَاحِمَ المَساکِینَ,ویا ذا القُوَّةِ المَتِینِ, ویا غشیاثَ الْمستَغِیثینَ، ویا خَیرَ الناصِرین، اِیّاکَ نَعبُدُ واِیّاکَ نَستَعِینُ،الّلهُمَ اِن کانَ رِزْقِی فِی السَمآءِ فأنْزلهُ, واِن کانَ فی الأرض فأخرِجهُ, وان کانَ بَعِیداً فَقَرِّبْهُ، واِن کان قَرِیباً فَیَسِّرْهُ واِن کانَ یَسِیراً فَکَثِّره، وان کان کثِیراً فَخَلِّدهُ، واِن کانَ حَراماً فَحَلِّلهُ,واِن کان حلالاً فَطَیّبهُ, وان کانَ طَیِّبا فبارکه لنا برَحمَتک یا ارحَمَ الراحِمِینَ, وصلّى اللهُ عَلى خَیْرِ خلقِه محمّدٍ وآلِهِ الطَیِّبِینَ الطاهِرینَ, والحمدُ لله ربِّ العالَمینَ.
15- تقرأ الآیات الآتیة بعد صلوة الصبح کل یوم احدى وعشرین مرة الى اربعین یوما متوالیة وهی من المجرّبات للخلاص من الفقر والعسر و الآیات:

{یَابَنِی اِسرائِیلَ اذْکُرُوا نِعْمَتِیَ الّتِی أنعَمْتُ عَلَیْکُمْ وأوفُوا بِعَهدی اُوفِ بِعَهْدِکم واِیّای فارْهبُون. وآمِنوا بما أنزلتُ مُصَدِّقاً لِما مَعَکُمْ ولا تَکونوا أوّلَ کافِرٍ به, ولا تَشْتَروا بآیاتِی ثَمَناً قلِلا واِیّایَ فاتَّقُون، ولا تَلبِسُوا الحقَّ بالباطِلِ وتَکتُموا الحقَّ وانتُم تَعلَمُون}.

توقیف القرین

 

 توقیف القرین

أذا اردت توقیف القرین ونهره لیخاف منک فاقرا

1) سورة الفاتحه
2)الخمس الایات الاولى من سورة البقره
3)أیة الکرسی
4)خواتم سورة البقره
5)أخر سورة الحشر
6)سورة الاخلاص
7)المعوذتین ثلاثه مرات

تکررها دائما صباحا ومساءا فانه یکون لک ماترید

تحضیر خادم الخاتم الروحانى

 

تحضیر خادم الخاتم الروحانى منامیا لمعرفة ما إذا کان للخاتم خادم أم لا 

السلام علیکم و رحمة الله و برکاته

أقدم لکم طریقة فى تحضیر خادم الخاتم الروحانى منامیا لمعرفة ما إذا کان للخاتم خادم أم لا قبل النوم یعطر الفص بعطر طیب الرائحة و تقول و أنت على طهاره إسم الله الکبری 

بعدد اسم الحجر ثم تقول بعدها 

( إنه من سلیمان و إنه بسم الله الرحمن الرحیم * ألا تعلوا علی و تأتونی مسلمین ) 

و تختم بقولک أقسمت علیک یا خدام هذا الحجر أن تأتونی و تعرفونی بأنفسکم فی أجمل صورکم الوحا 2 العجل 2 الساعة 2 و تنام على جنبک الأیمن و تجعل الحجر تحت الوسادة عند نومک


 

للرزق الوافر صحیحة

 

للرزق الوافر صحیحة

وهی تکتب نسختین فی یوم الثلاثاء الساعه 9 صباحا الاولى تحمل والاخرى تعلق فی 

(( مکان العمل الدکان . او السیاره .... وغیرها ))

واذا کان لا یقدر ان یعلقها فی مکان عمله یعلقها فی داره

والکتابه بزعفران وماء ورد او قلم حبر احمر وهی

بسم الله الرحمن الرحیم

کلما دخل علیها زکریا المحراب وجد عندها رزقا قال یا مریم انى لک هذا قالت
هو من عند الله ان الله یرزق من یشاء بغیر حساب وفی السماء رزقکم وما توعدون
وَأَذِّن فِی النَّاسِ بِالْحَجِّ یَأْتُوکَ رِجَالًا وَعَلَى کُلِّ ضَامِرٍ یَأْتِینَ مِن کُلِّ فَجٍّ عَمِیقٍ
ان الله هو الرزاق ذو القوة المتین
ثم ادعهن یأتینک سعیا
ان هذا لرزقنا ماله من نفاذ
طــه طه طه طه طه طه طه طه
طــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
یا رازق یا رزاق یامن خزائنه بین الکاف والنون یامن یقل للشیء کن فیکون
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فی رزق فلان بن فلانه انک على کل شیء قدیر
وبألاجابة جدیر یاقدیر
یاوکیل حسبی الله حسبی الله حسبی الله ونعم الوکیل ونعم المولى ونعم النصیر
ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل
بسم الله الرحمن الرحیم
ولا حول ولا قوة الابالله العلی العظیم .

 

 

للإخفاء عن أعین من ترید

 

بسم الله الرحمن الرحیم

وصلى الله على سیدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسلیما

للإخفاء عن أعین من ترید وقد أخذتها عن شیخی وسیدی وولی نعمتی رضی الله عنه, وهی أن تقرأ من بدایة سورة یس إلى قوله تعالى وجعلنا من بینهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشیناهم فهم لا یبصرون, وتکرر هذه الآیة من غیر عدد حتى تختفی عن أعین الناس, وقد جربتها مرارا وهی صحیحة والسر فی کلام الله تعالى وإذن الشیخ رضی الله عنه والله الموفق.

 

 

الإخفاء الصحیح المجرب وصحیح

وهو أن تـاخذ 7 حبات من الفول الأسود و تحفر لهم حفرة فی الأرض ان یکون مکان الحفرة طاهر من فضلات ووو و تکتب الآیة الآتیة فی إناء ابیض و تمحیه و تسقی به تلک الفول المذکور مدة 7 أیام و البدایة من یوم الأحد ثم عند النهایة خذ الفول من الحفرة و اجعل حبة واحدة منه تحت لسانک و تقرا الآیة 7 مرات و تنظر فی المرآة وانت تقراعلى کل واحدة وهی فی فمک حتى تختفی ولکن علیک بالاحتفاظ بتلک التی حصلت فیها الخفیة وهیا التی ساتحملها معک لی قضاء حاجتک فان خرجت احمل الحبة التی فیها السر تحت لسانک و اقرأ الآیة 7 مرات فانه لا یراک احد إلا الله ...
و الآیة المذکورة و هی التی تسقی بها الفول کما سبق و هی هذه:

{ أَوْ کَظُلُمَاتٍ فِی بَحْرٍ لُجِّیٍّ یَغْشَاهُ مَوْجٌ مِنْ فَوْقِهِ مَوْجٌ مِنْ فَوْقِهِ سَحَابٌ ظُلُمَاتٌ بَعْضُهَا فَوْقَ بَعْضٍ إِذَا أَخْرَجَ یَدَهُ لَمْ یَکَدْ یَرَاهَا )

واتحدى ای شخص ان یکدب هده الفائدة المبارکة وانا انصحکم بالتجربة والیقین فی العمل
وهده من اسرار المعلم ابن سناء رحمه الله ...
کما ادکر الجمیع علیکم بالیقین فی العمل وکدالک النیة وطبعا الاجتهاد للوصول الى أعلى المراتب والسلام علیکم ورحمة الله

ختم السور

 

ختم سورة الانعام
لقضاء الحاجات تقرأ لیلة الخمیس أو یوم الجمعة أو لیلة الجمعة متوجها الى القبلة تقرأ سورة الفاتحة ثم تشرع بقراءة سورة الانعام الى قوله تعالى مثل ما أوتی رسل الله ثم تقوم بلافاصلة وتصلی رکعتین تقرأ فی کل رکعة سبع مرات الحمد وسبع مرات ایة الکرسی وسبع مرات سورة الکوثر وبعد الفراغ تقول الله أعلم حیث یجعل رسالته الى اخر السورة وبعدها تسجد وتقول سبعین مرة لا اله الا الله محمد رسول الله وتطلب حاجتک تقضى باذنه تعالى

 

ختم سورة هود
لقضاء الحاجة
تقرأ السورة ثلاثین مرة وتطلب حاجتک تقضى انشاء الله تعالى

 

ختم سورة المؤمنون
للمهمات والنجاة من المهالک
تقرأ السورة مائة وأربعین مرة متوالیة بدون أکل وشرب الا للضرورة باستثناء صلاة الفریضة فان الله یکفیک المهالک

 

ختم سورة الاسراء
للمهمات الصعبة 
تقرأ السورة سبع مرات بلا فاصلة تکفی تلک المهمة

 

ختم سورة طه
للرزق وغلبة الاعداء ومطالب عدیدة 
تقرأ السورة عند طلوع الفجر الصادق مرة واحدة وأنت صائما ذلک الیوم تقضى حوائجک البتة

 

ختم سورة یس
لقضاء الحاجات واستجابة الدعاء
تتوضأ بنیة قضاء الحاجة واستجابة الدعاء مع حضور القلب وتجلس نحو القبلة وتصلی على النبی واله مائة مرة وعند الابتداء فی قراءة السورة تتوقف فی ثلاثة مواضع طالبا فیها حاجتک
الاولى بعد قوله تعالى امام مبین والثانیة بعد قوله تعالى فلک یسبحون والثالثة بعد قوله تعالى سلام قولا من رب رحیم.. وتکرر قوله تعالى" سلام" أربعة وثلاثین مرة أو أربعین مرة أو سبع مرات ..وبعد الفراغ من السورة تقول سبحان المفرج عن کل محزون سبحان المخلص من کل مسجون سبحان المنفس عن کل مدیون سبحان العالم بکل مکنون سبحان من جعل خزائنه بین الکاف والنون سبحان من من اذا أراد شیئا أن یقول له کن فیکون فسبحان الذی بیده ملکوت کل شیء والیه ترجعون.. ثم تقول اللهم افتح لی أبواب رحتمک وأبواب خزائنک بحق سورة یس وتفضلک وکرمک یا أرحم الراحمین.. ثم تقول مائة مرة یامفرج فرج ..وبعضهم قال تطلب حاجتک عند قوله تعالى وان کل لما جمیع لدینا محضرون.

 

ختم سورة الدخان
لکفایة المهمات 
عن الامام الصادق ع من قرأ هذه السورة سبع مرات لکفایة المهمات کفى جمیعها ومن قرأ هذه السورة وجعلها معه أصبح مهابا بین الناس

 

ختم سورة الاحقاف
للمهالک
فی کتاب ختمات القران من قرأ هذه السورة ثلاث مرات یحصل له المقصود بالخلاص منها

 

ختم سورة النجم
لقضاء الحوائجتقرأ احدى وعشرین مرة

 

ختم السورة الذاریات والطلاق والمزمل وألم نشرح
لأمر المعیشة وسعة المال والرزق من حیث لا یحتسب 
تداوم على قراءة هذه السور الاربعة بصورة مستمرة مدة من الزمن یحصل المراد

 

ختم سورة قاف
لفتح أبوب الخیر والبرکة 
تقرأ هذه السورة کل یوم ثلاث مرات بوضوء وأنت مستقبل القبلة ترزق خیرا کثیرا باذنه تعالى

 

ختم سورة الواقعة
لسعة الرزق والمعیشة ولها اثار غریبة 
تبدأ من لیلة السبت وکل لیلة تقرأها ثلاث مرات ولیلة الجمعة ست مرات لمدة خمسة وسبعین یوما على هذا النحو وقیل قراءة السورة کل لیلة تقرأ هذا الدعاء 
اللهم ارزقنا رزقا واسعا حلال طیبا


ختم سورة الفتح
لکل مطلب 
وأفضل الایام لهذا الختم أیام الجمع تقرأ السورة کل یوم خمس مرات تبدأ من یوم السبت ویوم الجمعة تقرأها احدى عشر مرة وبعد کل مرة تقرأ سورة النصر فیصبح العدد واحد واربعین مرة وبعد التمام تقرأ الدعاء الاتی أحد عشر مرة وهو 
یامفتح فتح یامسبب سبب یامیسر یسر یامسهل سهل یامتمم تمم برحمتک یاأرحم الراحمین


ختم سورة الحشر
لقضاء الحاجات والامور العظیمة
تقرأها کل یوم مرة واحدة مدة أربعین یوما . تقضى حاجتک کائنة ماکانت وهو من المجربات

 

ختم سورة الحدید
لجمیع المطالب المهمة مجرب کثیرا
تجلس لیلة الجمعة نحو القبلة فی مکان خالی من الناس بوضوء وتقرأ السورة سبع مرات بلا فاصلة وبعدها تقرأ هذا الدعاء وهو 
اللهم انی اسالک بعزتک یاعزیز وبقدرتک یاقدیر وبحکمتک یاحکیم وبرحمتک یارحیم وبمنک یامنان أن تحفظنا بالایمان قائما وقاعدا راکعا وساجدا نائما ویقظة حیا ومیتا وعلى کل حال أعوذ بالله من شر کل شیء ذی شر من شر شیاطین الجن والانس ومن شر کل دابة أنت اخذت بناصیتها ان ربی على صراط مستقیم وصلى الله على محمد واله أجمعین

 

لقضاء الحاجات ومختلف المطالب

 

لقضاء الحاجات ومختلف المطالب

فیما یتعلق بایات وسور القران :

لای مطلب

تقرأ البسملة فی مجلس واحد سبعمائة وستة وثمانین مرة وبعد الاتمام تصلی على النبی واله نفس العدد المذکور مجرب
وفی بعض النسخ عدد الصلوات مائة واثنین وثلاثین مرة

أیضا للمهمات
تقرأها اثنی عشر الف مرة وتصلی رکعتین بنیة قضاء الحاجة تقرأ فیها بعد الحمد أی سورة ترید تقضی حاجتک بسرعة انشاء الله تعالى

لمن وقع فی ورطة أو بلیة
نقل عن الاکابر والمشایخ ان من وقع فی ورطة أو بلیة وأراد النجاة منها فلیقل بعد کل صلاة تسع عشرة مرة نجاة یاسیدی الکریم نجنا وخلصنا بحق بسم الله الرحمن الرحیم
واذا قرأت هذه الکلمات فی مجلس واحد سبعمائة وستة وثمانین مرة کان ذلک أکمل وأتم

وللخلاص من ید الظالم ولحصول المهمات
تقرأ الکلمات المتقدمة بطهارة ثلاثة وسبعین مرة فی خلوة وأنت متوجه نحو القبلة وبعد الاتمام تصلی على النبی واله ثلاث مرات وتطلب من الله تعالى حاجتک تقضى انشاء الله تعالى

لهلاک الظالم
تقرأ البسملة الف مرة والحمد لله الف مرة ولا اله الا الله محمد رسول الله الف مرة وتصلیى على النبی واله الف مرة وبعدها تذکر الظالم فأما ان یهلک أو یکب أو یخذل

ختم فاتحة الکتاب
للأمن من البلاء
عن المجلسی وبعض أکابر العلماء تبدأ یوم الجمعة بعد صلاة الصبح وتغسل قبل ذلک وبعد الغسل تصلیة النافلة والفریضة وتسبح تسبیح الزهراء ع وبعدها تقول مائة مرة الحمد لله رب العالمین على کل حال ومائة مرة تصلی على النبی واله دون أن تتکلم مع أحد

لاستدامة المعیشة
تقرأ الفاتحة احدى وأربعین مرة بدون غلط وبعدها تقرأ بلافاصلة ثلاثین مرة هذا الدعاء
یامفتح فتح یامفرج فرج یامسبب سبب یامیسر یسر یامسهل سهل یامدبر دبر یامتمم تمم برحمتک یاأرحم الراحمین

لقضاء الحاجات
تقرأ الفاتحة مائة مرة على النحو التالی بعد صلاة الصبح احدى وعشرین مرة وبعد صلاة الظهر اثنان وعشرین مرة وبعد صلاة العصر 23 مرة وبعد صلاة المغرب 24 مرة وبعد صلاة العشاء عشرة مرات وتطلب حاجتک تقضى البتة

لدفع الخوف من السلطان أو الظالم
عن بعض العلماء تقول احد عشر مرة مالک یوم الدین وایاک نعبد وایاک نستعین تکفى شر ذلک الشخص ویقرأ العدد المذکور من خاف الطریق من القطاع والسباع

ختم سورة التوحید
للمهمات وقضاء الحاجات
تغسل وتلبس ملابس جدیدة فی مکان خال دون أن تتکلم مع احد وتضع فی اصبعک خاتم عقیق أحمر أو فیروزج وتصلی رکعتین قضاء حاجة تقرأ فیها بعد
الحمد أی سورة ترید وبعد الصلاة تقرأ الحمد سبع مرات ومائة مرة صلوات وتسعة وسبعین مرة سورة ألم نشرح بعدها تقرأ التوحید ألف مرة ومرة ثم تسجد وتطلب حاجتک تقضی انشاء الله تعالى
وفی بعض الکتب أن یکون العمل فی زیادة القمر

لقضاء الحاجة
عن مقاتل تقرأ مدة سبعة أیام بعد صلاة الصبح کل یوم مائة مرة سورة التوحید بدون تکلم . بخضوع وخشوع وعند التمام تطلب حاجتک تقضى
وأیضا من المجربات تقرأ التوحید مدة ثمانین یوما کل یوم ثلاث مرات تکرر الله الصمد ألف مرة وکل یوم بعد تمام العمل تقرأ ایة النور مرة واحدة وسورة انا فتحنا مرة واحدة تبدأ من قوله تعالى
أشداء على الکفار الى اخر السورة


ختم ایة الکرسی
لاستجابة الدعاء

فی بعض الکتب المعتبرة ان فی ایة الکرسی عشر توقفات وتطلب حاجتک بعد کل توقف وتعقد اصبعک مبتدا من خنصر الید الیمنى وتختم بابهام الید الیسرى فبین حرفی العین فی قوله عزوجل ( لیشفع عنده ) لعمل الخیر وبین حرفین المیم فی قوله عزوجل ( یعلم ما بین أیدیهم ) لدفع الشر وعند تمام العشر توقفات تقرأ سورة ألم نشرح ثلاث مرات والتوحید ثلاثا وصلوات ثلاث مرات وتطلب حاجتک ثم تقرأ الحمد عشر مرات وبعد قراءة الحمد فی کل مرة تفتح أصابع یدک وتبدأ بابهام الید الیسرى وتختم بخنصر الید الیمنى وبعد فتح الاصابع تنظر الى السماء وتطلب حاجتک :

وهذه التوقفات 1 لا اله الا هو 2 الحی القیوم 3 لا تأخذه سنة ولا نوم 4 له ما فی السموات وما فی الارض 5 من ذا الذی یشفع عنده الا باذنه 6 یعلم ما بین أیدیهم 7 وما خلفهم ولا یحیطون بشئ من علمه الا بما شاء 8 وسع کرسیه السموات والارض 9 ولا یؤده حفظهما 10 وهو العلی العظیم

للسعادة والفتوحات
عن بعض الاکابر تقرأ ایة الکرسی بعدد اسمک یحصل المقصود

 

للمهمات
تذهب الى الصحراء حیث لا یراک أحد وتخط حولک دائرة وأنت مستقبل القبلة وتجلس بتواضع وتقرأ ایة الکرسی الى وهو العلی العظیم سبعین مرة فان الله عزوجل یقضی حوائجک فی ذلک الیوم وهی من المجربات

 

ولبقاء الاولاد وسلامتهم من البلاء
تکتب الایة أربعین مرة الى قوله تعالى وهو العلی العظیم وتعلقها على الطفل یسلم من کل بلاء

 

 

تحصین عظیم ضد الاسحار والعین والمس

 

 هدا تحصین عظیم ضد الاسحار والعین والمس والحسد لشیخنا الفاضل الکبیر االمغربى ا لسوسى الشیخ الحاج عبدالله البودرارى رحمه الله وادخله فسیح جناته مع الشهداء والابرارو الانبیاء والصدیقیین انه ابى وانا ابنه البکر الشیخ الروحانى خلیل وهو ان تاخد قرطاسا وتکتب علیه بالمداد الروحانى ما یلى بسم الله الرحمن الرحیم الله الله الله رب السموات والارض ومابنهما الله اکبر ولا اله الا الله ولا غالب الا الله ولا قوى الا الله تحصنت باسمک الجلى البهى الاعظم الاقدس من شر کل ما خلقت اشرقت انوار الله و مشت مشیئة اللهوخدل اعداء الله ونصر عبده تحصنت باسمک العظیم ویایاتک الباهرات من طوارق اللیل والنهار ومن کل الافات ومن شیاطسین الانس والجن ان کیدهم فى نحورهم فسیکفیکهم الله وهو السمیع العلیم تحصنت بنور وجهک الجلیل یا اللاه یا الله ی الله واعود بک من شر انفسنا ومن شر خلقک اجمعین بعزتک وسلطانک ان نزلنا الدکر وان له لا حافظون بسم الله اقوم وبسم اجلس وباسم الله ادخل واخرج میکائیل عن یمینى وجبرائیل عن یسارى وکسفیائیل فوقى وبرکة محمد رسول الله امامى تحصنت باشراهیا ادوناى اصباوت ال شداى باشمیح بانکیرن هورین وایة الکرسى والمعودتین والفاتحة وصلى الله على سیدنا محمد رسول الله وعلى وصحبه ااجمعینیکت ویحمل وانت على طهارة او یقراء فى الصباح قبل الخروج من المنزل 7مرات والله المستعان.

اسرار بدوح فى الحب والعشق

 

اسرار بدوح فى الحب والعشق

بسم الله والسلام علیکم

لما کان لکلمة بدوح التى تکونت من کلمتین لطیفتین فیهما الحب والعشق

فکانت هده کلمة سامیة سوف نشرح فى هدا قسم شىء کتیر من فوائدها لان هده المزوجات

کما تسمى فى متلت الغزالى لها کلام کتیر فى اعمال المحبة وجلب وتهییج والخ

من الاعمال الخیر تصریف الاول لها

اکتب بدوح فى ورقة بیضاء 20 مرة واتلو ا علیها الاسم (بدوح)400مرة

تم امسحها بالماء واسقیها للمطلوبک فانها غایة فى محبة

تصریف التانى

اکتب بدوح 7 مرات فى کفک واتلوا علیها الاسم 400 مرة والمس بها من شئت فانه یتبعک

التصریف التالث

اتلوها على اى شىء حلو مداق 400 مرة واعطیها لمطلوبک فانه یحبک حبا شدیدا

ولابد هنا من تنبیه وتلویح وتصریح

هذا العمل والتصریف لا ینجح الا فی مورد الحلال والعاقل بالاشارة یفهم

اما فی موارد الحرمة والمحذور فلا یکون ولو عملته رایت وابال امرک عاجلا 

 

من اسرار کلمه بدوح

(1)تتلو الاسم بدوح 400 مرة والاسم شملیخ 400 مرة

ولمدة اقلها ثلاث لیالی متواترة تجد اقبال الناس کلهم علیک على ان یکون وقت القراءه نفس الوقت 
(2)فی المسجد بعد صلاة الفجر بعد التسلبم لا تتحرک من مکانک
• تقول یا بدوح 4 الاف مرة
• بعد کل الف تقول یابدوح هات الفتوح
• ثم تقوم وتخرج من المسجد هکذا کل یوم لمدة 10 ایام
• یجب ان تصلی الفجر فی المسجد ولیس فی البیت 
• فی خلال هذة المدة استمر فی حیاتک بشکل عادی
• حتى یاتی الیوم العاشر وانت خارج من المسجد
• ستجد شخص بانتظارک هو خادم الاسم بدوح سوف یعطیک مصروفک 
• قد یاتی ومعه کبش حتى تعرفة 
• لا تسالة شیء فقط اشکره وقل له جزاک اللة عنا کل خیر 
• بعد ذلک لا یحتاج ان تقوم بالطریقة نفسها فقط صلی الفجر وبعد الخروج سوف تجدة بانتظارک ویعطیک المال الذی تحتاج فا یغنیک عن البشر اجمعین

لرویة عاقبة الامور


لرویة عاقبة الامور

بسم الله الرحمن الرحیم و الصلاة و السلام على سیدنا محمد و على ال بیته و صاحبه و سلم

هذا ذکر قرآنی : الآیه 70 من سورة الحج

( الم تعلم أن الله یعلم ما فی السماء والأرض ان ذلک فی کتاب ان ذلک على الله یسیر )

کرر هذه الآیه 201 مره ، لیلة الخمیس . فائدة مجربة کثیراً ،وسترى ماترید معرفته بعد لیله او لیلتین .
لکن لاتنسى النوم على وضوء وقراءة المعوذتین .

 


نظرات 0 + ارسال نظر
برای نمایش آواتار خود در این وبلاگ در سایت Gravatar.com ثبت نام کنید. (راهنما)
ایمیل شما بعد از ثبت نمایش داده نخواهد شد