معجزه قران و ادعیه

این وبلاگ نسخه دوم وبلاگ معجزه قران و ادعیه هست

معجزه قران و ادعیه

این وبلاگ نسخه دوم وبلاگ معجزه قران و ادعیه هست

لتقویة روحانیتکم

 

 لتقویة روحانیتکم واظبوا على دکر یاعلیم یاخبیر باللیل والنهار حتى یغبک االنوم انه یقوى الروحانیة وتتکون الروحانیة لدى الشخص المواظب علیها ویکون مهابا ومحبوبا فى العوالم االروحانیة . 

 اخوانى الاعزاء لکل مبتدىء فى علم الروحانیات یلزمه المواظبة على اتخاد اسم الله الاعظم یاعلیم وردا لمدة 41 یوما فان ستنکشف له ابواب الکشفا لروحانى والکشف عن الابصیرة یستطیع بدلک ان یدخل الى عالم الروحانیات ویکون مهابا ومحترما من لدن جمیع انواع الروحانیات وعلى الله فلیتوکل المتوکلون

 انما جمیع الاعمال الروحانیة تبتدىء فى یوم الاثنین او الخمیس فى الاسبوع

 

 

استخدام الروحانیه العلویه

 

 

واعلموا اخوتی ان استخدام الروحانیه العلویه یحتاج الى استمرار خصوصا روحانیة القرأن الکریم فهى تحب العبد المخلص لله تعالى .. بالنسبه لأکل وشرب ذوات الأرواح فان ترکتها ممتاز وخیر وان لم تقدر فجاهد نفسک وقلل منها .. ابتعد عن اکل ذی الروائح مثل البصل والثوم والکراث والفجل والخل وما شابه طیلة مدة العمل والاستخدام فأنه وبال على عملک وان الارواح العلویه والارواح الارضیة المؤمنة لا تطیق رائحتهم .. ولذلک جعلها ملوک سورة التوحید شرطا على الطالب لعدم تناولها

بل تعطر نفسک وثیابک بالروائح الطیبه وتعطر فمک بالنعناع .. بالنسبه للبخور اخی فهو اللبان او ای بخور ذوی رائحة طیبة مع الصلاة على الحبیب قبل وبعد العمل (افضلها الابراهیمیة سبع مرات قبل العمل وسبعة بعد العمل تغنی عن البخور وان کانت مع البخور یکون جید جدا) ولا تنس قیام اللیل هذا کنز بجمیع ابوابه ترى باذن الله تعالى السرعه فى التجاوب والعجب من نفسک

 

خدام سورة یس

 

 

للاطلاع على أسراره وعجائبه کونه ومخلوقاته إن هذه الدعوة الشریفة من الأسرار المکتومة التی لا یبوح بها احد إلا للخواص والمخلصین الکاتمین للأسرار 
تقرا بعد صلاة الصبح یس عدد أربع مرات وتکرر لفظ 
(یس) سبع مرات 
وإذا وصلت إلى قوله تعالى(ذلک تقدیر العزیز العلیم) کررها 14 مرة 
وإذا وصلت إلى قوله تعالى (سلام قول من رب رحیم ) کررها 36 مرة 
وإذا وصلت إلى قوله تعالى ( بلى وهو الخلاق العلیم) کررها 71 مرة 
ثم تقرا الفاتحة مرة 
وتقول
(بسم الله الرحمن الرحیم )
إحدى عشر مرة ثم تدعو بما تشاء یستجاب لک بادن الله
وإذا داومت علیه زاروک الخدام فی منامک وأعطوک أسرارا لا تحصى .

 

الدعوه الرشیدیة


الدعوه الرشیدیة 

اطلعت على هذه الدعوه وحبیت أن انقلها الیکم حتى تعم الفائدة للجمیع

وان کان فیها شئ اعذرونی لانی فی البدایة اطلع على أمور الروحانیات ویارب اکون افدت الجمیع


الدعوة الرشیدیة

 هذة من الدعوات الجمیلة والصحیحة وتسمى الرشیدیة وحاکمة على کل شىء واستخدامها ان تقرئها 21 مرة بعد کل صلاة وانت متریض لمدة اسبوع وبعدها تقرئها فى اى امر 21 مرة اما اذا لم ترید استخدامها اقرئها 41 مرة فى اى امر وازجر بها اى ملک علوى وارضى فهى عظیمة وهذه هى الدعوة

بسم الله الرحمن الرحیم
بسم الله وبا الله ومن الله والى الله وفى الله ولا الة الا الله وما النصر الا من عند الله ولا حول ولا قوة الا با الله العلى العظیم واقسمت علیکم یا معشر الارواح الروحانیة والملوک الطاهرة الزکیة والاشخاص الجوهریة والارواح النورانیة بحق حق الله وبقدرة قدرة الله وبعظمة عظمة الله وبسلطان سلطان الله وبعز عز الله وبنور وجة الله وبما جرى بة القلم من عند الله الى خیر خلق الله سیدنا محمد صلى الله علیة وسلم ابن عبد الله ورسول الله تبارک اسم الله وجل ثناء الله ولا الة غیر الله حى قیوم مالک الملک بدیع السموات والارض ذو الجلال والاکرام عزیز جبار متکبر قهار قوى متین قادر مقتدر شدید البطش شدید العقاب سریع الحساب لایغلبة غالب ولا ینجو منة هارب بحول الله وقوتة وعظمة اسمائة وایاتة اقسمت علیکم یا ملائکة رب العالمین بحق الاسماء التى تکلم بها ربنا على السموات فارتفعت وعلى الارض فسطحت وعلى الجبال فنصبت وعلى العیون فتفجرت وعلى الانهار فجرت وعلى البحار فزخرت وعلى النجوم فازهرت وعلى الشمس فاضائت وعلى القمر فاستنار وعلى الیل فاظلم وعلى النهار فاضاء وبحق الاسماء التى محى الله بها الموتى ویمیت بها الاحیاء وبحق الاسماء المکتوبة على سرادق العرش وبحق ما فى اللوح المحفوظ من الاسماء والنقش وبحق من رفع السماء بغیر عمد وبسط الارضیین على ماء جمد وبقدرة الله الواحد الاحد الفرد الصمد الدى لم یلد ولم یولد ولم یکن لة کفوا احد ولم یتخذ صاحبة ولا ولد وبحق من اتخذ ابراهیم خلیلا وکلم موسى تکلیما وخلق عیسى من روح القدس وبعث محمدا صلى الله علیة وسلم بالحق بشیرا ونذیرا سبحان من انشق من نورة السموات والارض ونارت بة الشمس واضاء بة القمر وخضع کل شىء بقدرتة ویسبح الرعد بحمدة والملائکة من خیفتة الا ما حضرتم فى حضرتى واجبتم دعوتى وقضیتم حاجتى ایها الملوک الفلکیة السبعة روقیائیل وجبرائیل وسمسمائیل ومیکائیل وصرفیائیل وعنیائیل وکسفیائیل بحق حملة العرش العظیم والکرسى الجسیم والملائکة المقربین جبریل ومیکائیل واسرافیل وعزرائیل والانبیاء والمرسلین والشهداء والصالحین وبحق التوراة والانجیل والزبور والفرقان العظیم وما فیها من الایات والذکر الحکیم فانى اقسم علیکم وانة لقسم لو تعلمون عظیم انة لقرءان کریم فى کتاب مکنون لا یمسة الا المطهرون تنزیل من رب العالمین وهو الاول والاخر والظاهر والباطن وهو بکل شىء علیم هو الذى خلق السموات والارض فى ستة ایام ثم استوى على العرش یعلم ما یلج فى الارض وما یخرج منها وما ینزل من السماء وما یعرج فیها وهو معکم این ما کنتم والله بما تعملون بصیر لة ملک السموات والارض والى الله ترجع الامور یولج اللیل فى النهار ویولج النهار فى اللیل وهو علیم بذات الصدور هوالله الذى لا الة الا هو عالم الغیب والشهادة هو الرحمن الرحیم هو الله الذى لا الة الا هو الملک القدوس السلم المؤمن المهیمن العزیز الجبار المتکبر سبحان الله عما یشرکون هو الله الخالق البارىء المصور لة الاسماء الحسنى یسبح لة ما فى السموات والارض وهوالعزیز الحکیم اقبلوا سامعین طائغین بخیلکم ورجالکم ذکورکم واناثکم صغیرکم وکبیرکم حتى لا یتخلف عنى احدا منکم ان کنتم طائعین لاسماء الله رب العالمین بحق من شق سمعکم وابصارکم وخلقکم من نار السموم اجب یا ابا دیباج ویا بنى عفیف ویا بنى طریف ویا طارش ملک العمار ویا ابا محمد الغواص ویا ابا الزمازم ویا ام الزمازم وافعلوا کذا وکذا بحق هذة الاسماء علیکم وطاعتها لدیکم اجیبوا ایها الملوک السبعة الفلکیة وامروا الملوک المذکورة بطاعتى وقضاء حاجتى الوحا2 العجل2 الساعة2 بارک الله فیکم وعلیکم ]
[ بخور الخیر لبان دکر وکسبرة ]
بخور الشر [ قشر بصل وثوم ] تقرا من غیر استخدام فى اى امر 41 مرة
ویجب صرف العامر مثلا بالزلزلة 3 مرات وهى صحیحة وکاملة وهى اساس الدعوات وهى لکل شىء مجربة والله الموفق

...استخدموها فی الخیر...

صفة کشف (بسورة الجن)

صفة کشف (بسورة الجن)


تقرأ سورة الجن عدد 3 مرات بعد 

العشاء قبل النوم ثم تقول

الا اله الاالله والصلاة على النبى المختار قبل ذکر اسماء الله الحسنى

یا خبیر خبرنى ویا هادى اهدنى ویا مبین بین لى انک على کل شى قدیر 1000 مرة 

ثم تنام على فراشک منفردا وتقول وانت نائم اللهم دلنی على کذا وکذا بحق محمد صلى الله علیه وسلم وماأنزلت على محمد ثم تصلی على النبی إلى أن یغلبک النوم

   

الهیاکل سبع

 

الهیاکل سبع 

فی مصباح الکفعمی : ذکر أن الهیاکل السبعة عظیمة الشأن ، جلیلة القدر ، من حملها أو کانت فی منزله کان فی أمان الله تعالى وحفظه ، ومن حملها مریضا شفی أو محبوسا خلص أو مهموما فرّج الله همه أو مدیونا قضى الله تعالى دینه ، ومن وضعها على مصروع أفاق أو على مـُـطـْـلـقة وضعت سریعا ، ومن حملها وسافر غنم وسلم وإن کان یرید التزویج وفق الله أمره ورزقه الولد والبرکة ، ومن حملها ودخل على سلطان أمن شره وقضى حوائجه بإذن الله تعالى ، وإنها الحصن الحصین من کل مردة الجن والإنس وإذا کتبت بشروط الکتابة الصحیحة فإن حاملها یرى ما تقر به عینه وتأمن منه نفسه. 

الأول : الحمد لله الذی لا ینسى من ذکره و لا یخیب من دعاه و الحمد لله الذی من توکل علیه کفاه و الحمد لله الذی لا یحصى نعماؤه و الحمد لله الذی یجزی بالإحسان إحسانا و بالسیئات غفرانا و بالصبر نجاة و الحمد لله الذی هو رجاؤنا حین ینقطع الأمل منا و الحمد لله الذی لم یتخذ ولدا و لم یکن له شریک فی الملک و لم یکن له ولی من الذل و کبره تکبیرا الله أکبر کبیرا و الحمد لله کثیرا و سبحان الله بکرة و أصیلا و لا حول و لا قوة إلا بالله العلی العظیم آمنت بالله وحده و کفرت بالجبت و الطاغوت و توکلت على الحی الذی لا یموت و من یتوکل على الله فهو حسبه إن الله بالغ أمره قد جعل الله لکل شیء قدرا سیجعل الله بعد عسر و تحصنت بشهادة أن لا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله علیه و آله و سلم 

الثانی : أعیذ نفسی بالذی خلق الأرض و السماوات العلى الرحمن على العرش استوى له ما فی السماوات و الأرض و ما بینهما و ما تحت الثرى و إن تجهر بالقول فإنه یعلم السر و أخفى الله لا إله إلا هو له الأسماء الحسنى من سحر کل ساحر و مکر کل ماکر و من شر کل متکبر فاجر و أعیذ حاملها من شر الأشرار و کید الفجار و ما اختلف علیه اللیل و النهار بقل هو الله أحد الواحد القهار وأعیذه بالاسم المخزون المکنون الذی تحبه و تختاره و ترضى عمن دعاک به و بالاسم الذی تؤتی به الملک من تشاء و تنزع الملک ممن تشاء و تعز من تشاء و تذل من تشاء بیدک الخیر إنک على کل شیء قدیر تولج اللیل فی النهار و تولج النهار فی اللیل و تخرج الحی من المیت و تخرج المیت من الحی و ترزق من تشاء بغیر حساب و صلى الله على سیدنا محمد و آله و سلم 

الثالث: أعیذ نفسی بالله الذی لا إله إلا هو الحی القیوم لا تأخذه سنة و لا نوم له ما فی السماوات و ما فی الأرض من ذا الذی یشفع عنده إلا باذنه یعلم ما بین أیدیهم و ما خلفهم و لا یحیطون بشیء من علمه إلا بما شاء وسع کرسیه السماوات و الأرض و لا یئوده حفظهما و هو العلی العظیم آمن الرسول بما أنزل إلیه من ربه و المؤمنون کل آمن بالله و ملائکته و کتبه و رسله لا نفرق بین أحد من رسله و قالوا سمعنا و أطعنا غفرانک ربنا و إلیک المصیر لا یکلف الله نفسا إلا وسعها لها ما کسبت و علیها ما اکتسبت ربنا لا تؤاخذنا إن نسینا أو أخطأنا ربنا و لا تحمل علینا إصرا کما حملته على الذین من قبلنا ربنا و لا تحملنا ما لا طاقة لنا به و اعف عنا و اغفر لنا و ارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الکافرین . 

الرابع : أعیذ نفسی بالذی قال للسماوات و الأرض ائتیا طوعا أو کرها قالتا أتینا طائعین و أعوذ بالله من شر کل جبار عنید و شیطان مرید و جنی شدید قائم أو قاعد فی أکل أو شرب أو نوم أو اغتسال کلما سمعوا بذکر آیات الله تولوا على أعقابهم هربا أ فحسبتم أنما خلقناکم عبثا و أنکم إلینا لا ترجعون و أعیذ حامل کتابی هذا بالأسماء الثمانیة المکتوبات فی قلب الشمس و بالاسم الذی أضاء به القمر و بالاسم الذی کتب على ورق الزیتون و ألقی فی النار فلم یحترق قل کونوا حجارة أو حدیدا أو خلقا مما یکبر فی صدورکم فسیقولون من یعیدنا قل الذی فطرکم أول مرة و صلى الله على سیدنا محمد و آله و صحبه و سلم

الخامس : أعیذ نفسی بالله الذی تجلى للجبل فجعله دکا و خر موسى صعقا فلما أفاق قال سبحانک تبت إلیک و أنا أول المؤمنین و أعوذ بالله من سحر الساحرین و مکر الماکرین و غدر الغادرین و من شر کل شیطان لعین إن الذین قالوا ربنا الله ثم استقاموا تتنزل علیهم الملائکة أن لا تخافوا و لا تحزنوا و أبشروا بالجنة التی کنتم وعدون و أعوذ بالاسم الذی نزل به الروح الأمین جبرئیل ع على النبی الصادق الأمین محمد صلى الله علیه و آله و سلم فی یوم الإثنین و بما وارت الحجب من جلال جمالک و بما طاف به العرش من بهاء کمالک و بمنتهى الرحمة من کتابک اکف حامل کتابی هذا آفات الدنیا و عذاب الآخرة إنک أهل التقوى و أهل المغفرة و صلى الله على سیدنا محمد و آله و صحبه و سلم 

السادس : أعیذ نفسی بالله الذی لا إله سواه من شر ما یلج فی الأرض و ما یخرج منها و ما ینزل من السماء و ما یعرج فیها و هو معکم أینما کنتم و الله بما تعملون بصیر له ملک السماوات و الأرض و إلى الله ترجع الأمور یولج اللیل فی النهار و یولج النهار فی اللیل و هو علیم بذات الصدور و أعوذ بما استعاذ به آدم أبو البشر و شیث و هابیل و إدریس و نوح و هود و صالح و شعیب و لوط و إبراهیم و إسماعیل و إسحاق و یعقوب و الأسباط و موسى و هارون و داود و سلیمان و أیوب و إلیاس و الیسع و ذو الکفل و یونس و عیسى و زکریا و یحیى و الخضر و محمد خیر البشر صلوات الله علیهم أجمعین و بما استعاذ به کل ملک مقرب و نبی مرسل إلا ما تباعدتم و تفرقتم عن حامل کتابی هذا و صلى الله على سیدنا محمد و آله و صحبه و سلم 

السابع : أعیذ نفسی و أهلی و مالی و ولدی و جیرانی و ما خولنی ربی و أهل حزانتی و من أسدى إلی یدا أو عمل معی معروفا بیده أو لسانه بالله الذی لا إله إلا هو عالم الغیب و الشهادة الرحمن الرحیم هو الله الذی لا إله إلا هو الملک القدوس السلام المؤمن المهیمن العزیز الجبار المتکبر سبحان الله عما یشرکون هو الله الخالق البارئ المصور له الأسماء الحسنى یسبح له ما فی السماوات و الأرض و هو العزیز الحکیم یا نور النور یا مدبر الأمور الله نور السماوات و الأرض مثل نوره کمشکاة فیها مصباح المصباح فی زجاجة الزجاجة کأنها کوکب دری یوقد من شجرة مبارکة زیتونة لا شرقیة و لا غربیة یکاد زیتها یضیء و لو لم تمسسه نار نور على نور یهدی الله لنوره من یشاء و یضرب الله الأمثال للناس و الله بکل شیء علیم إن ربکم الله الذی خلق السماوات و الأرض فی ستة أیام ثم استوى على العرش یغشی اللیل النهار یطلبه حثیثا و الشمس و القمر و النجوم مسخرات بأمره ألا له الخلق و الأمر تبارک الله رب العالمین ادعوا ربکم تضرعا و خفیة إنه لا یحب المعتدین و لا تفسدوا فی الأرض بعد إصلاحها ادعوا ربکم خوفا و طمعا إن رحمت الله قریب من المحسنین و صلى الله على سیدنا محمد و آله الطیبین الطاهرین

مایناسب کل برج من الاحجار الکریمة

 

 

مایناسب کل برج من الاحجار الکریمة

1- برج الحمل : یناسبه الیاقوت الاحمر والالماس والیشبالاحمر,فالیاقوت الاحمر حجر الشجاعة والمقدرة والنشاط, والالماس فهو رمز للنصروالقدرة على تحقیق الذات , والیشب الاحمر الذی یرمز للنشاط والارادة وروح الخلق.
2- الثور:یناسبه حجر الجاد والاحجار ذات اللون الاخضر کالزمرد.
3- الجوزاء: الیاقوت الاصفر اکثر الاحجار ملائمة لهم خصوصا للاذکیاء ,فهذا الحجر یمثل التفکیر السلیم ویحمی المسافرین من الحوادث, والعقیق الابیض یوفر لهم الحظ کما یناسبهم حمل حجر الزبرجد لتاثیره الحسن.
4- السرطان: یناسبهم اللؤلؤ لجلب الحظ, والزمرد فهو یصلح للشفافیتهم.
5-الأسد:الالماس یجلب لهما المجد , والیاقوت یمنحهم العظمة, والعنبر للتمیمة, وتفیدهم الاحجار الصفراء مثل الزبرجد.
6- العذراء:یناسبه السفیر الاصفر حجر التنظیم والمنطق والمحافظة على الصحة.
7-المیزان:حجر الاوبال یناسبهم للحظ , وکل الاحجار الزرقاء مثل الیاقوت الازرق - الفیروز- حجر موسى الافضل لهم للحظ والنجاح اما الزمرد الاخضر الداکن یجلب لهم الراحة والرفاه والفرحوالمجد.
8- العقرب: حجر المغناطیس وکل الاحجار الحمراء کالعقیق الاحمر والزبرجد للسیطرة على انفاعلاتهم, والفیروز یحفظهم من الحسد وغیرة الاعداءویجلب لهم الحظ ویقوی شخصیته.
9-القوس: السفیر الازرق والیاقوت الازرق لتهدئة الاعصاب الهائجة , والیاقوت الاصفر یمنع عنهم العین الشریرة وعلیهم ان یلبسوه فی الجانب الایسر, والجمشت یجلب لهم الخیر ویشفی الصداع ویحافظ على نسبة السکر .
10- الجدی: ینفعه العقیق لمواجهة الصعوبات ویضمن له النجاح والجرانیت لحمایتهم من الشر , والزرقون یجلب لهم الحظ , والفیروز للانتصار.
11- الدلو :نفس احجار برج الجدی وبالاضافة للالماس للشفافیة , والعنبر للنصر .
12- الحوت: حجر الاونال للصحة ویتغیر لونه اذا اقترب صاحبه من الخطر , ویناسبهم ما یناسب برج القوس من احجار , وحجر الایجومارین یحمیهم من تقلبات المزاج

  

موسوعة عجائب الأحجار والمعادن

 

موسوعة عجائب الأحجار والمعادن

إن من بدائع وعجائب صنع الله الأحجار وذلک لکمون الخواص والمنافع التی خفی معظمها 
على عقل الإنسان وهی فی أدنى مراتب الوجود فالحجر له إحساس وشعور وحیاة وممات وهذا الإحساس یکون فی رتبة الجمادات

قال تعالى
وَإِنْ مِنْ شَیْءٍ إِلَّا یُسَبِّحُ بِحَمْدِهِ وَلَکِنْ لا تَفْقَهُونَ تَسْبِیحَهُمْ
(الاسراء: من الآیة44)

أسباب تولد الأحجار
الأبخرة والأدخنة التی تنتج فی باطن الأرض بقوة الحرارة العالیة ثم تصلب هذه المواد ومن ثم تجف وعلى حسب نوعیة المواد وتفاعلها وإتحادها ینتج حجر او معدن تام الترکیب ومن الاحجار مایتولد عن النبات کالکهربا والسندس وما أشبه ومنها مایتولد فی داخل الحیوان او فعل خارجی یقوم به الحیوان یتولد منه الحجر ومن الأحجار مایتولد من الجن او کان أصله جن کما نقل ان نبی الله سلیمان ع قید بعض الجن فی الأحجار کما ان بعض الجن یخاف من الذئب فإذا رآه قریبا منه تحول حجرا لخوفه  منه ومن الاحجار ماینزل من السماء کالحجر الأسود اما منافع الأحجار فلها عدت أسباب منها کرامة من عند الله للحجر لسبقه بالإقرار على غیره لله فعن أبی عبد الله ع قال تختموا بالعقیق فإنه اول جبل أقر لله عزوجل بالربوبیة ولمحمد صلى الله علیه وآله وسلم بالنبوة ولعلی علیه السلام بالوصیة ثم تاتی منافع الأحجار حسب ترتیبها بالإقرار وتختلف خواص الأحجار بإختلاف البقعة التی یتولد منها والکوکب المشرقة علیه حین تولدها کما تختلف بإختلاف طبیعتها فالحجر یکون أکثر تأثیرا وفائدة إذا کانت طبیعته توافق طبیعة حامله وفی بعض الأحجار لها توکیل لخادم یخدمها إنس کان أو جن أو شیطان وذلک على حسب رتبة الحجر فمن هذه الأحجار حجر یسمى حجر مراد وهذا الحجر تتبع الشیاطین حامله یعلمونه بما أراد ولهذه العلة تعدم الفائدة فی بعض الأحجار أو ربما تنعکس الفائدة على حامله فی الأیام الأولى من حمله وذلک لعدم قبول الخادم له وهکذا إلى أن یتماشى الخادم ویتوافق مع حامل الحجر ومن ثم تظهر خواص الحجر وهذه الصفة اغلب ماتکون فی الاحجار السلمانیة والسلطانیة لذلک سوف نتکلم عن هذه الأحجار مرتبة حسب حروف الهجاء 


حجر أثمد

هو الکحل المعروف بارد یابس یقطع نزف الدم مطلقا ویحفظ صحة العین ویجلوها بشد الأعصاب وینبت الأهداب ویحسن العیون ویحبب إلى القلوب وقد قال النبی صلى الله علیه وآله وسلم علیکم بالأثمد فإنه ینبت الشعر ویحدّ البصر وإذا جعل معه شیء من المسک تکون غایة فی حدة البصر ینقی القروح من العین الوسخة وینفع من حرق النار إذا طلی به علیه مع شحم قدیم وإذا شربته المرأة التی معها حدة نزف قطعه ویدمل القروح الخفیفة ویذهب باللحم الزائد فیها ویجففها.

الحجر الأسود
أصل الحجر الأسود ملک عظیم وهو یجدد المیثاق الذی أخذه فی عالم الذر لمن یسلم علیه ویقبله فعن نکیر بن اعین قال قال لی أبوعبد الله ع هل تدری ماکان الحجر قال قلت لا قال کان ملکا عظیما من عظماء الملائکة عند الله عزوجل فلما أخذ الله من الملائکة المیثاق کان اول من آمن به 
وأقر ذلک الملک فاتخذه الله أمینا على جمیع خلقه فألقمه المیثاق وأودعه عنده واستبعد الخلق أن یجددوا عنده فی کل سنة الإقرار بالمیثاق والعهد الذی أخذه الله علیهم ثم جعله الله مع آدم فی الجنة یذکر المیثاق ویجدد ویجدد عنده المیثاق کل سنة فلما عصى آدم فأخرج من الجنة أنساه الله العهد والمیثاق الذی أخذه الله علیه وعلى ولده لمحمد ووصیه وجعله باهتا حیرانا فلما تاب آدم حول ذلک الملک فی صورة درة بیضاء فرماه من الجنة إلى آدم ع وهو بأرض السند والهند فلما رآه أنس به وهو لا یعرفه باکثر من إنه جوهرة فانطقه الله عزوجل فقال یاآدم أتعرفنی قال لا قال استحوذ علیک الشیطان فانساک ذکر ربک وتحول إلى الصورة التی کان بها مع آدم فی الجنة فقال لآدم أین العهد والمیثاق فوثب إلیه آدم وذکر العهد والمیثاق وبکى وخضع له وقبله وجدد والإقرار بالعهد والمیثاق ثم حول الله تعالى جوهرة الحجر إلى ذرة بیضاء صافیة تضیء فحمله آدم على عاتقه إجلالا وتعظیما فکان إذا أعیى حمله عنه جبرائیل حتى وافى به مکة فما زال یانس به بمکة ویجدد الإقرار کل یوم ولیلة ثم إن جبرائیل لما هبط إلى أرضه وبنى الکعبة هبط إلى ذلک المکان بین الرکن والباب وفی ذلک الموضع تراءى لآدم حین اخذ المیثاق وفی ذلک الموضع ألقم الملک المیثاق فلتلک العلة وضع فی الرکن ونحى آدم من مکان البیت إلى الصفا وحواء إلى المروة وجعل الحجر فی الرکن فکبر الله وهلّله ومجده ولذلک جرت السنة بالتکبیر فی استقبال الرکن الذی فیه الحجر وإن الله تعالى أودعه العهد والمیثاق وألقمه إیاه دون غیره من الملائکة لأن الله عز وجل لما اخذ المیثاق له بالربوبیة ولمحمد بالنبوة ولعلی بالوصیة اصطکت فرائض الملائکة وأول من أسرع بالإقرار هو الملک ولم یکن فیهم أشد حبا لمحمد وآل محمد منه لذلک اختاره الله تعالى من بینهم وألقمه المیثاق فهو یجیء یوم القیامة وله لسان ناطق وعین ناظرة لیشهد لکل من وافاه إلى ذلک المکان وحفظ المیثاق عوالم العلوم

الروایة الثانیة عن الحجر الأسود
عن أبن سعید الخدری قال حج عمر بن الخطاب فی إمرته فلما افتتح الطواف حاذى الحجر الأسود فاستلمه وقبله وقال أقبلک وإنی لا اعلم انک حجر لا تضر ولا تنفع ولکن کان الرسول صلى الله علیه وآله وسلم بک حفیا ولو لا انی رأیته یقبلک ماقبلتک قال کان فی قوم الحجیج علی بن أبی طالب ع قال بلى والله إنه لیضر وینفع قال وبم ذلک یاأبا الحسن قال بکتاب الله تعالى قال أشهد أنک لذو علم بکتاب الله فأین ذلک الکتاب قال قول الله عز وجل 

وَإِذْ أَخَذَ رَبُّکَ مِنْ بَنِی آدَمَ مِنْ ظُهُورِهِمْ ذُرِّیَّتَهُمْ وَأَشْهَدَهُمْ عَلَى أَنْفُسِهِمْ 
أَلَسْتُ بِرَبِّکُمْ قَالُوا بَلَى شَهِدْنَا (لأعراف: من الآیة172)

وأخبرک إن الله لما خلق آدم مسح ظهره فستخرج ذریة من صلبه سیما فی هیئة الذر فألزمهم العقل وقرّ ربهم أنه الرب وإنهم العبد فأقروا له بالربوبیة وشهدوا على انفسهم بالعبودیة والله عزوجل یعلم أنهم فی ذلک منازل مختلفة فکتب أسماء عبیده فی رق وکان لهذا الحجر یومئذ عینان ولسانان وشفتان فقال له افتح فاک قال ففتح فاه فألقمه ذلک الرق ثم قال له اشهد لمن وافاک بالموافاة یوم القیامة فلما هبط ادم ع هبط والحجر معه فجعله فی موضع من هذا الرکن وکانت الملائکة تحج إلى هذا البیت من قبل أن یخلق الله آدم ثم حجه آدم ثم نوح من بعده ثم تهدم ودرست قواعده فاستودع الحجر من أبی قبیس هو جبل مطل على مکة فلم أعاد إبراهیم وإسماعیل بناء البیت وبناء قواعده واستخرجا الحجر من أبی قبیس بوحی من الله عز وجل فجعلها من حیث هذا الیوم من هذ الرکن وهو من حجر الجنة وکان لما نزل فی مثل لون الدر وبیاضه وصفاء الیاقوت وضیائه فسودته أیادی الکفار ومن کان یمسه من اهل الشرک بتعایرهم قال فقال عمر لا عشت فی امة لست فیها أبا الحسن البرهان فی تفسیر القرآن وعن النبی صلى الله علیه وآله وسلم قال الحجر الأسود یمین الله فی الأرض یصافح بها من یشاء من عباده وسائل الشیعة

حجر الباکزهر
کلمة فارسیة معناه ذو الخاصیة والتریاقیة وتحذف کافه عند العرب وقد تعوض داله وهو معدنی ونباتی المعدنی یکون بأقصى الفرس والصین وأوآخر الهند مما یلی سرندیب یتولد من زئبق وکبریت غلبت علیهما الرطوبة وعقدهما الحرّ والحیواناتی وقیل إنه یتولد فی قلوب بعض الحیوانات کالإبل وإن النمر حین یعالجه الهرم یقصد هذه الحیوانات فیقتلها لیاخذ الحجر فیأکله لتعود قوته وقیل إنه یتولد فی قرون بعض الحیوانات فإذا بلغ سقط أو فی سرته کالمسک ویسقط بالحک

أجوده
المتشطب الزیتونی الضارب إلى الصفرة او ماکان طبقات مختلفة الألوان
ثم الأبیض الخفیف
ومتى خرج فی الحجر قطعه خشب فهو الغایة التی لا تدرک لأن هذه الخشبة هی المجربة فی قطع السموم وإذا أردت ان تمتحن الحجر فالصقه على النهوش فإن لزمها وامتص السم حتى حتى إمتلأ وسقط فیوضع فی الماء فیستفرغ السم ویعاد إلى موضع النهش وهکذا إلى ان لا یلصق وهی علامة البرء فهو الحجر وإلا فلا من علاماته إذا حمله الإنسان وجلس على طعام مسموم یعرق عرقا شدیدا

من خواصه یزیل الرمد والحمى ویزیل الخفقان والإعیاء وضیق النفس والربو والیرقان ویهیج الباه تهیجا عظیما وینعش القوى والحواس والاعضاء الرئیسیة وإذا نقشت علیه صورة السبع اورث الشجاعة والهیبة ویکون النقش والقمر فی برج العقرب

حجر باهت
ذکر القزوینی أنه أبیض فی لون المرقشیثا البیضاء یتلألأ حسنا إذا وقعت علیه عین إنسان یغلبه 
الضحک وقیل إنه مغناطیس الإنسان وهو مفرح محبب لقلوب الناس

حجر البحر
یوجد هذا الحجر على ساحل البحر یتولد من لطیف اجزاء الأرض وبخار الماء وهو حجر اسود خشن الحسّ مثل الرحا إلا انه خفیف لا یغوص فی الماء

خاصیته
ان الانسان اذا استصحبه ورکب البحر امن من الغرق واذا القی فی لبقدر لم یغلی

حجر البرادی
وهو حجر خفیف اصفراذا حک ضربت سحالته الى بیاض نقی اللون اکثر مایتکون ببلاد العراق یشارک الکهربا والسندروس فی جذب التبن

خاصیته
یمنع نزف الدم حیث کان ویمنع الخفقان شربا وطلاء ویدمل الجراح ویذهب وجع الطحال والتختم به امان من الغرق ومن لفه فی خرقة وجعله تحت رأسه رأى مایکون فی الغد

حجر البلور
هو حجر معدنی صافی کالزجاج إلا إنه اصلب وهو مجتمع الجسم اذا انکسر بخلاف الزجاج فانه یتفرق والبلور یصبغ بألوان الیاقوت فیشبه الیاقوت فیتخذونه فی الأوانی والخواتیم والعقود والثریات

خواصه
اذا علق البلور على النائم لم یر أحلاما مفزعة حجر جالب النوم وقال ارسطو هو حجر شدید الحمرة صافی اللون یرى بالنهار کانه یخرج من شبه بخار وباللیل یسطع ضوؤه حتى یضیء به ماکان حواه

خواصه
إذا علق منه على انسان واو وزن درهمین اورثه نوما ثقیلا وان جعلته تحت راس انسان نائم 
لا یستیقظ حتى یدور راسه واذا طلی به موضع الحمرة ابرأه

حجر الجزع
وهو کثیر الالوان فیه الاسود والاحمر وفیه من یمیل الى الصفرة یتولد فی الیمن

خواصه
اذا علق فی شعر المطلقة یسهل ولادتها وهو یذهب بمردة الشیاطین والتوابع وام الصبیان لمن علقه علیه

ومن حمله یرث الهم والغم وذلک لاصحاب الطبائع الحارة الیابسة لانها مشابهة لطبیعة الحجر فمتى تلائم الطبائع رفع المحذور منه او ان العهم والغم والاحلام المفزعة لا تکون من الحجر انما من الجن والشیاطین لیدفعوا بذلک لبسه لانهم یتاذون منه وقد قال امیر المؤمنین ع تختموا بالجزع الیمانی فانه برد کید مردة الشیاطین وسائل الشیعة وقد ثبت فی الاخبار ان لبسه مستحب فعن الرسول صلى الله علیه واله وسلم قال ان الصلاة بالجزع تعدل سبعین صلاة وانه یسبح ویستغفر واجره لصاحبه وسائل الشیعة

حجر الجمشت
حجر ابیض واحمر وهو شفاف یتولد من زئبق قلیل ردیء وکبریت کثیر اکثر مایتکون بارض الحجاز وهوحار یابس یحلل الاورام طلاءً واذا تختمت به اورث القبول وقضاء الحوائج واذا اکل او شرب فیه منع الخفقان والغثى والسکر واذا وضع تحت رأس النائم یجلب الاحلام الردیئة

حجر الخطاطیف
حجمه قدر الأنملة رخو لونه یمیل إلى الصفرة والبیاض ویسمى حجر الیرقان والخطاطیف حینما یعتری فروخها الیرقان وتصفر تذهب وتأتیها به فلا یوجد هذا الحجر منه إلا مایرى فی بیوت الخطاطیف ویحتالون فی جلبه بأن تطلى فروخ الخطاف بالزعفران فتظن الیرقان نزل بها فتأتیها به

خصائصه
وهو حار یابس نافع للیرقان شربا وطلاء یفتت الحصى ویزیل الخفقان حملا والله تعالى أعلم

حجر الدرّ
حجر یکون فی الزکوات البیض وبعضه یکون عند الانهار والسواحل ویوجد منه الکبار والصغار وعلیه کدورة ز واذا جلی صار کالبلور فی الشفافیة والبیاض واجوده الصافی ماجلب من الغرى

خصائصه
نافع للخفقان والغثیان والتختم به یورث الوجاهة والقبول ومنع السحر والنظرة ویطول الشعر واذا وضع تحت الوسادة یمنع الاحلام الردیئة ویؤلف بین المتباغضین إذ وضع فی منزلهم

حجر الدیک
مکان تواجده حجر یتولد فی قانصة الدجاج وقیل فی بعض الدیکة صفاته وهو ابیض رخو حار یابس

منافعه
إذا حک وشرب فتت الحصى وأزال الوسواس والهم وإذا شد على المصر وع یزول عنه الصرع ویزید فی قوة الباه وإذا علق علی الإنسان یدفع عین السوء وإذا وضع تحت راس الصبی لا یفزع فی نومه 

الذهب
صفاته
حار رطب باطنه کظاهره أجوده الخالص بلا غش وهو موافق للأجساد لا یبلیه الثرى ولا یصدأ بالندى لا تنقصه الأرض ولا تأکله النار

خواص الذهب الخالص
نافع لخفقان القلب وحدیث النفس ووجع القلب والحزن والغم والفزع إذا امسک بالفم افرح القلب وقواه وذهب بالبخار وإذا اتخذ منه میلا وأدیم التکحل به وادخل فی العین جلا العین وحسن النظر وقواه وإذا ثقبت الإذن بإبرة من الذهب لم تلتحم ومن علق علیه قطعة من الذهب لم یفزع فی نومه

حجر الرخام
حجر معروف یتلون حسب مایغلب علیه من مادة المعادن اکثره الابیض ثم الاصفر ثم الاسود واقله الازرق والاحمر

من خواصه:
اذا سحق بالخل وطلی به حلل الاورام وازال الترهل والاستسقاء

واذا سحق وعجن بالصمغ والنشادر ولطخ على البهق والبرص والاثار السوداویة ازالها یصدع ویقطع شهوة الباه سواء شرب به او جلس علیه والنوم علیه من غیر حائل یوقع فی النقرس ووجع المفاصل واذا نشرت برادته على البواسیر قلعها

الرصاص
خواصه:
من اتخذ منه طوقا وطوق به الشجرة عند اصلها من الارض لم یسقط ثمرها شیء ویزید فیها واذا صنعت منه صفیحة ووضع علیها شحما ودلکته حتى یسود ولطخت به الحاجب قوی شعره وکثره ومنع من الانتشار واذا وضعت منه قطعة او صفیحة على العناة والظهر قطعت الاحتلام وبردت التبرید الشدید

حجر الزبرجد
یقال انه والزمرد سواء لا فرق بینهما الا تلون الزبرجد وللزبرجد الوان کثیرة المشهور منها الاخضر والاصفر وهو الجید وارداه الاحمر الهندی

خصائصه
اذا حل قلع البرص والبهق طلاء ویزیل عسر البول ویفتت الحصى شربا واذا علق على على المراة المطلقة اسهل ولادتها واذا حملته المراة على راسها اورثها القبول

حجر الزمرد
حجر کریم شریف افضله الصافی الخضرة

من خواصه
یمنع عن حامله الذباب وهو مفرح مذهب للهم والحزن والکسل والصرع کیفما استعمل ولو حملا ویمنع الصرع اذا لبس قبل وقوعه ویزیل الخفقان ویفتت الحصى ویدر البول ویزیل الیرقان تعلیقا ولابسه لا یتنکد ابدا والنظر الیه یحد البصر ویجلو الظلمة واذا قرب من طعام مسموم عرق واذا ادنی من عین الافعى جذبها واذا علق على شعر المراة سهل امرها فی الزواج ویبطل السحر

حجر السبج
هو حجر جبلی اجوده الصقیلی الاسود البراق الخفیف

من خواصه
ویدفع العین وادامة النظر الیه الیه تقوی البصر وتمنع نزول الماء

حجر السلوان
حجر ابیض لماع یشبه لون اللبن

خواصه:
اذا جعل فی اللبن وشرب ازال العشق واذا وضع فی الماء وسقى العاشق وهو لا یعلم سلا عن العشق وهو نافع لحرارة المعدة ونزف الدم

حجر السندروس
یتولد من صمغ شجرة یشبه الکهربا فی جنب التبن والفرق بینهما ان السندروس یلتقط القش من غیر حک فی الصوف


والسندروس ثلاثة انواع
اصفر یضرب باطنه إلى الحمرة رزین براق وازرق هش واسود خفیف صلب

واجوده الأول
والسندروس من الأدویة جلیلة القدر تبقى قوته إلى عشرین سنة

من منافعه
یجفف نزلات الدماغ ویذهب الربو وعسر النفس واوجاع الصدر ویدر الفضلات وخصوصا الحیض وإذا تبخر به مع السکر قطع الزکام والنزلة فی وقته ویجلو الآثار ویصلح اورام المقعدة والنواصیر الغائرة والجرب العتیق وحمله یرث المحبة

حجر الشب
هو ملح معدنی بلوری الترکیب له أنواع کثیرة ینقسم بحسب اللون والطعم وأجوده الشفاف الأبیض الصلب ویسمى بالیمانی وفی طعمه حموضة

من منافعه
یقطع الرعاف استنشاقا والنزف حملا ویدمل الجروح ویزیل الرائحة الکریهة والعرق فی الإبط وغیره ویقتل الأفاعی اذا رش علیها او بخرت به ویمنع القی والغثیان ویشد المعدة أکلا وإذا وضع تحت الوسادة لا یفزع النائم من نومه وإذا حملته المراة قبل الجماع لم تحبل وإذا بخر به من أصیب بالعین وصار فیه ثقب على صورة عین یؤخذ ویجعل فی قبلة المکان فلا تصاب أهله بالعین أبدا

حجر العقیق
هو من اشرف الاحجار وافضلها عند الله لانه سبق الاحجار کلها بالاقرار بالوحدانیة لله تعالى والنبوة لمحمد والولایة لعلی ع ولهذا فضله الله بالکثیر من الخواص على غیره من الاحجار والعقیق انواع کثیرة
افضلها ماجلب من الیمن ویکون له لون شدید الحمرة او صافی الصفرة والابیض الصدفی وغیر هذه الالوان بالخواص وان کان لابسه ینال الثواب العظیم

خواص العقیق
یستجاب للمتختم به الدعوات عند الله ومقضی الحاجات عند الناس رکعتین بخاتم عقیق تعدل الف رکعة وینفی الفقر عنةلا بسه ویحرسه من کل سوء ویجلب البرکة والفرح واذا کان لونه لون عسالة اللحم الطری واذا تختم به او تقلد به قطع نزف الدم من ای موضع کان فی البدن وخاصة النساء اللاتی یطول علیهن حیضهن واذا کان لونه اصفر صافی وکتب علیه ماشاء الله لا قوة الا بالله استغفر الله بثلاث اسطر وعلى وجهه الاخر محمد وعلی ومن تختم به کان فی امان من الاعداء ومن کل سلاح ومن نقش على فص عقیق احمر اسماء المعصومین ع وجعل معه فی قبره امن من ضغطت القبر جعلنا الله وایاکم من الامنین منها بمحمد واله الطاهرین

الفضة
اقرب المعادن الى الذهب

خواصها
تقطع الرطوبة اذا خلطت سحالتها بالادویة المشروبة وتنفع نت البخر اذا امسکت بالفم نافعة لدفع الهم والحزن وضعف القلب لان خاصیتها اجتذاب الاخلاط الفاسدة المتولدة فی القلب

حجر الفیروزج
یترکب من خضرة وزرقة واجوده الازرق الصافی الذی یجلب من خرسان وبالتحدید جبال نیشابور

خواصه
صاحبه لا یموت غرقا ولا بالصاعقة ولبسه وحمله یقوی القلب ویمنع الخوف ویدفع عین السوء عن حامله ومن اسرع الاحجار فسادا بالاعراق والادهان والاریاح الطیبة والاکتحال به یقطه الدمعة ویحد البصر وقال ابی عبد الله ع ماافترقت ید تختمت بفیروزج

حجر الکهربا
هو حجر اصفر مائل الى البیاض او الى الحمرة واصله صمغ یخرج من شجر قیل انه شجر الجوز

خواصه
أذا علق على انسان نفعه من الاورام والخفقان ویحبس القی ویمنع نزف الدم واذا علق على الیرقان نفعه وازال صفرته لاسیما اذا اخذ منه درهما وشرب بسکر نبات واذا علق على حامل حفظ جنینها وتعلیقه على المعدى یمنع التخمة

حجراللازورد
حجر معروف اجوده الصافی الرزین الشفاف الضارب زرقته الى خضرة ما وحمرة

خواصه:
واذا تختم به نبل الشخص فی لعین الناس ویزیل الهم وفساد العقل ویدر الطمث ادرارا صالحا اذا حملته المرأة واذا امسک فی الید سکن وجع المفاصل

حجر اللؤلؤ
حجر معروف کباره یسمى ( در) الفرید فی صدفتها یسمى یتیمة
اصل اللؤلؤ
اذا امطرت السماء على ماء البحر خرجت الاصداف من البحر فاتحة فاها للمطر حتى اذا سقطت نقطة منه انطبقت وغاصت فی قعر البحر ومن ثم تصیر لها عروق کعروق الشجر فهو حیوان فی الدور الاول ونبات فی الدور الثانی ومعدن فی الدور الثالث وهکذا یبقى ملقى فی اسفل البحر اجوده الکبیر الابیض المتدحرج اللؤلؤ تضره کل من الادهان – الاعراق - الروائح

خصائصه
یعادل الذهب فی التفریح بل هو اعظم وحامله یقوی القلب ویحلل بیاض العین ویرفع غشاوة العین کحلا ویمنع الاسقاط اذا حملته الحامل وهونافع لامراض القلب وضعف الکلى وحروق البول والسدد والیرقان خصوصا طلاءا

حجر الماس
هو من نفیس الاحجار یثقب کل معدن لذلک یجعلونه الصناع فی طرف المثقب یثقبون به الاحجار الصلبة واجوده الزیتی فالنوشادری ویعرف بالماقدونی فالبلوری ویعرف بالقربص

خواصه
یقوی القلب تعلیقا ویؤمن الخائف ویمنع الصرع ومن نقش علیه صورة رجل فی یدیه سلاح وزحل فی المیزان او فی بیته متصلا بالسعود ومن مسکه اورث الشجاعة والهیبة والعظمة

حجر المرجان
یقال له بالمعجم بسذ وهو حجر جامع بین النبات والحجر واجوده الاحمر الالماس الوهاج واردؤه الابیض وبینهما الاسود

خصائصه:
من اصبر الاحجار على الاستعمال وتصلحه الادهان ولا یفسده الخل ویصلح القلب ویزیل الوسواس والخفقان تعلیقا ویقوی معدة الصبی اذا علق على عنق الصبی حتى یحاذی معدته

حجر المغناطیس
حجر معروف طبیعی یجذب الحدید

خواصه
تعلیقه فی الحریر الابیض یورث الجاه والهیبة اذا وقف على یسار الشخص واذا امسکته المراءة المطلق بیدها الیسرى ولدت حالا وهذه الخاصیة تبطل اذا مسته الحائض

حجر المها
حجر زجاجی شدید البیاض وان حک ولیس هناک فرق بینه وبین البلور الا الصلابة

خواصه
یزیل ثقل اللسان ویفتت الحصى ویطلق البول شربا واذا علق على فقد المرأة الایمن وهى متعسرة الولادة سهل ولادتها وتعلیقه على الثدی یدر اللبن وتعلیقه على الید الیمنى یسهل قضاء الحاجات ویزیل الرعشة تعلیقا

حجر النحاس
هو الصفر واجوده الذهبی فالاحمر فالاصفر وغیرها ردیء لا ینبغی ان یؤکل فی انیة النحاس لانه یولد امراضا کثیرة کوجع الکبد والطحال

ومن منافعه
اذا سحق وطلی به البدن شد الاسترخاء ومنع الاعیاء والحکة والجرب والاورام

حجر النورة
وهو من الاحجار المعروفة لازالة الشعر

خصائصه
وذکر انه اذا فرشت النورة فی موضع لم تقربه البراغیث واذا وضعت على موضع نزف الدم قطعته

دعوة السید عبد الواحد خادم سورة الإخلاص

 

دعوة السید عبد الواحد خادم سورة الإخلاص
هذه دعوة خادم سورة الإخلاص


کالأتی : 

تبدأ من یوم الثلاثاء لمدة ثلاث لیال مع صوم وریاضه روحیه 
یکون الشخص عند البدء بالقراءة على طهارة ثوب وبدن ومکان 
تقرأ سورة الإخلاص ( 1002) مره مع هذا البیت بنفس العدد ( ویا رب بالإخلاص خلص قلوبنا من الشرک والعصیان حقا تخلصت ) کل لیله
تقرا الدعوة الاتیه ( 41) مره مع السورة والبیت
والبخور جاوی ولبان ذکر


بسم الله الرحمن الرحیم بسم الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذی رفع السموات بغیر عمد وجعل الأرض مهادا وخلق الخلق وأحصاهم عددا ومنهم أرواح ونفوس من غیر أجساد ومنهم أرواح ونفوس وأجساد خلقهم بقدرته وأمدهم بحکمته فهو رب کل شیء عز من یخافه ویرجوه ویقصده أجیبوا یا خدام قل هو الله أحد بعزة الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذی لم یلد ولم یولد ولم یکن له کفوا أحد أحضروا ولا تعجزوا ولا یتخلف منکم أحد أسمعوا وأطیعوا ولا تتأخروا ولا یتجرد علینا منکم أحد بحق قل هو الله أحد الله الصمد لم یلد ولم یولد ولم یکن له کفوا أحد أحضروا بحق الملک النافذ أمره علیکم السید عبد الواحد ألوحا ألوحا العجل العجل الساعة الساعة هیا هیا أیها السید الجلیل حبیب الموحدین أجب یاعبد الواحد بالواحد الأحد وکن عونا لی على ما أورید بارک الله فیک وعلیک وزادک نورا على نور وضاعف لک الأجور

 

لقضاء الحوائج وارسأل هاتف

  

لقضاء الحوائج وارسأل هاتف

بسم الله الرحمن الرحیم

اللهم صلی علی محمد وعلی ألی محمد

تصوم لله یوما واحد عن الروح وما خرج منها ثم تصلی بعد العشاء
رکعتین ومن بعد الصلاة تجلس مستقبل القبلة وتتلو یا حی یاقیوم عدد(1000)
ألف مره وتقول عقب کل مائة مرة الایه ((قال عفریت من الجن أنا أتیک به من قبل ان تقوم من مقامک
وانی علیه لقوی أمین ))أقبل یا قطقیط وتوجه إلی فلان ابن فلانة فی صفتی وهیئتی وأره الخوف والفزع
وأقلق نومه حتى إذا أصبح سأل عنی ویقضی حاجتی ..تعمل فیما یرضی الله سبحانه وتعالی؟؟؟؟

هذا بعض من تصریف اسمه تعالی( الحی القیوم )وهی بیاء النداء یا حی یا قیوم...
وأیضا یوجد باب أخر من التصریف لسورة( یس) خاص بالأیه الکریمة (سلام قولا من رب رحیم)..    

ریاضة آیة الکرسی

 

 

ریاضة آیة الکرسی

بسم الله الرحمن الرحیم
والصلاة والسلام على سیدنا محمد
وعلى اله وصحبه وسلم ومن تبعهم الى یوم الدین
إخوانی أخواتی فی الله الیوم اکتب لکم ریاضة آیة الکرسی المبارکة
وان شاء الله تنفعکم


صفة ریاضة عظیمة لآیة الکرسی :


إذا أردت العمل بها فصم لله تعالى خمسة أیام أولها الخمیس وآخرها الاثنین الأیام الأوائل من الشهر العربی
وفی کل لیلة من هذه اللیالی الخمسة تصلی لله تعالى عشرین رکعة بعد صلاة العشاء وتکون فی مکان نظیف طاهر
خالی من الناس بحیث لا یراک أحد ولا یعلم بک إلا الله تعالى بک و یکون لک شخصا خادما لسرک یقضی لک حوائجک
أن کان لک حاجه وتکون نظیفا فی ثیابک وبدنک

وبعد أن تصلی العشرین رکعة المذکورة تقرأ الایه مایة مره ثم بعد ذلک أن غلبک النوم تنام وأنت قاعد قدر 30 درجه
ثم تنتبه وتقرأ الدعاء أیضا بعد أن تصلی لله تعالى العشرین رکعة العدد المتقدم وتفعل ذلک إلى أن یطلع الفجر
فتصلیه وتصلی الصبح ثم تشتغل بقراءة الدعاء إلى أن تطلع الشمس فإذا طلعت الشمس
و ارتفعت تصلی صلاة الضحى ثمان رکعات وتقرأ الدعاء بعدها وهکذا تفعل فی کل یوم ولیلة إلى آخر یوم الاثنین الخامس
ویکون بشرط ماتقدم من الریاضة فإذا کان آخر اللیلة وهی الخامسة یأتیک خادم هذا الدعاء بإذن الله تعالى ان علم الله منک
الدیانة والصیانة والکتمان ولا تفشی سرها لأحد ولا تنظر إلى فاحشة ولا فعل معصیة فعند ذلک یأتیک الخادم....

فیقول لک
السلام علیک یا ولی الله فترد علیه السلام

وتقول له
مرحبا بک وتقوی قلبک ولا تفزع

فیقول لک
ما حاجتک

فتقول له
حاجتی کذا وکذا

وتذکره له ماترید من قضاء الحوائج فی کل ما تریده وتختار فیمتثل بإذن الله فیبقى علیک بعد ذلک أن تصرفه بمصرفه اللایق به
وتحفظ نفسک بعد ذلک عن جمیع المعاصی والحذر کل الحذر أن تترک صلاة من الصلوات أو تؤخرها عن وقتها أو تترک صوما
واجبا أو زکاة أو حجا تقدر على أدائه فانک إن ترکت شیئا من ذلک فعلت شیئا مما نهى الله عنه ورسوله فسد ماعملته
وذهب تعبک فان هذا الدعاء عند الله عظیم
ومن دعا به فی کرب آمنه الله مما یخاف ونصره على أعدائه أو من ظلمه ویسر له أموره ویعلوا قدره وذکره
فالله الله أیها الطالب لا تترک ما أوصیتک به من تقوى الله فانه یأتی لک ماترید وتطلبه

 

وهو هذا الدعاء المبارک الشریف تقول :

بسم الله الرحمن الرحیم الله لا اله إلا هو الحی القیوم ... إلى آخر الآیة سبوح قدوس رب الملائکة والروح سبحان مقلب القلوب
والأبصار سبحان مدبر اللیل والنهار سبحان مقدر المقادیر بالکلیة والمقدار سبحان من یسری تقدیره فی المقدورات
بخفی لطفه لاتدرکه الأسرار یا جواد لا یبخل یاحفیظ لایغفل یاحلیم لا یعجل یامن استوى على العرش کما له فأستوی ، له الملک
لا اله إلا الله الواحد الأحد الفرد الصمد لم یلد ولم یولد ولم یکن له کفوا أحد تعالى جدک تعالى قدسک تعالى سرک تعالت قدرتک
تعالى اسمک تعالت أسماؤک سبحانک إلاهی من قاهر ما أقهرک ملأت عظمتک خزاین ما أحاط به علمک وتصاغر لکبریائک
کل من سبق علیه تقدیرک ونفذ قهرک فی کل من من نفذت فیه إرادتک أنت الواحد الأحد الفرد الصمد
الفعال البصیر السمیع القادر المقتدر القوی القایم یاحی یا قیوم الرحمن الرحیم الملک القدیر العلی العظیم الکبیر المتعال
المهیمن المقیت العزیز الجبار المتکبر المحیط الحفیظ الفاطر المجید ذو الجلال والإکرام العلیم الحکیم البدیع النور القابض
الباسط الأول الآخر الظاهر الباطن لا إله إلا هو الله الواحد القهار لا إله إلا الله الملک الجبار لا إله إلا الله العلیم الغفار
لا إله إلا الله الرحیم الستار لا إله إلا الله مطور الأطوار لا إله الا الله مقدر الأقدار لا اله إلا الله خالق الجنة والنار
لا اله الا الله مکور اللیل على النهار ومکور النهار على اللیل الهی احفظنی من کل قدر یورثنی ندما فی الدارین
وأسألک یا رب أمانا من الخوف وأمانا من الذل وأمانا من الفقر
وأمانا من الدهر وأمانا من الجور وأمانا من الجهل وأمانا من البعد وأمانا من غلبة الشهوات وأمنا بک یا أرحم الراحمین یا رب العالمین امین وصلى الله على سیدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم.


تم الدعاء

فاحتفظ به فان له من الأسرار لا تحصى فان بعض عباد الله استنبطها وفعلها وصحت معه وعمل بشروطها وروی

أن بعض السلاطین عرفها وعمل بها فکان یتقوى بها على أعدائه

وکانت خدامها تعاونه على مراده فعلیک بحفظها والعمل بها تسعد وترشد

صرف الخادم

انصرف أیها الملک جعل الله سعیک مشکورا وذنبک مغفورا انصرف مأجور بحق ما أتیت من أجله طائعا

بارک الله فیکم وجعل مثواکم الجنة مع سیدنا محمد واله وصحبه أجمعین

 

ریاضة الاخلاص الصغرى

 

ریاضة الاخلاص الصغرى

بسم الله الرحمن الرحیم
الحمد لله الواحد الأحد الفرد الصمد الله الذی لا اله إلا هو ربنا الأوحد
والصلاة والسلام على الرسول المسدد المصطفى الأحمد أبی القاسم محمد
وعلى اله الطیبین الأطهار وصحبه المنتخبین الأخیار
إخوتی الاحبه فی الله جمیعاً
السلام علیکم ورحمه الله وبرکاته
ریاضة الإخلاص الصحیحة لکل مریداً للعلم الصحیح وحتى یتبین لکم الخبیث من الطیب.
سوف أقوم بالإشراف على أی واحد یقوم بهذه الریاضة من أول یوم وحتى المکاشفة بإذن الرحمن.
قبل القیام بها یجب توفر الشروط التالیة:
الهدف یکون قربة لله تعالى لیس من اجل خدمه وخدام أو شی غیرهم.
فراغ القلب من الوسوسة والعجلة وعدم الشک بکلام الله وخدام آیاته.
کتمان المشاهدات والکشوفات وکل ما سوف یراه الطالب من کرامات.
تحمل الاختبارات من الله وخدام السورة الشریفة والتحلی بالصبر والصلاة والدعاء

تبدءا الریاضة بعد صلاة الفجر أول الشهر العربی یوم الجمعة أو یوم الأحد وقبلها صلاة رکعتین بالحمد (1) والإخلاص (11) وبعدها تتوکل وتدعو الله أن یوفقک فیها ویقربک إلیه وان یکون عملک وصلاتک ودعائک وریاضتک خالصة لوجهه الکریم ویبعد عنک الشیطان وجنوده....

 

مده الریاضة 7 أیام وقد تطول إلى 21 یوم حسب قدره الشخص وقوته الروحانیة واحتمال قلبه

العدد کالتالی:
بعد صلاة الفجر (30)
بعد صلاة الظهر (28)
بعد صلاة العصر (28)
بعد صلاة المغرب (30)
بعد صلاة العشاء (28)

 

لمده 6 أیام والیوم السابع کالتالی:
بعد صلاة الفجر (30)
بعد صلاة الظهر (26)
بعد صلاة العصر (26)
بعد صلاة المغرب (30)
بعد صلاة العشاء (26)


بعد الانتهاء من کل عدد تدعوبدعوه الإخلاص وهی کالتالی:
بسم الله الرحمن الرحیم
سبحانک یا واحد یا احد. سبحانک یا فرد یا صمد. سبحانک یامن لم یلد ولم یولد.
سبحانک یا من لم یکن له کفواً احد. سبحانک یا من على جمیع الأشیاء.
سبحانک یا من یحیی جمیع الموتى. سبحانک یا من ملک وتردى بالکبریاء. سبحانک یا من تعزز بالقدرة والثناء. سبحانک یا من قهر عباده بالموت والفناء. اللهم إنی ادعوک وأسألک وأتوسل إلیک یا واحد یا احد یا فرد یا صمد یامن لم یلد ولم یولد ولم یکن له کفواً احد ان تصلی على محمد وآل محمد وتکشف لی أرواحک المحجوبین وعبادک المخلصین من الذین وکلتهم بالإخلاص وأسرارها یا رب العالمین وترزقنی شفاعة محمد وآل محمد فی الدنیا والاخره ویوم یقوم الحساب برحمتک یا ارحم الراحمین ولا حول ولا قوة إلا بالله العلی العظیم وصلى الله على محمد واله الطیبین الطاهرین وصحبه الأخیار المنتخبین وسلم تسلیماً کثیرا -مره واحده-

 


وتسجد لله سجدة شکر وتقول:
الحمد لله الواحد الأحد الفرد الصمد الذی لم یلد ولم یولد ولم یکن له کفواً احد لا اله إلا أنت سبحانک إنی کنت من الظالمین (مره واحده)


التحصین:
الصباحی کل یوم هو(الفاتحة والإخلاص والمعوذتین والکرسی الکل مره واحده)


البخور:
(عود بخور أن قدرت علیه وان لم تقدر فیکون بخورک الصلاة على النبی 7 مرات)

الصرف:
(لا یوجد صرف)

وانا حاضر للاسئله والاستفسارات وبخدمتکم ان شاء الرحمن
علما أن هذه هی الطریقة الصغرى فقط وهی تتصرف بالعلاجات والکشف والارسالات الرحمانیه وتعلیم المرید أسرار الأسرار واکتفی بهذا الکلام

  

نظرات 0 + ارسال نظر
برای نمایش آواتار خود در این وبلاگ در سایت Gravatar.com ثبت نام کنید. (راهنما)
ایمیل شما بعد از ثبت نمایش داده نخواهد شد