السحر التفریق
وبعبارة أخرى ، فإن التعویذة التی یجب أن تضمن انفصال بعض الأشخاص. یمکن لهذا السحر أن ینطبق على رجل وزوجته ، أم وابنته / ابنه ، ولکن حتى بین أصدقاء 2 ، کل المجموعات تقریبًا ممکنة وقد مزقت Sihr بالفعل العدید من العائلات.
غالبًا ما یتم هذا النوع من الصهر عن طریق سحر المعقل والمصروب أو صهر مارسوس ، ولکن فی الواقع هناک خیارات أخرى ممکنة أیضًا مثل الصور والملابس (صهر الأثر).
الأعراض:
- تغیرات مفاجئة فی الحالة المزاجیة ، فجأة تکره شخصًا ولا یمکنک الوقوف علیه دون سبب.
- یتشاجر کثیرًا ، وغالبًا حول أشیاء صغیرة جدًا أو أشیاء لیست موجودة بالفعل.
- نفورًا من الجلوس مع الشخص الآخر ، وستشعر بالرضا بمجرد مغادرة هذا الشخص.
- لا تقبل الاعتذار من الطرف المقابل
- على سبیل المثال ، فی السحر بین الرجل وزوجته ، یبدو الرجل فظیعًا بالنسبة للمرأة أو العکس.
السحر المحبة (الطواله),
بعبارة أخرى ، تعویذة الحب یذهب شخص ذکر أو أنثى إلى ساهر ویطلب منه أن یتهجى شخصًا آخر حتى یحبه ویطیعه فی کل شیء.
یطلب المعالج عنصرًا من الملابس لم یتم غسله بعد أو صورة للشخص ، إذا لم یکن ذلک ممکنًا ، یُطلب فقط اسم والدة الشخص الذی یجب أن یأتی السحر إلیه.
قال النبی صلى الله علیه وسلم:حقا ، الرقعة والتمائم والطویلة (حب تعویذة / مشروب) هی شرک !!
(أحمد)
الرقة المذکورة أعلاه لیست الرقیة وفقًا للقرآن والسنة ، بل الرقة بمساعدة الشیاطین التی یفعلها السحرة.
"لا حرج من الرقة ، طالما أنها لا تحتوی على الشرک".
(مسلم)
الأعراض:
- - الشخص الذی یأتی إلى السحرة یتوق إلى الشخص الذی یطلب السحر من المعالج
- غالبًا ما تفعل النساء المتزوجات هذا السحر مع أزواجهن ، حتى یصبح نوعًا من الزومبی ویطیعهم فی کل ما یقولونه وهذا یأتی على حساب والدة الرجل على سبیل المثال.
طاعة غیر طبیعیة للشخص الذی طلب للسحر. - فی بعض الأحیان ، تذهب المرأة الجهلة إلى الساحر لأنه یبدو أن زوجها لا یحبها ، بل یسأل عن هذا الصهر وفجأة یحبه الرجل ، فقط لیس الرجل الذی یحب المرأة ، بل الجن الذین ذهبوا إلى جسد الرجل.
هناک نوع مختلف من هذا الصهر الذی یتم تطبیقه على الرجال یسمى "السایح التاجیز" ، ولا یمکن للرجل مقاومة الشخص الذی تقدم بطلب للحصول على السحر ویرید دائمًا أن یتواصل معها ویتوق إلیها فقط.
السحر التججل,
بعبارة أخرى ، السحر الذی یرى فیه المرء الأشیاء بشکل مختلف عن الواقع ، أو یرى أشیاء غیر موجودة على الإطلاق.
فی القرآن الکریم فی سورة Taa-Haa الآیة 65 و 66 تقول:
قالوا ، "یا موسى ، هل ترمی ، أم یجب أن نکون أول من یلقی؟"
قال ، "لا ، أنت ترمی". ثم ، بسبب سحرهم ، بدا له أن حبالهم وقضبانهم قد تحرکت.
(سورة طه 65-66)
فی الآیات المذکورة أعلاه نرى أن موسى (صلى الله علیه وسلم) فی مبارزته مع معالجات فرعون رحمه الله ، ورأت الحبال التی رموها کالثعابین. سحر ورأى شیئا مختلفا عما کان هناک حقا.
لاحظ أنه عندما یقوم شخص ما بهذه التعویذة ، فهذا لا یعنی دائمًا أن الشخص یصبح ممسوکًا به ، ویمکن للسحر أیضًا العمل من الخارج وهذا ما یسمى سحر الجریزی (تعویذة تعمل من الخارج).
الأعراض:
- رؤیة الأشیاء تتحرک هذا الموقف لا یزال قائما
- رؤیة الأشیاء الکبیرة صغیرة أو رؤیة الأشیاء الصغیرة کبیرة
- رؤیة الأشیاء التی لیست حتى هناک
- رؤیة الأشیاء التی تتغیر فجأة ، مثل تلک المذکورة أعلاه ، حبل یتحول إلى ثعبان.
السهر الدوینوین ،
وبعبارة أخرى ، فإن السحرة التی یحدث فیها 1 أو عدة جن فی مخ الشخص ، خاصة فی الجزء الذی یتحکم فی العقل ، یمکن أن یؤدی هذا إلى جنون هذا الشخص والبدء فی إهمال نفسه والقیام بأشیاء سیئة ، ویمکن لهذا السحر حتى قتل شخص ، هذا هو نوع خطیر من الصهر الذی یستخدم عادة الجن القوی.
الأعراض:
- یأتی الشخص إلى الأماکن ولا یعرف کیف وصل إلى هناک ، ویعانی الشخص من التعتیم ، ویحدث هذا خصوصًا فی اللیل ویحث هذا الشخص على الخروج خارجًا أثناء اللیل.
- عندما یکون هذا السحر فی شخص لفترة طویلة ، سیقول الشخص أشیاء غریبة للغایة ویبدو أنه أصبح مجنونًا.
- العدید من الهلوسة ، وخاصة من الناس الذین یعرفهم.
- جذب للقیام بأعمال تجاریة حیث یهمل هذا الشخص نفسه مثل المخدرات والکحول وما إلى ذلک
- یمکن للشخص إظهار السلوک العدوانی للغایة.
السحر المراد,
بمعنى آخر ، سحر یصاب بمرض شخص أو یشل أو یصم أو یعمى ، إلخ.
یرشد المعالج الجن إلى شغل مقعد فی المخ یتحکم فی إحساس أو طرف معین ، وبالتالی یتسبب فی تطور المرض.
الشکاوى هی نفسها مع الأمراض التی لها سبب طبی ، فقط إذا ذهبت إلى الطبیب لهذه الشکاوى فلن یتمکن الطبیب من العثور على أی شیء. یعانی الشخص أیضًا من ألم أکثر فی جسده أثناء الاستماع إلى القرآن ، ولکن هذا لا یحدث إلا فی البدایة ، عندما یستمر هذا الشخص فی الرقیة ، ستستمر الأعراض فی الانخفاض حتى تختفی بإرادة الله.
یحدث أن یصاب الناس بالشلل لسنوات ویمکنهم المشی فجأة مرة أخرى بعد الرقیة ، أو لا یستطیعون التحدث أو المشاهدة لسنوات وبعد رقیة هذا ممکن مرة أخرى.
لذلک یجب على المرء أن یستمع إلى الکثیر من الرقیة ویفرک الأجزاء التی یکون الألم فیها على الجسم بزیت الزیتون أو زیت الحبة السوداء الذی یتلو القرآن علیه.
کما أن العدید من الأمراض التی یشیر إلیها العالم الغربی ببساطة لأن الأمراض الطبیة لیست سوى سحرة أو حیازة أو عین الشر ، مثال على ذلک هو الصرع وانفصام الشخصیة وغیرها الکثیر ، فقط جزء صغیر من هذا سیکون طبیًا ، والباقی سیأتی من خلال الجن.
غالبًا ما تسبب "سحر المارد" نفس الأعراض التی تسببها أیضًا "عین الشر" أو "الغیرة" ، لکن هناک فرقًا ، حیث یصاب الناس فی "عین الشر" و "الحصاد" عادة بکوابیس عن الحشرات ، ویمکن أن یحدث تغییر فی الصبغة فی الوجه مثل فجأة أن الوجه یبدو مصفرًا أو به بقع سوداء.
الأعراض:
- الألم والشکاوى التی تشبه أمراض سبب طبی ، ولکن الأطباء لا یستطیعون العثور على أدلة.
- أجزاء الجسم المشلولة أو الشلل بأکمله دون أسباب طبیة.
السهر الجمیل
بعبارة أخرى ، سحر یشبه فی کثیر من النواحی السحر الدوینوین ، حیث یحدث الجن أیضًا فی الدماغ ، مما قد یجعل الشخص یجنون أو حتى یموتون. من الممیزات أیضًا أن هذا الشخص دائمًا ما یکون کسولًا جدًا ولا یتحدث کثیرًا مع الناس.
إن هذا السحر خطیر لأن الشخص یرغب دائمًا فی أن یکون وحیدًا ، وبالتالی یترک جماعة (جمعة) المسلمین ، وبالتالی یظل فریسة لشیطان.
الأعراض:
- الکسل
- لا یحب الأماکن المزدحمة والعدید من الناس - یحب الشعور بالوحدة
- لا ترکیز
- فی کثیر من الأحیان صداع
السحر الحطیف ،
بمعنى آخر ، کما تقول الکلمة ، یبدو أنک دائمًا فی رأسک ، لذلک تسمع دائمًا أصواتًا وخاصة من معارفک ولکن أحیانًا من الغرباء أیضًا. هذا لا یمکن مقارنته بغسل الضباب (همسات) ، لکن هذا أقوى ویعتقد أن هذا الشخص یتم استدعاؤه وأنه غیر مؤکد للغایة وبالتالی یبدأ فی الشک فی عائلته وأصدقائه. یحصل هذا الشخص أیضًا على الکثیر من کوابیس الحیوانات وسقوط الأماکن المرتفعة التی یستیقظ منها عادة.
یمکن أن یکون هذا السحر خطیرًا ویمکن أن یقود أو یقتل شخصًا ، یمکن لهذا السحر أن یقفز فی النهایة ویتحول إلى السحر الدوینوین أو الجویمویل.
- سمعت العدید من الأصوات التی تبدو وکأنها یسمونه.
- لا یمکن أن تبقى فی موقع 1.
- القذف بسرعة کبیرة مع الجماع أو مشکلة فی الجماع
- الشک ، وهذا الشک سوف یأتی فی النهایة بکل الأشیاء التی یقوم بها هذا الشخص.
- نوع من التوحد ، حیث یعتقد الشخص أنه فی بعد / عالم مختلف.
- الصداع المزمن والکثیر من آلام الظهر فی العمود الفقری.
- کوابیس فظیعة یسمع فیها الأصوات التی تدعوه.
- فی بعض الأحیان یتحدث عن الخلط الشدید وسلوکه على هذا النحو ، وهذا یزداد أکثر فأکثر.
- الکثیر من الفخر ، یعتقد دائمًا أنه یعرف أفضل.
السحرة
وبعبارة أخرى ، فإن سحر العقم ، وهذا یختلف عن العقم الطبی أنه عندما یزور الطبیب ، لا یرى الطبیب أی سبب للعقم.
مع هذا التعویذة ، عادة ما یحدث الجن فی رحم المرأة ویهتم بالمبیض أو الأعضاء التناسلیة للرجل ، لذلک من الضروری أیضًا أن تقوم المرأة دائمًا بتنظیف نفسها داخلیًا باستخدام کرة قطن مع المسک أو ماء الورد على سبیل المثال المرحاض وخاصة بعد فترة لها وأیضا فی کثیر من الأحیان غسل نفسها مع میاه الرقیة التی تحتوی على سدر. وغالبا ما یحدث أن النساء فی کثیر من الأحیان الإجهاض بسبب هذه نوبات.
ذکرت عائشة رضی الله عنها أن أسماء رضی الله عنها سألت النبی صلى الله علیه وسلم عن الغسل (غسل کبیر) بعد فترة الحیض. قال:
"خذ الماء والأوراق من شجرة اللوتس (سدر) ونظفها جیدًا بها ، ثم صب الماء على الرأس وفرکها جیدًا حتى تصل إلى الجذور. ثم صب الماء فوق نفسک ، خذ قطعة قماش / قطعة قماش (فی حالتنا الصوف القطنی) بالمسک وتنظیفها به. "قالت أسماء ، کیف یجب أن تنظف نفسها؟
قال سبحان الله! نظف نفسک بها.
"قالت عائشة ، (کما لو کانت تهمس لها) تتبع أثر الدم. (البخاری ومسلم)
یقول الله تعالى فی الآیة 49 و 50 فی سورة الشورى:
إلى الله ملکوت السموات والأرض. انه یخلق ما یرید. انه یعطی الأطفال من الإناث والذکور الذی یرید.
أو یمزجهم ، ذکوراً وإناثاً ، ویصنع عاقرًا من یرید. حقًا ، هو کلی المعرفة ، سبحانه وتعالى.
الأعراض:
- العقم دون سبب طبی.
- الحیض غیر منتظم جدا.
- آلام أسفل الظهر.
- الضغط على الصدر الذی یسبب ضیقًا ، خاصة قبل المساء أو فی اللیل.
- العدید من حالات الإجهاض.
السیرة تعجیل الزواج ،
وبعبارة أخرى ، فإن السحر الذی یجعل الزوج أو الزوجة لا یتزوجان أو لا یمکن أن یتزوجا ، وعادة ما یطلب هذا السحر من المعالج من قبل شخص سیء وغیور.
یرسل المعالج جین الذی یتعین علیه ، على سبیل المثال ، أن یطارد المرأة ویرید أن یدخل جسمها ، وإذا نجح ، فإنه یمنحها دائمًا شعورًا سیئًا ومتعطشًا عندما یأتی شخص ما لطلب یدها.
إذا لم ینجح الأمر ، فإن الجن یعمل من الخارج ویعمل وهمًا على کل من المرأة والرجل من خلال جعلهما یبدوان قبیحًا للغایة.
الأعراض:
- الضغط على الصدر الذی یسبب ضیق وألم خاصة قبل المساء واللیل مباشرة
- رؤیة مرشح الزواج فی مظهر قبیح
- الصداع الذی لا یمکن علاجه بالدواء
- القدرة على النوم بشکل سیء للغایة
- آلام أسفل الظهر
- عدم القدرة على الزواج بینما کان هناک عدد کافٍ من مرشحی الزواج.
آل Rabt،
وبعبارة أخرى ، فإن تعایش العقدة بحیث لا یستطیع الرجل والمرأة الجماع مع بعضهما البعض ، یمکن مشارکة هذا فی 2. تعویذة الرجل وتهجئة المرأة.
الرجل:
یرسل المعالج الجن إلى الرجل ، الذی یحدث فی الدماغ ، وخاصة فی الجزء الذی یتحکم فی المنبهات الجنسیة.
سوف یتأکد الجن من أنه فی بعض الحالات لا یکون الرجل متحمسًا على الإطلاق من زوجته ومن ثم فهو غیر قادر على الجماع بینما کان قد سبق أن عرضه على زوجته.
الأعراض:
- لا یمکن الحصول على الانتصاب دون سبب طبی.
- الحصول على الانتصاب على سبیل المثال المداعبة ، ولکن فجأة لم یعد مع الفعل نفسه.
المرأة:
یمکن تقسیم Rabt إلى خیارات للنساء فی 5.
1- الرباط المانعوبعبارة أخرى ، لا تستطیع المرأة الجماع مع زوجها لأن فخذیها محکمتان ضد بعضهما البعض ، والمرأة لیس لها أی تأثیر علیها ولذا فهو عمل الجن.
2- الرباط Tabalud ، أو یتأکد الجن من أن المرأة لا تشعر بأی شیء فیما یتعلق بالمحفزات الجنسیة والإثارة عندما یرید زوجها الجماع معها ، فالمرأة تشبهها بالشلل ، وبالتالی لا یمکنها الاستمتاع بالجماع مع زوجها.
3-Al-Rabt Al-Post-screenأو حالما یرید الرجل الاقتراب من زوجته ، ستنزف المرأة بکثافة من رحمها ، وهناک أیضًا نوع من السهر یشبه هذا بالتحدید السیرة الاستندیة ، والفرق بین هذا 2 هو أن 1ste فقط عندما یتصل الرجل یرید أن یحدث لزوجته ویمکن أن یستمر 2de فی بعض الأحیان طوال الیوم وحتى أیام.
4-Al Rabt Al-Insidad ، بمعنى آخر ، عندما یرید الرجل الجماع مع زوجته ویقترب من الزوجة ، فإنه یصادف قطعة لحم تمنعه من إکمال الاختراق.
5 - الطقس فی الرباط الطائی ، فی هذا البدیل ، إذا تزوج رجل من عذراء ، فإن الجن یرید أن یزرع الشک والفتنة لأنه یبدو أن المرأة لم تعد عذراء فی المجتمع ، فالرجل یشعر أثناء الاختراق کما لو کانت منطقة العانة تشعر بالرضا مما یجعل الرجل یشعر یبدأ فی الاعتقاد بأن زوجته لیست عذراء ، فی اللحظة التی یتم فیها کسر الصهر ، سیعود جسد المرأة إلى طبیعته.
صحیح أن السحر الرباط عادةً یتم مع "السحر التفریق" حتى یکون له تأثیر أکبر.
بالنسبة للسهر ، یوصى للنساء المصابات بهذا التعقیم بتنظیف أنفسهن داخلیًا باستخدام کرة قطنیة والمسک أو ماء الورد ، کما ذکر سابقًا ، کما أن الغسل بماء الرقیة یؤثر أیضًا على العدید من الأشخاص. جلبت الشفاء ، مزید من الانخفاض هو علاج شامل لهذا السحر.
هذه هی الأنواع الأکثر شیوعًا من السحرة ، ولکن هناک العدید من الأنواع الأخرى التی لا نعرفها حتى ونحن معروفون فقط للمعالج.
شکل الشیاطین والمعالجات ، کما کان الحال ، مرکز کفر ، مرکز تدریب للشر ، یخفی منظمة کبیرة للغایة یتم توجیهها من قبل النفس الملعونة ، وهی إبلیس.
إن لکل من الشیاطین الذین یعملون لصالح المعالجات ، أو ما یسمى بـ "السدیم" ، مهمتهم الخاصة ، لذلک هناک من یدخل جسم الإنسان ، ولکن لدیک أیضًا رسل ، وسنقوم بتسمیة بعضهم لفترة وجیزة ؛ هذه المعلومات یمکن أن تکون مفیدة عندما یقوم شخص ما بالرقیة.
عمال الساحر (جاسم السهر)
العامل المعیاری أو جاسم السحر:
یبحث السحر عن تقارب مع عفاریت ومعارید الشیاطین (الملوک والزعماء الکبار) ، من خلال ارتکاب العدید من أعمال الکفر والشرک والخطایا العظیمة الخ. یراهم أبطاله ، بالمقابل ، یتم تکلیف الساهر بالکثیر من الجن والشیاطین بسلطات مختلفة ، یجب علیهم اتباع أوامر الساهر ، فهم السدیم الجدید.
جاسم السر المرسل:
إذا کان جاسم السحر مرسیل أو رسولا ، فهذا هو الجن الذی یستطیع ترک الجسد عندما یصبح ثقیلًا جدًا علیه ، فهذه الجن من نوع تاجیر لأنه یطیر من جسدک ، على سبیل المثال بعد قراءة القرآن الکریم ، ولکن لیس کل تاجیر جین هم مرسیل أو جاسم السحر ، ومعظم تاجیر جین عادة ما یکونون أقوى إلى حد ما جین (إیفریت أو معارید) ، فیما یلی المزید من المعلومات حول تاجیر. لذلک عندما یغادر المرسل الجسد ، عادة ما یعودون إلى السحر ویخبرونهم أنه لم یعد بإمکانهم التعامل معه ، هذا الصحیر یعیدهم إلى الخلف أو یمنحهم مهمة جدیدة.
جاسم السحر المربوت:
المربوت هو جاسم السحار المرتبط بالسحرة فی الجسم وعادة ما یتم إدخاله من قبل السحار الذی یتم أکله أو سکره (السهر المعقول والمصروب).
لا یستطیع ترک الجسد حتى لو أراد ذلک ، فهو محاصر فی الجسد حتى یدمر هذا السحر ، والأسباب قبل أن یستسلم للسحر ، أو یخرج السهر عن طریق البراز أو عن طریق الحکماء ، والله أعلم .
کاظم السیرة الطائی:
اعلم أنه مع کل ما یقرب من سدیم السحر أو 1 أو العدید من الحراس / المتابعین الذین یخرجون من الخارج کحارس لعدد من الأشیاء ، فإنهم بمثابة رسول بین جاسم السهر (جن الموجود فی الجسد) والسهیر والعکس بالعکس ، یهددون الجادیم إذا أراد الخروج ، ینصحونه ویدعمونه.
هؤلاء الحراس عادة ما یکونون أقوى بکثیر وأکثر ذکاءً وحکمة من العقیم ، فهم یساعدونه عندما یضعف من الرقیة ولم یعد بإمکانه مساعدة نفسه ، من خلال إطعامه ، وأشیاء أخرى إلخ ، والله أعلم.
الأماکن التی تکون فیها السحرة مخفیة فی کثیر من الأحیان
سأذکر عددًا من الأماکن التی انبثقت من التدریب حیث أمر السحیر بإخفاء السحرة ، فهذه الأماکن هی أداة مساعدة ، وعندما یصاب الشخص بسحر ، لا یضر بإلقاء نظرة على هذه الأماکن ، ما دام المرء یلتزم بقوانین الله ولا یذهب إلى أقصى الحدود.
- السحرة مدفونة فی الأرض والمقابر (خاصة فی الحدائق على طول الحافة وفی المقابر)
- دفن Sihr فی مکان دافئ ، وهذا لأنواع معینة من Sihr
- دفن Sihr فی مکان بارد ، وهذا هو أیضا لبعض الأنواع من Sihr
- السحرة (شکل سائل أو بودرة) التی یتم رشها (صهر مارسوس) أو رشها (صهر مانثر) أمام الباب الأمامی للضحیة (العتبة) ، عن طریق سکب ماء رقیة على الموقع الذی تدمر فیه السحرة بإرادة الله.
- سحر معلقة على الشجرة أو على أرجل طیور
- دفن صهر فی مکان تقاطع فیه الطرق
- دفن Sihr تحت عتبات الأبواب فی المنزل ، وعادة ما یکون الباب الأمامی / باب الحدیقة ، ولکن یمکن أن یکون من حیث المبدأ أی عتبة فی المنزل الذی یعبره الضحیة.
- صهر مخبأ فی الوسائد فی منزل الضحیة
- صهر یوضع فی مشروبات غازیة أو قهوة أو شای ویشربه الضحیة.
- سهر یوضع فی الطعام الذی أکله الضحیة.
- السحرة المخفیة فی المیاه الجاریة ، تعتمد قوة السحرة على قوة التدفق.
- صهر محترق بالنار.
- صهر یلقى فی البحر.
- صهر یجری طرحه فی بئر ماء.
- السحرة التی یتم تطبیقها حیث یعمل السحر على أساس النجوم فی بدایة أو نهایة الشهر ، أو موقع القمر والأجرام السماویة الأخرى.
- السحرة التی قدمها شخص ما عندما یحییک ، هذا السحر معقد للغایة ولا یحدث فی کثیر من الأحیان.
على الساح أن یفعل الکثیر من کفر وشرک من أجل ذلک ، وبعد ذلک یتم أداء بعض طقوس الشیطان. ثم یقوم بتوجیه شخص (عادة ما یکون عمیل السحرة) للذهاب إلى الضحیة (أو الاتصال) وتحیة له مع بعض التحیة ، إذا کان الله یسمح لهذا الشخص أن یضرب مع السحر ، لا ینبغی أن یخدم الناس استخدم هذا کسبب للهروب من أی شخص یحییه.
- السحرة التی تُعطى کغذاء للکلب الأسود ، یتم استخدام الکلب الأسود هنا لسبب ما.
وروى عبد الله بن الصامت أن أبی ذر قال: قال رسول الله صلى الله علیه وسلم:
"إذا وقف أحدکم للصلاة ، فدعه یستخدم سوترة (یضع شیئًا أمامک من ارتفاع معین مثل الشاشة) ، إذا کان لدیه شیء مثل ارتفاع ظهر سرج أمامک. إذا لم یکن لدیه شیء (مثل السوترة) وهو ارتفاع ظهر سرج أمامه ، فإن صلاته تکون باطلة عندما یمر حمار أو امرأة أو کلب أسود أمامه. "
سألت (عبد الله) ، یا أبو ذر ، ما هو الفرق بین الکلب الأسود والکلب الأحمر أو الأصفر؟
قال: یا ابن أخی ، سألت رسول الله (صلى الله علیه وسلم) نفس السؤال ، فقال ؛ "الکلب الأسود شیطان".
(مسلم رقم 510).
- صهر القیام به لقفل جدید ، أو لزوج من مقص.
- صهر مکتوب على باطن حذاء الضحیة.
- صهر مکتوب على البیض وهو محترق.
- صهر یحترق بواسطة شمعة.
- صهر مکتوب على شیء من الضحیة مثل الملابس أو الصور ثم حرقه.
- صهر مخبأ فی ثوب شخص مات.
- صهر مکتوب على جثة قتیل قوی جدا!
- السحرة التی تعطى من خلال النظر إلى الضحیة ، کما هو الحال مع التحیة وعادة ما یتم ذلک من قبل جاسم سیهر.
- تلا الصهر عن بذور الخردل وألقیت فی منزل الضحیة أو أی مکان آخر.