طریق المندل أو طریقة الاکتشاف / الإثبات:
وبهذه الطریقة ، یقرأ السحر نوبات شیطانیة ویقوم بدعوات للشیاطین للحصول على إجابات لأسئلة معینة منه.
على سبیل المثال ، یمکن أن یسأل عن شیء سُرق ، ومکانه ، ومن سرقه ، وأین تم إجراء السحرة بواسطة معالج آخر
ومن هو المتقدم الشیاطین معروفون بالکذب ، وبالتالی یکذبون أکثر من قول الحقیقة.
هذه هی الأسالیب المعروفة للاتصال بشیطان ، بالطبع هناک العدید من الطرق غیر المعروفة ، والکثیر من الطرق الرهیبة الملیئة بالکفر والشرک والأشیاء الرهیبة.
قد یکون من الواضح للناس أنه ممنوع تمامًا زیارة المعالج أو طلب مساعدته ونصیحته ، بغض النظر عن مدى یأس شخص ما ، فإن الله ورسوله صلى الله علیه وسلم جمیعًا مداخل الساحر المعلنة ممنوعة ، وهناک حدیث متداول مع الناس أن النبی (صلى الله علیه وسلم) کان سیقال محاربته مع السهر (النصرة) وتعلم الصهر ، هذه کذبة فاضحة ومن یستمر بها یجب أن یعلم أن النبی صلى الله علیه وسلم قد وعد بمکان فی الجحیم للشخص الذی یکذب علیه.
خطر زیارة الساحر (sahir)
بعد کل ما ناقشناه حتى الآن حول المعالجات ، لا یزال هناک أشخاص یبررون زیارة المعالجات والذین یعتقدون بالفعل أن هذه المعالجات یمکن أن تساعد الناس.
هؤلاء الناس لسوء الحظ لا یدرکون خطر زیارة الساحر ، فهذه المعالجات غیر مؤمنة والعقوبة بالنسبة لهم بموجب الشریعة الإسلامیة هی قطع الرأس بالسیف ، حتى بعد توبته وفقًا لبعض الفقهاء.
الأشخاص الذین یزورونهم هم أسوأ حالًا مما کانوا علیه ، لأنهم یرتکبون Shirk ، وهی خطیئة تضمن مکانًا فی الجحیم إذا لم تظهر أی توبة.
جاء فی صحیحین تحت سلطة أبی هریرة أن النبی صلى الله علیه وسلم قال:
"تجنب خطایا 7 المدمرة (التی تجعل الشخص ینتهی بک المطاف فی الجحیم)"
سأل الصحابة یا رسول الله ما هذه (خطایا 7):
قال النبی صلى الله علیه وسلم:
الشرک، السحر، قتل الروح التی حرمها الله إلا وفقًا لقواعد الشریعة ، رباع (الفائدة) ، استهلاک قوة الأیتام ، الهروب من ساحة المعرکة (الجهاد) ، واتهام (الزنا) بالعفة البریئة النساء.
لا یدرک الناس خطر زیارة المعالج ، إلا أنه یمکن للمرء الخروج بمزید من السحرة والمزید من الممتلکات ، لقد نسوا أنهم ارتکبوا الکفر والشرک الذی انتهى بهم الأمر فی الجحیم الأبدی إذا ماتوا بدون توبة .
أیضًا بالنسبة للأشخاص الذین یزورون المعالجات والذین یطلبون من شرکة سیهر أن یکون هناک شخص آخر ، لا یدرکون حجم الألم والأضرار التی لحقت بأشخاص آخرین ، فقد تم تدمیر عائلات بأکملها والشرکات.
أفلست ، اعلم أن هؤلاء الناس سیدفعون یوم القیامة وسیدفعون مع حیاتهم الأبدیة فی الجحیم !!!
فی صحیح مسلم ، هناک تقلید قاله النبی صلى الله علیه وسلم: "الشخص الذی یذهب إلى العراف ویسأله عن شیء (دون الإیمان به) ، لن تُقبل صلاته لأیام 40"
لذلک نرى خطورة الموقف فی الحدیث أعلاه ، فهذا یتعلق بشخص لا یؤمن به ، ومع ذلک لن یحصل هذا الشخص على مکافأة مقابل صلاته من أجل 40 لعدة أیام ، تخیل أن هذا الشخص یموت فی أیام 40 !! إنها بالتأکید نهایة سیئة.
یجب أن یکون من الواضح أیضًا أن الساحر (الساحر) لیس مجرد شخص یصنع تعویذات ، بل أی شخص یعمل مع الجن ، لذلک العرافین ، وقارئ النخیل ، وما یسمى بقراء النجوم والتنجیم ، والسحرة ، وخبراء التخیل ، وما إلى ذلک.
روى أبو هریرة - رضی الله عنه - أن النبی صلى الله علیه وسلم قال: "إن الذی زار أزرغر ویصدق ما یقوله قد ارتکب الکفر فی ما نزل (القرآن) ل محمد (صلى الله علیه وسلم) (أبو داود).
لذلک نرى أنه إذا زرت أحد المعالجات ولم تؤمن به ، فإن صلاتک لأیام 40 غیر مقبولة ، وإذا کنت تؤمن بما یقوله ویفعله ، فأنت ملتزم بکفر أکبر وأنت کافیر ، وبدون توبة صادقة شخص للبقاء فی الجحیم إلى الأبد.
لقد سمح العلماء لموقف 1 فقط بزیارة sahir ، وهذا هو تعریضه للناس حتى یعلموا أن هذا هو المعالج ، ولکن هذا یمکن القیام به فقط من قبل شخص قوی فی عقیدته ولدیه معرفة حول له هذا الموضوع وإیمان کبیر بحیث لا یمکن الإطاحة به من قِبل الساحر (محاکمات) الساحر والشیطان ، مثل الشیخ ابن عثیمین (رحمه الله فی فتاوى).
کیف یمکننی التعرف على المعالج (sahir)؟
للتأکد من عدم ذهاب أحد المعالج ، من المفید أن یکون لدیک بعض نقاط التعرف التی یمکن للمرء التعرف علیها أو معالج مشابه.
- سیُطلب منک اسمک واسم والدتک (أحیانًا فقط عن اسم والدتک). سبب طلب المعالج اسم والدتک ، بینما من المعقول أن تسأل عن اسم والدک (اللقب) هو أن إبلیس لعنه الله ، یعتبر جمیع أبناء آدم (علیه السلام). أطفال الزنا ، من المفترض أنه لا یدرک أن لدیهم أبًا ولکن أمًا لأن کل شخص یولد من أمه ، ومن ثم یطلب اسم الأم حتى یتمکن الجن من الحصول على المعلومات.
- یطلب المعالج قطع ملابس من المریض ، مثل المنشفة ، والقمیص ، وما إلى ذلک ، ویفضل ما لم یتم غسله بعد.
- یطلب منک المعالج ذبح حیوان معین (عادة ما یکون أسود اللون) دون ذکر اسم الله علیه ، وأحیاناً یلطخ المریض بهذا الدم.
- کتابة التعاویذ والأشکال والرموز والتمائم التی لا یعرف معناها إلا الشیاطین والساهر. یمکنک رؤیة مثال على هذا أدناه. للوهلة الأولى أیضًا یرى المرء أحیانًا الله واسم رسولنا (صلى الله علیه وسلم) ، لکن لا تنخدع ، فهذه الصورة ملیئة بالشرک والکفر والتمتع بالشیاطین ، وغالبًا ما یتم إعطاء هذه الأوراق للناس لارتدائه حول أعناقهم أو وضعه بالقرب من الباب أو النافذة للحمایة. وأیضًا عندما یستخدم Sihr نفسه ، والذی یحتوی على نصوص وتعاویذ لا یفهمها سوى المعالج.
- عمل تمیمة للمریض لارتدائها حول رقبته أو أطراف أخرى أو وضعها تحت وسادته. وعادة ما تکون هذه التمائم مربعة أو مثلثة ومصنوعة من الجلد أو الحدید ، وفی التمائم دعاء للشیطان ورموز ترمز إلى الشرک والکفر. نرى مثالین أدناه:
- النفخ بالعقد أو النفخ بالعقد ، کما أعلمنا الله فی سورة الفلق.
- یعطی المعالج أشیاء معینة للمریض لدفنها تحت الأرض. أدناه نرى مثالًا على ذلک ، کان لابد من دفن سحلیة میتة ، فی فمها / بطنها التی کانت مخصصة لشخص.
- یقوم المعالج بإعطاء المریض البخور المصنوع من الشوائب وغیرها من الأشیاء القذرة والنصوص لحرق واستنشاق الدخان. یجب أن یتم ذلک عند شروق الشمس (شروق) وفی منتصف النهار (قیل الله) وعندما ننظر إلى هاتین الفترتین نرى أننا قد تلقینا بالفعل تحذیرًا من النبی (صلى الله علیه وسلم) لکلیهما ، کما فی التقلید. من البخاری ومسلم الذی حذرنا فیه من الصلاة فی طلوع الشمس لأنها تطلع بین قرنی الشیطان.
و هو حدیث موجود فی الطبرانی وحسن ، یوصی فیه الرسول صلى الله علیه وسلم بأن نأخذ غفوة بعد الدهور (منتصف الیوم) لأن شیطان لا یفعل ذلک. لذلک یجب على المریض القیام بذلک فی فترات 2 لأن هذه هی الفترات التی ینتشر فیها الشیاطین وبالتالی یتم تکریم الشیاطین. هناک أیضًا فترة ، وهی الفترة من غروب الشمس حتى زوال التوهج الأحمر ، وقد أوصى الرسول صلى الله علیه وسلم فی هذا الحدیث فی البخاری بإحضار أطفالنا خلال هذا الوقت ، إغلاق الأبواب والنوافذ وإطفاء الأنوار. کما قال الصحابة ، لا یوجد شیء حتى یرفرف طائر بجناحیه أو أن النبی صلى الله علیه وسلم قد علمنا أی شیء عنه. سبحان الله !!
- یعطی المعالج للمریض زجاجة / وعاء من الماء یحتوی على أوراق ملیئة بالشرک والشیطان ورموز لا یفهمها إلا المریض ، ومن ثم على المریض أن یشرب ویغتسل معهم فی مکان مهجور مثل الخراب أو المقبرة. مع العلم أنه لا ینبغی الخلط بین هذه الطریقة وبین المباحة ، کقراءة القرآن على الماء وبعده یشرب ویغتسل ، وکتابة القرآن بالزعفران على ورقة تغمس فی الماء ثم. ثم یشرب الناس منه ویغتسلون منه ، فهذا جائز وقد طبقه الصحابة.
- قراءة الکف ، قراءة الکوب ، الکتابة بالرمل ، الأبراج ، إلخ.
- ذوبان وصب الرصاص فی مقلاة وبعد ذلک تتضح بعض الأشیاء المفترضة. أو طهی شیئًا ما فی وعاء تخرج بعده جمیع أنواع الأشیاء ، وغالبًا ما یصنع الأشخاص الذین یتزوجون المعدن فی أقدامهم ، وعادة ما یتم طحنهم إلى مسحوق.
- إعطاء خاتم نقش علیه رموز غریبة أو یحتوی على ملاحظات من السحر.
- یعطی المریض خرزًا زرقاء یجب أن یحتفظ بها حول رقبته ، أو فی المنزل أو فی سیارته ، وغالبًا ما یتم إعطاء ما یسمى ید فاطمة (خوماج) أیضًا لتوفیر الحمایة للشخص ، وهذه تأتی من العقیدة الیهودیة المسماة الکابالا وهذا لیس سوى طائفة صهر ، أو العیون المألوفة التی یستخدمها الأتراک فی کثیر من الأحیان ، فهذه الأشیاء هی شرک خالص ولا یُصدق أن یتم منح هذه العناصر کخدمة حتى من قبل المسلمین فی حفلات الزفاف.
- یعطی للمریض بعض الثیاب التی یجب أن یرتدیها فی أیام معینة ، فهذه الثیاب ملیئة بالشرک والکفر والشیاطین.
- یعطی المعالج أشیاء غریبة للمریض مثل بیض به نصوص غریبة ، أو أقفال بها نصوص ، إلخ.
- یطلب المعالج من المریض أن یسترجع أشیاء مستحیلة ، مثل الفأر الذی لا یزال عذراء ، أو الفأر الیتیم ، فالمریض یائس ومعمى لدرجة أنه سیقول إنه لا یستطیع ، ثم یعرض المعالج مقابل مبلغ کبیر من المال للحصول علیه.
- یعطی المعالج المریض الماء الذی یجب أن یخرجه تحت النجوم ثم یشرب منه ، وهذا ما یسمى ماء الراصد.
- یتظاهر المعالج بأنه راقى ویقرأ القرآن ، فیما تسمعه یتمتم بأمور غیر واضحة وأحیانًا یسأل إذا کان بإمکانه الذهاب إلى غرفة أخرى ، الشیطان ینتظره بالمعلومات. تذکر أن الرقیة تُقال دائمًا بصوت عالٍ وفقط بالقرآن والأدعیة المباحة ، فلا یوجد ما تقوله أو تقوله بهدوء ، هل تسمع ذلک ثم اخرج ، إنه سحر.
- یطلب من المریض قطعة من الخیط لربط الشجرة التی اختارها المعالج.
- یعطی المریض مخططًا ، ما یجب فعله مثل قراءة 700 × سورة الفاتحة والقیام بذکر معین 300 مرة ، للوهلة الأولى لا یبدو شیئًا غریبًا إلا أن هذه الترکیبات الخاصة التی یحبها الشیاطین ، وعادة ما تذهب هنا لیس للساهر ولکن للدجال الذی یضیف بدعة إلى الرقیة.
- یطلب من المریض عدم دخول ضوء الشمس إلى منزله لعدة أیام وکذلک عدم قراءة القرآن والقیام بالعبادة والاستماع إلى الموسیقى بکثرة.
أشکال مختلفة من السحر
الآن بعد أن أثبتنا وجود Sihr وأظهرنا سلوک المعالجات ، فقد حان الوقت الآن للتعمق أکثر فی موضوع Sihr.
تم شرح المعنى بالفعل ، ولکن هناک أکثر من ذلک.
یمکن للسحر أن یتسبب فی أشیاء مختلفة ، یمکن أن یموت شخص ما ، ویمرض ، ویصیب الجنون ، ویمکن لدجین أن یدخل جسمًا بشریًا بمساعدة سیهر. یمکن للسحر أیضًا أن یتسبب فی انفصال رجل وامرأة ، إلخ.
کما یحدث أن بعض الأطراف تصبح مشلولة من قبل السحر ، مثل الساقین والذراعین ، إلخ.
علاوة على ذلک ، من الشائع عند النساء أن یتسبب الصهر فی حدوث الإجهاض ، وعدم وجود الجماع ، وفترات الحیض غیر المنتظمة للغایة ، إلخ.
سنرى أن السحرة تستخدم فی أشکال مختلفة وکل شکل لأغراض معینة.
قام العلماء بتقسیم أقسام مختلفة من Sihr ، على سبیل المثال ، قام بعض العلماء بتقسیمها إلى أنواع 8 والبعض الآخر قاموا بعمل نوع مختلف من التقسیم ، بشکل عام یمکنک القول أن هناک 1 من النوع الحقیقی Sihr وهذا هو Sihr Al-Hakeeki sihr) ویمکنک تقسیم هذا إلى فئات 4 الرئیسیة:
- السحر الهوای، أو کل السحرة التی یعدها المعالج والتی یترکها بعد ذلک فی الهواء ، على سبیل المثال عن طریق الارتباط بالطیور ، أو التثبیت فی شجرة ، یتم تضخیم السحر فی کل مرة تهب فیها الریاح.
- السحر الماء، أو کل السحرة التی یعدها المعالج والتی یرمیها بعد ذلک فی البحر أو النهر أو البحیرة أو البئر.
- السهر الناعری، أو کل السحر الذی یعده المعالج ثم یحرقه أو یسخن بالنار أو الأفران أو المواقد.
- السیرة التراب ، أی کل السحرة التی یعدها المعالج ویدفنها فی الرمال أو الأرض مثل على طول الطرق ، أو على سبیل المثال فی الحدیقة.
الفئات الرئیسیة من السحر
هذه هی الفئات الرئیسیة من Sihr ، من هذه الفئات تحصل على الفئات الفرعیة التالیة Sihr ، وهذا یوضح کیف یتم استخدام Sihr معین.
- السحرة المعقل و المعصر، أو أی نوع من السحرة التی یحصل علیها الشخص فی طعامه أو شرابه ، یدخل هذا السحر إلى جسم الشخص ، من خلال هذا عادة ما یدخل عدد قلیل من الجن الجسم لحمایة هذا السحر.
إنهم ، کما کانوا ، مرتبطون بهذا الصهر ویحملون هذا الصهر بالأسلاک ، والذی یستخدمه الجن فی بعض الأحیان لتناول الطعام ، والجزء الصعب من هذا هو أنه فی کثیر من الأحیان لا یستطیع الجن مغادرة الجسد بینما لا یزال الصهر فی الجسم.
من أعراض هذا الصهر أن الشخص غالباً ما یشعر بألم بطنی مفاجئ ، خاصة عند الاستماع إلى القرآن وشرب ماء الرقیة (الماء الذی تلا القرآن علیه). غالبًا ما یکون هناک نوع من الکرة فی المعدة وتتحرک فی بعض الأحیان.
یحصل الشخص أیضًا على الکثیر من تساقط الشعر وانتفاخه.
نقطة أخرى من هذا الصهر هی ، على الرغم من أنه تم تناولها من خلال الطعام أو الشراب ، وکنت تعتقد بطبیعة الحال أن الصهر موجود فقط فی المعدة ، لکن هذا لیس هو الحال.
ینشر الجن السهر فی جمیع أنحاء الجسم على وجه الیقین ، ولا یزال جزء منه فی المعدة ، ولکن الباقی یمکن العثور علیه فی أی مکان فی الجسم ، لذلک من المفید أن یکون هناک الکثیر من میاه الرقیة جنبًا إلى جنب
اشرب (بحیث یتم استسلام الصهر فی المعدة) للقیام بالحجامة (إزالة الدم من خلال الرؤوس) ، وبهذه الطریقة لا یزال یمکن إزالة الصهر الذی ینتشر فی الجسم من الجسم بهذه الطریقة.
یأتی هذا النوع من الصهر بشکل رئیسی من خلال القیء أو البراز أو الحجارة ، عندما یکون القیء قد یخرج فی أجزاء غالبًا ما تظهر مواد أو سلاسل بیضاء أو صفراء أولاً ، ثم قد یختلف اللون عن اللون الوردی / الأحمر ، الأصفر أو أسود.
یمکن أیضًا تحویل Sihr إلى أغرب الأشیاء مثل الأسلاک الحدیدیة والحبال والورق والصراصیر والأحجار والزجاج وما إلى ذلک.
عندما یستسلم المرء الصهر ، صب المزید من ماء الرقیة فوقه واسکبه فی مکان ما على الأرض حیث یمر عدد قلیل من الناس. لذلک لا ینبغی رمی الصهر فی المرحاض. إذا تم تقدیم أوراق تم الکتابة علیها ، فیجب جعلها غیر ضارة ، وسیتم العثور على الطریقة لاحقًا فی الدلیل. أدناه مثال على الصهر الذی استسلم أثناء العلاج مع مریض ، استسلم المریض هذا على معدة فارغة بإذن الله بعد شرب 2,5 لتر من ماء الرقیة ، یمکنک أن ترى بوضوح أن اللون أحمر / وردی فیما بعد تقیأ هذا الشخص باللون الأصفر والأبیض والأسود. - السحر المسموم، بمعنى آخر ، بعض الروائح التی یستخدمها الساهر على سبیل المثال فی البخور والعطور ، من یشم رائحة هذا یمکن أن یتأثر بإرادة الله من خلال هذا السحر ، وبالتالی یقع السحر حول الأنف ، 1 من أعراض هذا السحر هو أن الأنف یبدأ بالنزیف بدون سبب أو أن الدم یخرج من الأذنین ویعانون من مشاکل فی التنفس.
بالإضافة إلى رقیة ، یوصى باستخدام Al-Alist Al-Hindi والقیام بحجامة فی الأماکن المحیطة بالأنف ، وسیتابع هذا إنشاء الله تعالى المزید. - السحر آل مکود، أو السحرة التی یتم إجراؤها عن طریق جعل عقدة سحریة إلى قطع من الخیط أو الحبل وتهب مع أنفاسه القذرة فوقه (انظر تفسیر سورة الفلق). یمکن إخفاء هذا النوع من الصهر فی الخارج ، ولکن یمکن أن یکون فی جسم الإنسان.
- السهر الاثار ، أو السحرة التی یصنعها المعالج ، أو شیء من الشخص الذی یجب أن یأتی علیه الشخص ، مثل الشعر والأظافر والملابس والصورة والدم ، إلخ.
- السحر المنثورأو الصهر الذی یتحول إلى مسحوق وینفخ فیه الساحر بأنفاسه الکریهة وینتشر فی المنازل ومداخل الغرف.
- السحر المرسوس ، أو السائل السحری الذی یتم رشه / رشه على الملابس على سبیل المثال ، أو مداخل الغرف أو یتم سکبه على طول طریق یعرف الساحر أن الضحیة ستمر هنا. إذا اعتقد شخص ما أنه یعرف المکان الذی تم فیه سکب السحرة ، فعلیه رمی ماء الرقیة فی نفس المکان ، ثم بإذن الله سیتم إلقاء التعویذة.
- السهر التلاسیم ، أو السحر عن طریق الأسماء والکلمات والرموز والأرقام والأرقام ، والتی لا یتضح معناها إلا مع الساهر ، وقد تم بالفعل عرض صورة لذلک أعلاه. لقد رأیت غالبًا هذا النوع من السحر بین المغاربة ، والغریب أننی رأیت هذا مکتوبًا من قبل بعض الأئمة المزعومین ، حفظنا الله من الصلاة خلف هؤلاء الناس. لذلک إذا کان لدى شخص ما مثل هذا السحر ، فیجب استخدام الطریقة التالیة لجعل السحر غیر ضار. یجب على المرء أولاً أن یسکب بعض ماء الرقیة فی وعاء ، ثم یلجأ إلى الله من الشیطان الرجیم ویأخذ الصهر ، وربما یقرأ سورة الفلق أثناء فک السحر.
ثم ضع السحرة فی ماء رقی وتأکد من أن جمیع العلامات وما شابهها مذابة بشکل صحیح فی الماء ، یمکنک فرکها بأصابعک فی الماء ، لذلک تأکد من أن کل شیء من السحرة ینتهی فی الماء ، إذا کنت مکواة ، حاول تحطیمها قلیلاً بمطرقة حتى یدخل الماء أیضًا. ثم تترک الورقة تجف ، على سبیل المثال إذا کان هناک شیء مصنوع من الجلد ، ثم تحرق کل شیء. إذا کان هناک معدن لا یمکن حرقه ، فقم بتحطیمه ودفنه فی مکان لا یمر به أحد.
إن شاء الله ، تعویذة مکسورة الآن. هذه هی الطریقة الأساسیة لکسر أی صهر ، لا ینبغی للمرء ، کما یدعی العدید من الخرافات ، أن یرمی السحرة فی المرحاض ، ویتبول علیه أو یعیده إلى السحیر ، وهذا یجعل السحر أقوى. - السحر المرصود، أو Sihr المصنوع بطریقة تجعلک تتأثر برؤیة القمر والنجوم وخاصة عندما یکون هناک کسوف للشمس أو عندما یتغیر مستوى سطح البحر بسبب القمر. یمکن أیضًا تقویة هذا الصهر عن طریق هبوب الریاح ضد هذا الصهر ، ثم یکون السحرة فی شجرة أو متصل بساق طائر أو یصبح أقوى من خلال تدفق الماء ، وما إلى ذلک ، سیهاجم الأشخاص الذین لدیهم هذا النوع من السحرة فجأةً أثقل فی أوقات عشوائیة ، یحدث هذا لأن حالة من السحرة أصبحت نشطة ، مثل البدر ، ونجوم معینة فی خط ، إلخ.
- السحر المدفون، أو الصهر المدفون تحت الأرض ، عادةً فی قبر ، هذا النوع من السحر قوی جدًا ویفضل أن یعالج من قبل راقی متمرس. إحدى النصائح للأخوة والأخوات هی أنهم یجب أن ینتبهوا جیدًا لمن یغسل ویدفن أی من أفراد الأسرة المتوفین ، لأن السحرة غالبًا ما یقتربون من الأشخاص الذین یغسلون الموتى لوضع السحر فی القبر مع الموتى. على سبیل المثال ، غالبًا ما تکون أعراض هذا السحر هی الصداع ، ولکن فی اللحظة التی یستمع فیها المرء إلى القرآن وخاصة الآیات التی تتحدث عن السحر ، یختفی الصداع ، وهذا عکس معظم السحرة الأخرى ، فهناک صداع عندما تستمع إلى القرآن ، سبب اختفاء الصداع هو أن الصهر لیس مع الشخص ، ولکن فی الخارج ، أی فی مکان ما تحت الأرض ، یعد الصداع أیضًا نوعًا من صداع الوخز. غالبًا ما یحلم الشخص بالسقوط فی الأماکن المرتفعة ، ویحلم بالموتى ، وما إلى ذلک. علاوة على ذلک ، یواجه الشخص صعوبة فی الترکیز ، ویواجه صعوبة فی الأشیاء التی یحبها ، ولا یشعر بالرغبة فی العمل ، والدراسة ، وما إلى ذلک ، وینظر الشخص بضبابیة. عیون ویومض کثیرا. من التوزیع أعلاه نعود إلى النتیجة النهائیة لبعض السحرة ، وبذلک یصبح من الواضح ما یریده المعالج أو الشخص الذی اقترب من المعالج.
یرجى ملاحظة!
ستجد أدناه أعراضًا لکل نوع من أنواع السحر. عندما یجد المرء هذه الأعراض فی حد ذاته ، فهذا لا یعنی على الفور أن الشخص مصاب بالسحر و / أو أنه یمتلک جن. إذا أراد شخص ما 100٪ أن یعرف على وجه الیقین ما إذا کان هناک شیء خاطئ ، فعلیهم فقط القیام بالرقة عدة مرات ، عندها سیوضح الله ما إذا کان هناک شیء ما أم لا.
أیضًا فی النهایة ، سیتم وصف الأعراض العامة ، إذا ظهر أحد أکثر من 3 من الأعراض فمن المحتمل جدًا أن یکون قد تم التطرق إلیها بواسطة Sihr أو Possession أو Evil Eye.
أعراض السحر
- التغییر المفاجئ فی الطبیعة البشریة ، من الحب إلى الکراهیة ، من السعادة إلى الاکتئاب ، من السعادة إلى الغاضبة ، إلخ.
- تغضب والعدوانیة بسرعة کبیرة.
- ألم فی الرحم.
- آلام أسفل الظهر.
- تنبعث رائحة کریهة الرائحة من المریض ، وخاصة من فمه وفروة الرأس وأجزاء أخرى من الجسم ، وذلک
- لا یهم إذا غسل هذا الشخص جیدًا بالماء والصابون ، فإن الرائحة تعود فی نفس الیوم. مجرد قول وفعل أشیاء غریبة دون الرغبة فی الواقع لهم وغالبا ما یکون هناک الکثیر من الأسف بعد هذا.
قد تحدث الأعراض التالیة أثناء الرقیة:
- الشعور بضیق فی التنفس ویجد المریض الرقیة مملة جدا.
- یبدأ المریض فی الصراخ من العدم ، ولا یعرف السبب ، خاصة عند تلاوة آیات عن السحر.
- یرید المریض النوم أثناء الرقیة وهو مستریح تماماً. - تظهر على جسم المریض أشکال بارزة غریبة خاصة على الوجه والبطن ویمکن أن تبقى هذه الأعراض بعد التلاوة.
- إن الجن الذی دخل الجسد بواسطة الصهر یستمر لفترة أطول من خلال عدم إظهار نفسه على أنه جن الحیازة.
- کثیرا ومیض.
- غثیان أو ألم فی البطن ، وغالبًا ما یصاحبه میل للتقیؤ خاصة بعد شرب ماء الرقیة وکثرة التجشؤ.
- المریض یضحک فقط بشکل مزعج على الراقی دون أن یعرف السبب.
أعراض الاکل والسکر فی حالة سکر
الأعراض التالیة هی للسهر الذی أکل أو شرب ، سهر المعقل والمصروب ، هذا السحار شائع ، ویحظى بشعبیة کبیرة مع السحرة فی المغرب.
- - ألم فی البطن بدون سبب طبی.
- الغثیان ، هذا هو الحال خاصة مع Sihr الذی تم تطبیقه للتو ، والغثیان یتناقص لفترة طویلة بحیث یبقى Sihr فی الجسم لفترة أطول ، لأنه یتم نشر Sihr على الجسم بالکامل.
- الکثیر من الهواء فی البطن.
- الشعور بأن هناک کرة فی بطنک تتحرک ، وهذا یحدث بشکل خاص خلال الرقیة.
- یأتی الهواء ذو الرائحة الکریهة من الفم ، خاصة خلال الرقیة
- لا تشعرین بالأکل (لیس فی جمیع الحالات).
- ضعف الرؤیة دون سبب طبی.
- الإمساک على المدى الطویل (ولیس فی جمیع الحالات).
- خلال الرقیة ، یبدو أن وجه المریض أغمق وأکثر قتامة ، یعانی المریض أیضًا من ألم شدید فی أسفل الظهر ، مما قد یشیر إلى وجود سحرة فی المستقیم ، صحیح أنه مع هذا النوع من الصهر ، فی جمیع الأماکن التی یوجد بها یشعر بالألم هناک یمکن أن یکون الصهر موجودًا فی ذلک المکان ، لذلک ینصح بالحکم فی تلک الأماکن من قبل شخص ذی خبرة.
- یجد المریض هذا الأمر مزعجًا للغایة عندما یلامسه شخص فی مکان یوجد فیه الصهر فی الجسم.
- - یعانی المریض من ضیق شدید فی التنفس ولا یستطیع التنفس بشکل صحیح ، حتى یظن المرء أنه مصاب بالربو أو التهاب الشعب الهوائیة ، إلا بعد الفحص الطبی هذا غیر صحیح.
- تورم الیدین والقدمین ، والتی تؤلم أیضًا ، غالبًا ما تتحول هذه الأجزاء إلى اللون الأزرق / البنفسجی ، وهذه علامة على أن السحرة تتدفق عبر هذه الأجزاء بقوة کبیرة.
- أثقل أجزاء الجسم ، وخاصة الکتفین.
ادامه مطلب ...