معجزه قران و ادعیه

این وبلاگ نسخه دوم وبلاگ معجزه قران و ادعیه هست

معجزه قران و ادعیه

این وبلاگ نسخه دوم وبلاگ معجزه قران و ادعیه هست

أشکال السحر وألوانه

 

أشکال السحر وألوانه

إذا کنت مشجع لکرة القدم، وتعرض فریقک لهزائم ونتائج سلبیة متکررة، فلابد إنک أو أحد مشجعی فریقک المفضل ستلقون بید الاتهام إلى أعمال السحر، لنیل من مسیرة النادی وتوقف الإنجازات، کما أن الملاعب الأفریقیة شهیرة بمثل هذه الأعمال، ویشتکى العدید من الناس من أعمال السحر، ویلقى الکثیر اللوم على کثرة حالات العنوسة والطلاق والبطالة على تلک الأعمال السفلیة، ویعتقد البعض أن بإمکان هذه الفعالیات خرق قوانین الفیزیاء فی بعض الحالات، وهناک على الأغلب التباس بین السحر وخفة الید والشعوذة.

ومازال السحر یؤدى دورا مهما فى العدید من المجموعات العرقیة، وحتى بین الشعوب المتمدنة، فنجد للسحر أتباعا عدیدین مع اهتماما بمثل الموضوعات کتعلم التنجیم والشعوذة، ولا یزال بعد بعض المجتمعات المتقدمة تثق فى تقالید مثل قراءة الطالع والتنجیم، ورغم محاربة عدد من الحکومات إلا أن اعمال السحرة والمشعوذین تجد لها جمهورا واسعا.

وقد ذکر السحر فى القرآن الکریم فى أکثر من موضع، ومنها قوله تعالى: " ( وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِی بِکُلِّ سَاحِرٍ عَلِیمٍ فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَى أَلْقُوا مَا أَنْتُمْ مُلْقُونَ فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَیُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لا یُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِینَ وَیُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِکَلِمَاتِهِ وَلَوْ کَرِهَ الْمُجْرِمُونَ ) [یونس: 79 - 81]".

والسحر حقیقة لکن بعضه تخییل وتلبیس ولا حقیقة له واقعیة، کما جرى من السحرة فیما فعلوا من التخییل بالحبال والعصی، ویقع بعضه مؤثراً کما ذکرنا فی سورة البقرة، أن السحرة یتعلمون منهما، الملکین : مَا یُفَرِّقُونَ بِهِ بَیْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ [البقرة:102]، ولهذا قال سبحانه: وَمَا هُمْ بِضَارِّینَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ [البقرة:102]، فهذا یدل على أنه قد یقع منه ضرر وقد یحصل منه بسببه تفریق بین الرجل وزوجته، ولکن کثیر من الناس قد یتوهموا هذا الشیء ویظنوا أنه سحر ولیس بسحر ولکنها أوهام ووساوس.

 

أنواع السحر


یعرف السحر بثلاثة أنواع هى: السحر الأبیض والأسود والأحمر، والأخیر أحد أنواع السحر الذى شاع استعماله هذه الأیام بسبب اعتقاد الکثیرین بقدرته الخارقة على حل جمیع المشکلات، ویصنفه البعض بأنه السحر الأوسط الذى یستعمل فى أعمال الخیر والشر معا على اعتبار أنه یقع فى المسافة بین السحر الأسود وهو السفلى المخصص للأعمال الشریرة وبین السحر الأبیض الذى یستخدم فى أعمال الخیر، وآخرون ینفون وجود هذه التسمیة فمن وجهة نظرهم أن السحر لا هو أبیض ولا أحمر بل کله سفلى أسود ویعتقدون بأن هذا الوصف ربما یرجع إلى کتابة بعض الأسحار بالزعفران والعشب الأحمر وکذلک بعض دماء الحیوانات.

 

أقسام السحر


ینقسم السحر بشکله العام إلى ثلاثة أقسام الأول هو سحر التخیل، وهو أن یعمـد الساحر إلـى القـوى المتخیلـة فیتصرف فیها بنوع من التصرف ویلقى فیها أنواعـا من الخـیالات، ویندرج تحت السحر الحقیقی والتخیلی : 1- السحر الهوائی: یکون السحر معرضا لتیار الهواء فکلما مرت الریح زاد تأثیر السحر، 2- السحر المائـی : یرمى السحر فی البحار والأنهار والآبار وفی مجاری المیاه ، 3- السحر النـاری: یوضع السحر فی أو قرب مواقد النیران مثل التنور أو الفرن، 4- السحر الترابی: یدفن فی التراب کالمقابر والطرقات والبیوت.

 

والثانى السحر المؤثر، وهذا النوع من أشد أنواع السحـر تداولا وأضرارا وله تأثیر على المسحور فی عقله وبدنه وقلبه، وهذا النوع من السحر عبارة عـن عزائـم ورقـى وعقــد وطلاسم شیطانیة، والثالث السحر المجازی، وهذا النوع من السحر یقوم على الحیل الکیمیائیة وخفة الید وعلى التمویـه والخداع والکذب على ضعاف العقول، وهو یعرف فی زماننا هـذا بالشعـوذة والدجل، وسمى سحرا مجازا لاشتراکه فی المعنى اللغوی للسحر، فهو مما خفی سببه ولطف مأخذه ودق وجرى مجرى التمویه والخداع.

وتحتوی ممارسة السحر على استخدام کلمات وأفعال وأشیاء خاصة، ویمارس السعر باستخدام عبارات ینطلق بها عند أداء السحر وتؤدى الکثیر من الحرکات لإبراز التأثیر المطلوب للسحر، وتشمل أدوات عمل السحر، النباتات وحجارة وأشیاء أخرى، یفترض أنها تحمل قوى خارقة للعادة، اى من هذه الأدوات تسمى الفتش السحری.

وتعددت أشکال وأنواع السحر، بحسب اختلاف المجتمعات، ومن أشکال السحر المنتشرة وأشهرها فی مصر:

 

حرز ملفوف بشعر المسحور أو المسحورة

بحسب موقع "الألوکة" هذا السحر هو عبارة عن عقد ورقى وتمائم، ومنه حجب وأبخرة وأدخنة ومنها ما یوضع فی مفارق الطرق أو یلقى فی البحار أو یدفن فی القبور أو یدفن بالفلوت والبیوت الخربة وسنأتی علیها واحدة.

التمائم

عبارة عن أوراق أو قماش أو قطعة من جلد أو قطعة من معدن کتب علیها، بعض الطلاسم والرموز والحروف المقطعة والارقام والمربعات والدوائر والکلمات الغیر معروفة والاستغاثات بالشیاطین وشیء من القرآن فتلف بقطعة من جلد أو تحفظ فی قطعة من معدن أو تخاط فی قطعة من قماش أو یلف علیها بلاصق بلاستکی، فإذا عثر على مثل هذه الأعمال فإنها تأخذ وتقطع بأداة حادة مع النفث علیها أثناء القطع ثم إذا استخرجت تفک هذه الطلاسم مع النفث علیها ثم یضعها فی إناء ثم یذیب الکتابة بالماء مع النفث على الماء ثم یسکب الماء وبهذه الطریقة یفک السحر، حسبما یوضح الموقع سالف الذکر.

 

سحر العروسة

بحسب الباحث ولد فکرى، یلتقط الساحر دمیة ذات هیئة بشریة ویتناول دبوساً، ثم یبدأ، ببطء شدید، بغرس رأس الدبوس فی أطراف الدمیة بتأنٍ وصبر حتى یمل، ثم یلقی دمیته فی النار، و بحسب هذا السحر، فإن الراغب فی إیذاء شخص ما یقوم بتصمیم شکل رمزی له، سواء کان دمیة من القماش، أو القش، أو الصلصال، أو الورق، ثم یؤدی بعض الطقوس المرتبطة بالجن أو الأرواح والکائنات الخفیة غالباً، وبهذا، تصبح الدمیة "فتیش" Fetish، وهی کلمة تعنی "البدیل"، بمعنى أنها تصبح مرتبطة بالمستهدف من العملیة فیصیبه ما یصیبها.

ویقوم  الساخر بغرس الدبابیس والأطراف الحادة لسعف النخل فیه، لیصیب المسحور بالألم، وأحیاناً ینجح هذا الأخیر فی استنتاج هویة الساحر المکلف بتعذیبه.

 

سحر الشموع


وفقا لصفحة الراقى المغربى أبو یاسین، على موقع التواصل الاجتماعى "فیس بوک" یعد سحر الشموع أحد أخطر أنواع الأسحار السفلیة التی یقوم بها السحرة تنفیذا لطلبات بعض النساء، وهو ینتمی لأسحار التهییج والجلب والمحبة والتسلیط، التی تسبب الکثیر من الأمراض للمسحور، التی تصل الى حد النزیف والموت، بخلاف سلبها لعقل المسحور وتحویله الى عبد ذلیل لمن قامت بسحره.

ویعد هذا السحر هو أسرع الأسحار فی التنفیذ ولا یستغرق سوى بضع ساعات وبحد أقصى ثلاثة أیام لیتم المطلوب، ویستخدم هذه السحر فى 95% من الحالات لجلب الرجل جنسیا، وتأثیره علیه شدید حیث یتم الغاء عقله تماما ویصبح أسیر الطالبة.

 

طریقة الأحرف المقطعة لکتاب الله


تعتمد هذه الطریقة على کتابة سور وآیات من کتاب الله عز وجل مقطعة ، وحال الانتهاء من کتابة السورة أو الآیة یبدأ الساحر بتلاوة العزیمة الکفریة المحتویة على الطلاسم المتنوعة تقربا لتلک الأرواح الخبیثة التی تسارع لتنفیذ رغباته وتحقیق مطالبه.

 

طریقة التنکیس

تقوم هذه الطریقة على کتابة سور أو آیات من کتاب الله عز وجل منکوسة أی معکوسة فیکتب السورة أو الآیة من آخرها إلى أولها، ومن ثم یبدأ بتلاوة العزیمة الشرکیة المحتویة على طلاسم معینة تقربا للشیطان وأتباعه فیطیعوا أمره وینفذوا رغباته.

وبحسب کتاب عالم الجن أسراره وخفایاه: (یقوم الإنسان الطالب لسحر النفس بکتابة کلام الله تعالى بالنجاسة، وقد یقوم بقلب حروف (قل هو الله أحد)، أو قراءة (سورة یسن) بالمقلوب، أو غیر ذلک مما یرضها الشیطان.

فإذا قالوا أو کتبوا ما ترضها الشیاطین أعانتهم على بعض أغراضهم، مثل: تغویر ماء من المیاه، وإما أن یحمل فی الهواء إلى بعض الأمکنة، وإما أن یأتیه بمال من أموال بعض الناس، وإما بإیذاء أحد یعادیه".

 

سحر النجاسة


بحسب إحدى المدونات المغربیة المهتمة بأعمال السحر، تعتمد هذه الطریقة على کتابة سور أو آیات من کتاب الله عز وجل بالنجاسات کدم الحیض والغائط والبول ونحو ذلک، ثم یبدأ بتلاوة العزائم التی تحتوى على طلاسم یتقرب بها إلى الشیطان وأعوانه، فیستحضر الأرواح الخبیثة على تلک الصفة فتأتمر بأمره وتطیعه فیما یرید.

 

قال ابن تیمیه فى کتابه " البیان المبین فی أخبار الجن والشیاطین: "ولهذا کثیر من هذه الأمور یکتبون فیها کلام الله بالنجاسة، وقد یکتبون حروف کلام الله - عز وجل - إما حروف الفاتحة، وإما حروف قل هو الله أحد، وإما غیرهما، بنجاسة إما دم، وإما غیره، وإما بغیر نجاسة، أو یکتبون غیر ذلک مما یرضاه الشیطان، أو یتکلمون بذلک، فإذا قالوا أو کتبوا ما ترضها الشیاطین، أعانتهم على بعض أغراضهم".

 

السحر المشروب


السحر المشروب هو النوع الذى یدخل إلى البطن، ومنه إلى الدم حیث یقوم بالذهاب إلى المکان المراد إصابته، ویکــون هذا النوع من السحر بالأکل أو الشرب، ومن علامات السحر المأکول والمشروب سواد الوجـه خصوصاً وقت الرقیة فإذا ما استفرغ السحر أشرق لونه واستنار وجهه، و یشتکی المسحور بالمأکول والمشروب بآلام فی أسفل الظهر فی منطقة العجز والعصعص ولعل ذلک بسبب وجود السحر فی المستقیم (القولون).

 

السحر المرشوش


یعرف السحر المرشوش وهو أحد أنواع السحر التی ینفذها السحرة الفجار الأشرار، وهو من الأسحار السهلة التی یمکن تنفیذها فی حق المسحور بعد أن یطأ ویخطو الشخص المقصود، والمستهدف بالسحر، والذی یتبعه الساحر للوصول إلى المسحور، الذی بدون أن یعلم یطأ بقدمه على مادة السحر التی قد تکون بودرة أو تراب أو مادة سائلة کالماء مثلا ترش فی المکان الذی یعتاد المسحور السیر فیه، وذلک بعد أن یعزم الساحر علیه من نفسه الخبیث بمجموعة من التعاویذ السحریة لجلب خادم هذا النوع من السحر.

 

سحر الحیوانات

منذ قدیم الأزل یتم استخدام عدد کبیر من الحیوانات فى أعمال السحر الأسود والشعوذة، فکان الفراعنة یستخدمون القطط فى السحر، فکانوا یحنطوها ویدفنونها مع جثث الموتی لحمایتهم من الارواح الشریرة، أما الکلاب فتعد من أهم الحیوانات المستخدمة فی السحر الأسود خاصه الکلاب، وتستخدمه الساحرات فی الجلب، وعین الکلب المیت للانتقام!

أما سحر الماعز فهو من أقوی أنواع السحر، وتستخدم لغرض الربط وتفریق الأزواج وشعر الماعز الأسود فی تعویذة لمنع الفتاة عن الزواج، کما أنه واحد من أشهر أنواع السحر شیوعا فى الملاعب الأفریقیة، حیث یستخدمه عدد من الفرق الأفریقیة لتحقیق الفوز، والماعز عموما من أکثر الحیوانات استخداما فی السحر الأحمر.

 

 

کشف منامى لشده المعیشة

 

 

رزق حلال از خادم سوره فیل

تقراها 200 مرة بین صلاة المغرب والعشاء وتصلی على النبی صلى الله علیه وسلم 200 مرة وانت منفرد لوحدک وتصوم لمدة 7 ایام ویکون ابتداؤک بالصلاة والقراة لیلة الاحد والبخور لبان وجاوی فان الخادم یظهر لک فاطلب ماشئت فانه یعطونک رزقا حلالا طیبا.

   

 

هذه ثلاث طرق لسرعة زواج البنات وهی من المجربات الصحیحة

نقل عن الامام جعفر الصادق ع انه قال
من بقیت له ابنة واراد ان یزوجها فلیکتب سورة الاحزاب على رق غزال ولیضعها فی الحقة ولیغلق باب تلک الحقة جیدا ولیخفها فی المنزل الذی فیه البنت فانها سوف تجد زوجا باذن الله تعالى

الطریقة الثانیة . یکتب سورة الفتح الى ایة رقم سبعة ( 7 ) على لباس الفتاة یکتبها بالزعفران فانها سوف تتزوج بسرعة انشاء الله

الطریقة الثالثة . یکتب سورة مریم ( کهیعص ) ویغسلها ویرش ماء الکتابة على راس البنت فانها تتزوج سریعا باذن الله تعالى .

   

 

جلب الحبیب بحرق الأوراق

یوم الاثنین فى ساعة الزهرة یکتب على سبع ورقات بیضاء متساویة وهذا ما یکتب

غالش غاشش غشغاش غشقر مغشغش مغشر غلیش

ویکتب کل اسم فى ورقة مستقلة ثم تحرق کل ورقة على نار هادئة وإقرأ التوکیل الآتى سبع مرات على کل ورقة

توکلوا یا خدام هذه الاسماء بجلب ومحبة وحرق قلب فلان ابن فلانة حتى یحضر خاضعا ذلیلا الى فلانة بنت فلانة

الوح 2 العجل 2 الساعة 2 . ( مجرب

 

   

اوقات ساعات الاجابه

السبت بعد المغرب.

الاحد قبل اذان الفجر(وهذا ایضا فی کل الایام فهی ساعة عظیمه)

الاثنین عند الظهر بعد طلوع الشمس بساعة.

الثلاثاء عند الزوال.

الاربعاء بعد الظهر.

الخمیس ساعة قبل صلاة العصر.

الجمعة قبل صلاة المغرب بساعه.

 


أوراد للمبتدئین فى الروحانیات

اولها ایة الکرسی فهی ایة کریمة جلیلة جمع فیها الله ما لا حصر من اسرار القران و من الفوائد الروحانیة و لها خدام اشداء من الملوک العلویین و الملوک الارضیین و یراسهم الملک کندیاس الذی ترهبه کل قبائل الجن و تحترمه فمن وصل الى اسرارها انفتحت له السماء و انشقت له الارض و فلقت له البحار و سخرت له الجن .

و هناک عدة طرق لخدمتها و کشف اسرارها و اخترت لکم هذه الطریقة .....
قبل النوم تصلی رکعتین لله بغیة التقرب و التوبة من الذنوب و تبسمل 11 مرة و تقرا ایة الکرسی بلا عدد اکثر من 7 مرات ثم تنام و بعد اسبوع او اسبوعین ستنکشف لک اسرارها و یظهر لک خدامها و زیادة على هذه الفوائد فانک ستکون محصنا بحصن عظیم لا یقربه جن او انس او سحر .
- الثانیة هی الفاتحة و هی فاتحة الکتاب جمع فیها الله اسرار الکتاب و لها خدام روحانییون علویون و ارضیون....
لتکتشف اسرارها یجب علیک ان تقرا السورة 88 مرة بعد صلاة العشاء لمدة تتراوح بعد 7 ایام او اکثر حسب روحانیتک و عزمک و ارادتک سیظهر لک خدامها و ترى فوائدها و تکتشف اسرارها و هی سیف منیر تتصرف فیه فی کل ما اردت .
- الثالثة هی سورة الجن و هی عماد الاعمال الروحانیة تقراها کل یوم 7 مرات بعد صلاة العشاء لمدة اسبوع و فی الیوم السابع و کل بحضور خدامها فان لم یظهروا اقرا فی الیوم التالی الجن 7 مرات و وکل و هکذا حتى یظهروا لک و اذا خدمتها فان جمیع الموانع ستزال من امامک
وهناک ایضا لقد قرات فى کتاب ما یقول من قرا البسملى کل یوم الف وفى روایة خمسة الف لمدة اربع عشرة یوما انکشفت له الروحانیة
وایضا قرات فى کتاب ما ان من قرا ایة الکرسی الف مرة کل یوم وهی لا تحتاج الى صیام او خدمة او خلوة فقط ان تذکرها کل یوم الف مرة انکشفت له الروحانیة وخاطبتک لان ایة الکرسی قویة

   

 

محبت در عرض 10 دقیقه

هو ان تحضر کاس ماء او کاس عصیر ثم تقربها من فمک وتقراء علیها الایات الموضحه بعالیه ( 7 مرات ) 0 کما هى وبنفس الترتیب 0 وبعد الانتهاء من قراءة تلک الایات 7 مرات تقوم وتعطی الشخص المطلوب ذلک الماء او العصیر لیشرب الکاسه کامله 0 بعد سوف ترى ما یحدث ممن لا تتوقعه -0-

والایات کالتالی

1- ( فروح وریحان و جنة نعیم.)
2- ( فمن شاء ذکره فى صحف مکرمة مرفوعة مطهره بایدى سفرة کرام بررة)

3- ( قل ان کنتم تحبون االه فاتبعونى یحببکم الله و یغفر لکم ذنوبکم و الله غفور رحیم)

4- ( ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظیم)

بعد ان تعملها اکتب لنا ماحدث معک من مفاجئه

 

   

جهت موافقت شخص ظالم با درخواست شما

تاتى بقماشة بیضاء وتکتب فیها هذة الحروف بقلم احمر

ک ا ل ا و ا ا ق ع

ثم تکتب تحت الحروف ما ترید  مثلا اجعلوا فلان یوافق على کذا

ثم تقرء هذة الایة 1066مرة

بسم الله الرحمن الرحیم

کتب الله لاغلبن انا ورسلى ان الله قوى عزیز

والتوکیل یقرء بعد 66ثم بعد کل عشرة من الباقى کله

وهذا هو التوکیل

اللهم لا اعلم ما فى نفسک وتعلم ما فى نفسى انک انت علام الغیوب

ثم تربط القماشة على زراعها الایمن

وتتوجة الى ما ترید

والباب یعمل فى یوم العمل نفسة قبل التوجة الى الحاجة

و اذا اردت عمل الباب کقبول للناس عامة فاکتب تحت الحروف

اللهم لا اعلم ما فى نفسک و تعلم ما فى نفسى انک انت علام الغیوب

و تنوى ما ترید

و اذا اردت دخول الخلاء فاخلع القماشة ثم ادخل الخلاء ثم بعد ان تخرج و تکون قد تطهرت و توضأت فخذ القماشة و اتلو الایة علیها 66 مرة و التوکیل بعد 6 ثم کل عشرة ثم اعد حملها ثانیا و یمکن عمل هذا الباب لشخصین

فتقوم بکتابة القماشة و التلاوة علیها ثم تحملها ثم تکتب على الثانیة ثم تتلو علی الثانیة و تحملها ایضا بعدها

و هذا الباب یعمل على الانس و الجن و یمکن استخدامه داخل باب الزمن

والسلام علیکم ورحمة الله وبرکاتة

   

 

جلب محبت در هر وقت

تقرء (کهیعص حمعسق ) (والصافات صفا فالزاجرات زجرا)

تقرء 66 مرة بعد کل صلاة لمدة اسبوع فان الجلب یکون فى الاسبوع الثانى ان شاء الله

وهذا هو التوکیل یقرء بعد 6 و 10 و10 و10 و10 و10 و10

 صاحت جحیم النور فى الکون صیحة فمنها جمیع الارض بالکون عبقت

ودکت جبال الارض دکا بقوة وکل العصاة الشامخین تصاغرت

وهاجت جمیع الجن شرقا ومغربا بالطاعة العظمى لامرى تعهدت

توکلوا بجلب کذا الى کذا

   

 

جواهر و معادن کل کوکب

زحل:
جواهره:الاسرب و الکحل
معدنه:خبث الحدید و الحجارة الصلبة

المشتری:
جواهره:الرصاص الماس القصدیر الیاقوت الابیض و الاصفر
معدنه:التونیا الکبریت الزرنیخ الاحمر و کل حجر ابیض و اصفر

المریخ:
جواهره:العقیق الزجنفر و کل حجر احمر فیه دکنة
معدنه:الزرنیخ و المغناطیس و النفط و الزجاج و النحاس الاحمر

الشمس:
جواهرها:الیاقوت و کل حجر ثمین کالذهب و لها اللازورد
معادنها:کل براق لطیف کأحجار الیاقوت و الزجاج و الرخام

الزهرة:
جواهرها:الؤلؤ و الدر و الزبرجد و الجزع المرصع بالجواهر و الذهب و الفضة..
معادنها:المغنیسیا و الکحل و کل ما یصلح أن یصاغ منه حلی النساء.

عطارد:
جواهره:له الفیروزج و الزبرجد و کل انیة منقوشة
معدنه:له النورة و الزرنیخ و الکهرب و الزئبق

القمر:
جواهره:له الؤلؤ و البلور و الخرز و الفضة و الدراهم و الأسورة و الخواتیم
معادنه:الزجاج و الاحجار المشعة و کل حجر أبیض

   

 

تسخیر خدام سورة الفتح لقضاء الحوائج

من قرأ سورة الفتح سبع مرات بعد صلاة الجمعة وتکمیل سننها ثم یقرأ اسم الفتاح بعدد حروف الاسم بحساب الأبجد ویداوم على هذا الترتیب فی سائر الأیام إلى الجمعة التی بعدها لا یفصل أثناء القراءة بکلام الدنیا وشغلها .
فانه یحصل على مطلوبه ویدرک غرضه ویسخر له ما یرید بفضل الله وکرمه وبأسرار هذه السورة الجلیلة . اهـ.
الطریقة :-

بعد صلاة الجمعة وسننها

1- یصلى رکعتین فی المسجد بنیة تسخیر خدام سورة الفتح لقضاء الأمر المراد .

2- الصلاة على الرسول صلى الله علیه وسلم ( 7 مرات ) بالصیغة ( الإبراهیمیة ) أو بصیغة صلاة ( تنجینا ) .

3- قراءة سورة الفتح ( 7 مرات ) .

4- قراءة اسم الله ( یا فتاح ) ( 489 مرة ) + عدد اسم العامل .

مثال : اسمی ( محمد ) عدده ( 92 ) فنجمع العددین ( 489 + 92 = 581 )

فیتم القراءة ( یا فتاح ) عدد ( 581 مرة ) .
5- الصلاة على الرسول صلى الله علیه وسلم بنفس الصیغة الأولى ( 7 مرات ) .

ثم یتم عمل هذه الطریقة کل یوم بعد صلاة الظهر وسننها بنفس الترتیب إلى الجمعة التالیة أیضاً .
أی أن القراءة الأخیرة للسورة بهذا الترتیب تکون بعد صلاة الجمعة الثانیة

   


محبة وجلب باللیمونة

کتب هذه الأسماء فی ورقة نقیة وتأخذ لیمونة وخورها واعصرها من الماء حتى تبقى خاویة واعمل الورقة داخلها واعمل معه حصا اللبان و الفلفل الرومی وعمرها بزیت الزیتون وضعها فی النار وتعزم علیها فإن المطلوب یحضر بإذن الله

وهذا ما تکتب فی الورقة و به تعزم 70مرة
بَنْهَرٍ مَلِیخٍ شَمْخٍ کَلْخٍ شَمْلِیخٍ بَلْخٍ تَسْتَسْلِیخٍ أَجِبْ یَا أَحْمَر أنت و أعوانک و توکلوا کذا و کذا بمحبة کذا و کذا الوحا2 العجل2 الساعة2.


 

 

کشف منامى لشده المعیشة وعدم وجود الرزق


اخوانى واخواتى فى الله الفقیر یهدیکم هذه الفائده وهى لشده المعیشة وعدو وجود رزق او مال او عمل وهو کشف منامى لکل شخص تأتیه الفائده التى تناسبه لیعمل بها لکى تکون سببا من الاسباب فى دفع الشده وعدم وجود الرزق وقد تجد الحل فى نفس الاسبوع بمشیئة الله فحافظ على هذه الدره فهى من الصدور والفقیر یعطى اجازه لکل من یعمل بها لما ذکرناه والیکم الفائده

لیله الجمعه الثانیه عشر لیلا الفاتحه لسیدى رسول الله وفاتحه لسیدى الغوث الصمدانى عبد القادر الجیلانى وفاتحه لشیخى وفاتحه لوالدى ووالدتى

ثم تبدا وانت على سجاده الصلاه وعلى طهارة تامة تتوب الى الله من المعاصى وتصمم ان لا تعود الیها مره اخرى ثم تستغفر الله 100 مره وتصلى على الحبیب 100 مره باى صیغه تحبها ثم تردد هذه الایه من سوره الطلاق (ومن قدر علیه رزقه فلینفق مما اتاه الله لا یکلف الله نفسا الا ما اتاها سیجعل الله بعد عسر یسرا ) 100 مره
وبعدها مباشره یذهب الى سریره وینام ولا یکلم احدا ویفکر بالامر حتى ینام ان شاء الله تاتیه الرؤیا الصادقة لتبین له المخرج من مشکلته وانتظر الى الجمعه التالیه سوف ترى الحل والفائدة التى تنفعک بمشیئة الله

   

 

برای ازدواج سریع با محبوب

تقرأ بعد صلاة الفجر سورة طه 7 مرات
ثم تقول ( اللهم لین قلب فلان بن فلانة لفلانة بنت فلانة کما لینت الحدید لداود )77 مرة
ثم بعد المغرب تقرأ الاتى
سورة الاحزاب 3 مرات
سورة الرحمن 3 مرات
سورة الحج 3 مرات
سورة طه 3 مرات
سورة المؤمنون 3 مرات
ثم تستغفر الله 71 مرة
وتصلى على الرسول صلى الله علیه وسلم 100 مرة
وتقول ( اللهم اغفر لى الذنب الذى یحجب استجابة دعائى )
ثم تقولى ( اللهم هب لى فلان بن فلانة زوجا لى واجمعنى به سریعا )
او تقول ( اللهم هب لى فلانه بنت فلانه زوجة صالحة لى واجمعنى بها سریعا )
وباذن الله ستجد الموضوع یسیر بسهوله ویسر وسرعة کبیرة جدا جدا

   
  

 

64 سئوال و جواب برای هر فرد طالب سیر روحانی

 

64 سئوال و جواب برای هر فرد طالب سیر روحانی

 

ما هی الاشیاء التی تجلبها الروحانیة لتساعدنی وتقوینی عوضا ً عن الحظ ؟

الطهاره الصلاه دوام الذکر

2- الى أی مدى یمکن للروحانیات معرفة المستقبل ؟ حتى ولو لدقائق او ساعات ؟

على حسب الخدمته التى تملکها اخى العزیز وهى لا تعرف المستقبل

بل تعرف کل شىء من خلال القرین لان القرین یکون له علم بما سیحدث لفتره من الزمن القادم

وهذا من عند الله اعطاها للقرین ففى الاصل هذا لیس علم للمستقبل بل حدث

3- عندما سألتک یا مولانا عن اقصى عمر للجن قلت انهم لا یموتون ولکن ورد فی الحدیث الصحیح ان النبی قال : انت الحی الذی لا یموت والجن والانس یموتون ؟

اخى انا بکل صدق اول مره اسقرآهذا الحدیث لکن الجن یتمتع بالعمار الطویله جدا

وهم منظرین الى یوم الوقت الملعوم

(إنک لمن المُنظرین إلى یوم الوقت المعلوم)

وهم طوائف فمنهم من اعلان اسلامه ومنهم من هو من اهل الکتاب ومنهم من هو الکافر

4- هل السیریانیة لغة الجن قاطبة ..ام ان لکل جن وطن ولغته حسب وطنه ؟

اخى الجن الاصل عندهم السریانیه ومنهم من یتکلم العربیه ومن لا یتکلم العربیه

ولکن اللغه العامه عندهم هى السریانیه والسریانیه هى لغه خاصه بالجن فقط ولیست هى السریانیه التى تدرس فى الجامعات

5- اذا تشکل الخادم فی صورة معینة ولتکن شکل انسان فهل سیراه الشیخ فقط ام ای أحد سوف یراه ؟

اذا تجسد للشیخ یراه الشیخ فقط ولکن الجن عنده قدره للتجسد للجمیع ولکن لا تعرف انه جن وهو لا یظهر بشکل ادمى ویقول انا جنى مثلا

هذا لا یحدث اخى ولکن التجسد للشیخ فى مراحل متطوره من الصله بینهم

6- هل یمکن تحضیر ملاک ؟

لا اخى وکل من یقول هذا کاذب وهذا لا یحدث

لان الملائکه هى للعباده ولاوامر الله ولم تخلق لکى تخدم انساس اتکون عون له

بسم الله الرحمن الرحیم وَمَا أَنزَلْنَا عَلَى قَوْمِهِ مِنْ بَعْدِهِ مِنْ جُندٍ مِنْ السَّمَاءِ وَمَا کُنَّا مُنزِلِینَ صدق الله العظیم

6- ما الفرق بین العمل العلوی والسفلی ؟

العلوى یخدمه طائفه من الجن اعلى من طائفه السفلى

وهذا یعتمد على طهاره وبواخیر ذات رئحه طیبه

على العکس تماما بالسفلى

والعلوى النتیجه تظهر على الشخص بعد فتره اقصاها اسبوع

ولکن یستمر اکثر فى نتیجه العمل

اما السفلى سریع لکن القوه تضعف مع مر اکثر من شهر على العمل

 

8- هل یمکن للجن ان یخفی شیئا مادیا ؟ او انسان باکمله ؟

الجن یستطیع ان یخفى شىء مدایا او شخصا

ولکن کما تفهم ولکن هذا الشخص او الشىء المادى موجود لکن القرین لا یراه

وبالتالى انت لا تراه ولیس اخفاء کامل متکامل

 

9- ماذا تأکل الروحانیات ؟

وإنهم یأکلون ویشربون: للحدیث: ((لا یأکل أحدکم بشماله ولا یشرب بها فإن الشیطان یأکل بشماله ویشرب بها))([6]). ونهى رسول الله عن الإستجمار بالعظم والروث وقال: ((فإنه زاد إخوانکم من الجن))([7]). ((إن الشیطان حساس لحاس فاحذروه على أنفسکم، من بات وفی یده غمر (رائحة طعام) فأصابه شیء (أی بسبب لحس الشیطان) فلا یلومن إلا نفسه))([8]).

 

10- هل قراءة القرآن تمنع الروحانیات ؟

لا تطبعا بل تحبها وتحب سماعها منک

 

11- هل یمکن للروحانیات تغییر صوت شخص ؟

نعم تستطیع اخى ان تفعل هذا

 

12- هل هناک افعال معینة لا تحب الروحانیات ان یفعلها الانسان ؟ اشیاء تضایق الخادم مثلا ؟

نعم اخى

الزنا السرقه الکذب

الغش الخداع شرب الخمر لعب المسیر

وکل ما هو حرام تکراه الروحانیه

على العکس بالسفلى یحب کل ذکرته ان تفعله لانه یریدک ان تکفر برب العزه

 

13- عندما یتم تحضیر الروحانیات فهل یراها الشیخ فقط ام کل من معه ؟

کل ما ترید ان تراه فى خدمتک سوف تراه

والاصل فى کل خلوه اذا کنت تستحضر ملک مثلا فلابد ان یمر علیک کل

من هو تحت الملک من رتب علیک الى ان یحضر الملک وهو اعلى الناس التى تخدمک

 

14- هل یمکن للروحانیات بتحویل معدن لمعدن آخر ؟

نعم اخى ولکن التحویل لیس تحویل معنوى ولکن لعب بالعین فترى مثلا الحدید ذهب

وهکذا وهذا الذى تراه یستطیع ان تراه وانت فى وسط مجموعه من الناس لان الخادم الذى یقلب العین له عدد معین من الاشخاص یستطیع ان یقلب اعینهم ولکن ان زادوا

عددهم کل شخص زاد عن قدرته یرى المعن على اصله

اتمنى ان تکون وصلت الملعومه اخى

 

15- هل یمکن للروحانیات تغییر شکل الانسان حسب طلبه ؟تغغیر لون العین طول الشعر لون البشرة مثلا ؟

نفس الاجابه السابقه ولکن فى حدود ولیس کما تقول اخى

 

16- هل شرط نفع الجن لانسان معین ان یکون خادم له ..ام ممکن ذلک عن طریق شیخ اخر له خدام ؟

ممکن من خلال شیخ اخر له خدام

 

17 - لماذا یطیع الخادم ؟..بسبب العهد ....ولماذا یقطع العهد ؟...بسبب الملک رئیسه ...طب ولماذا یوافق الملک على قطع العهد ؟

اخى انت تسآل وتجیب

الجن یطیع بسبب الحاکم علیه

والحاکم علیه یطیع بسبب العهد

والعهد یکون علیه شهود من محکمه مشکله من الجن تشهد على عهدک وتحکم على من یخالف عهده

 

18- هل امکانیات الروحانیات تزید بزیادة الرتبة ؟

الروحانیه لا تزید ولکن انت الذى تزید وتتعلم منهم وبالتالى انت

تزید قدرتک وفهمک

 

19- ما هی رتب الروحانیات ؟

الرتب تختلف تمام

عما نتکلم ونقول ولکن من یقولها لک هى خدمتک لکن

الاعلى هو حاکم یحکم الجمیع

ولکن اعطیک نصیحه اخى اتمنى ان تقبلها

من اخى اسمحلى ان اضرب لک مثل لکى تفهم

لا تنظر الى ملک او حاکم

المثال

تمنى ان یکون معک عسکرى یقوم بعمله

افضل من ملک او وزیر او رئیس لا یعمل ولا یفید

والخدمه التى لا تخدم صاحبها قلتها احسن اخى

 

20 - هل یمکن للخدام ان یرسلوا شیئا مادیا لمکان ما ...مثلا کتاب معین یأخذوه من مصر ویضعوه عند شخص فی المغرب ؟

نعم اخى یستطیع الخدام ان یفعلوا هذا وهذا له خلوات

وهى خدمات متخصصه فى النقل وحمل الاشیاء من مکان الى مکان

 

21- هل تستطیع الروحانیات التعامل والتکلم مع الحیوانات ؟

اخى انت تتکلم على ملک سیدانا لسلیمان

وهذا لن یآخذه احد ابدااا

 

22- ما أصعب شیء یمکن ان تفعله الروحانیات ؟ اتمنى مثال محدد

اخى خدمتک على اقناعک بها انت الذى تضع حدود للخدمه

23- اذا کان للشیخ خادم فهل الخادم ینام معه ویسکن معه ام یأتی فقط عند طلبه ؟

على حسب العهد وعلى حسب نوع الخدمها فمنها ما تقول

فتواجد الخدمه ثلاث انواع

تواجد دائم مع الشخص

وتواجد عند طلب الشیخ

وتواجد فى ایام وساعات محدده

والافضل فى کل هذه الانواع

التواجد عن الطلب

24- هل یمکن للروحانیات التعامل مع الحاسب الالی ؟

انا ذکرت اخى الخدمه على اقناع صاحبها بها

25- هل یمکن للروحانیات زیادة طول شخص معین ؟

قلب عیون فقط

ولکن تستطیع ان تطول ذکر الشخص لان الذکر عباره عن غضاریف

وفقرات فیصلح فیه ان یطول وهذا للمرضى فقط بقصر الذکر

 

26- هل تزید طلبات الروحانیات بصعوبة العمل ؟

احیانا

27- هل یمکن ان یعصی الخادم الشیخ ؟

اذا عصى الشیخ الخادم مسبقا ممکن ان یحدث هذا

او اذا طلب الشیخ شىء خارج حدوده یعصیه لانه یعرف حدود الخادم

منذ استلامه

28- هل یمکن للروحانیات ان تجعل عاقرا تلد ؟

اذا کان السبب طبى ولکن الروحانیات لا تفعل المعجرات انما هى اراده الله فقط

 

29- هل یمکن تحضیر ملاک ؟

انت تکرر الاسئله اخى اتمنى الانباه لما تکتب

انظر اجابه السؤال السادس

 

30- اذا کان یمکن فما الفرق بین تسخیر الجان من تسخیر الملاک ؟

لا یمکن تسخیر الملائکه لانه خلفت للعباده اخى وطاعت اوامر الله

 

31- هل یمکن للروحانیات ان تجعل شخصا ما یوافق على شیء حتى ولو کان یرفضه ؟

نعم اخى تستطیع

 

32- قال لی أحدهم ان ارض مصر ملیئة بالجن خاصة عند الاهرام هل هذا صحیح ؟

هو اعلم منى بما ذکر

 

33- هل یمکن للروحانیات ان تؤلف شیئا کتاب مثلا ؟

نعم تستیع اخى العزیز ان تساعد شخص على ذلک

 

34- هل کواکب المجموعة الشمسیة یسکنها روحانیات ؟

انت خلصت الجن اللى کوکب الارض لکى

تترکها تذهب الى جن الکواکب الاخرى اخى

ولکن عندما کنت اتعلم ذکر لى شیخى ان الجن یوجد فئات على کوکب الارض

ولکن انا لم اسآل خدمتى نهائیا

وهذا من حسن الادب معهم لانى راضى بهم وهم کذلک

 

35- هل یمکن للروحانیات السفر الى نجوم بعیدة ؟

الجن هواء اخى تخیل انت

 

36- ما هی سرعة الروحانیات ؟ یعنی ما اقصى سرعة ممکن ان یتحرک بها الخادم وخلافه ؟

نفس الاجابه السابقه اخى

 

37- الخادم عند الشیخ یمکن ان یکون طائر او سابح ام انها انواع اخرى ؟ بمعنى ان هناک جن طائر وجن فی البحر فهل یدخل الخادم داخل هذا التصنیف ام هو خارجه ؟

نعم اخى الجن والخدام داخل هذه الفئات

 

38- هل یمکن للروحانیات البحث عن شیء مادی ؟مثل البحث عن زجاجة فارغة ضائعة فی الصحراء الغربیة ؟

نعم اخى تستطیع البحث لان اى مکان به عمار وتستیطع ان تستفر من العامر على اى شىء موجود فى المکان

 

39- هل یمکن للروحانیات ان تقرأ افکار الناس ؟

نعم اخى تستطیع

 

40- ما نوع العهد الذی یقطع بین الشیخ والملک ؟ هل یکتب ام ینطق فقط ؟ هل له شروط وما هی ؟

العهد یکتب وینطق ویقرآعلیه ایات العهود وعدم نقد العهود

وهذه الایات موجود فى القرآن

 

41- هل شیخ لدیه خادمین مثل شیخ لدیه عشرون خادم ؟ یعنی الکثرة لها میزة معینة ؟

ولکن اعطیک نصیحه اخى اتمنى ان تقبلها

من اخى اسمحلى ان اضرب لک مثل لکى تفهم

لا تنظر الى ملک او حاکم

المثال

تمنى ان یکون معک عسکرى یقوم بعمله

افضل من ملک او وزیر او رئیس لا یعمل ولا یفید

والخدمه التى لا تخدم صاحبها قلتها احسن اخى

 

42- هل یمکن للروحانیات شفاء مریض معین ؟ ضعف نظر روماتیزم شلل ...الخ ؟

نعم بفضل الله

 

43- هل الروحانیات تحب وتکره ؟ اشیاء معینة غیر البخور ؟

نعم اخى وسبق ذکرها والاجابه عنها فى اسئلتک

 

44- ما الفرق بین الخادم الذکر والانثى ؟ تکوینیا واستخداماتیا ؟

التکوین الله من خلقه اخى

ولکن الذکر معروف انه ذکر

والانثى معروف انها انثى

والاستخدام واحد ولکن الشروط تختلف من شخص الى اخر

 

45- هل تتعبد الروحانیات ؟ بمعنى هل یمکن ان یذهب الجن للجامع او الکنیسة لاداء الصلاة ؟

الجن تتعبد اخى ولکن لیس کما تقول العباده لا تحتاج الى مکان مخصص اخى لها

 

46- هل هناک علاقة بین الصیام الروحانی والصیام المسیحی والتعالیم البوذیة والهندوسیة من حیث عدم اکل مافیه روح ؟

الصیام الاصل فیه الذهد اخى وقله الطعام نوع من انواع الذهد

 

47- ما هی القبالاة ؟

نوع من انواع السحر اتمنى ان تبتعد عنه لله

 

48- هل للروحانیات لباس ورداء ؟

نعم اخى مثلنا ولکن زیهم غیرنا

 

49- اذا سکب على احد الروحانیات ماء هل سیموت ؟ ماذا سیحدث له ؟

ولا اى شىء

انت خلقت من طین هل لو سکب علیک ماء سوف

تصبح مثل الطوب مثلا !!!

 

50 - هل کلمة الله اکبر تفزع الجن حتى المسلم ؟

تفزع الکافر اخى

 

51- هل تخاف الروحانیات من الانسان ؟

لا تخاف منا

 

52- هل یمکن للروحانیات صنع شیئا ما ...مثل اعطائها فضة خام وتحولها لصیغة من اقراط وغوایش وسلاسل ؟

نعم اخى تستطیع صنع الشىء ولا تحتاج منک الى اصل المعدن اصلا

 

53- هل یمکن للروحانیات السفر بالانسان ..بمعنى هل یمکن لها ارسال شخص یعیش فی مصر الى المغرب ؟ وفی ای مدة ؟

تستطسع نقل الشیخ ذات نفسه ولى اى شخص

 

54- اذا اذى احدهم شیخا له خدام فهل سیضرون هذا الرجل دون اذن الشیخ ؟

نعم سوف یآخذون حقهم من دون شک

 

55- هل تنام الروحانیات ؟

نعم تنام

 

56- هل یمکن للروحانیات تقلید صوت شخ معین والتشکل فی صورته بالضبط ؟

اخى انت تکرر الاسئله

 

57- هل یجوز للشیخ ان یصادق الخادم صداقة حمیمیة ؟ ام تظل العلاقة بینهم خوف وطاعة ؟...وایهما افضل رهبوت ام رحموت ؟

الصداقه تاتى مع دوام العمل معهم اخى

 

58- ما الفرق بین الجن والعفریت والقرین والشیطان والمارد ...الخ ؟

الجن هو اسم لکل شىء فى عالم الروحانیات

العفریت اعلى رتبه فى الجن

القرین هو متواجد مع الشخص منذ ولادته

المارد هو رتبه اقل من رتبه العفریت

الشیطان هم عمار اماکن معینه مثل الحمامات

 

59- هل یمکن للروحانیات زیادة ذکاء شخص ؟

الشخص غیر الذکى لا یصل الى الروحانیه اخى لانها

تحتاج الى ذکاء اکثر مما انت تتخیل

 

60 - هل یمکن للروحانیات ان تجعل شخصا یتحدث ویتقن لغة اجنبیه ؟

نعم تستطیع ان تعلم اى شخص

 

61- هل یمکن للروحانیات ان تزید رزق شخص ؟

لا تزید الرزق ولکن تیسر الامور للشخص

 

62- فی جلسة تحضیر الارواح هل الذی یحضر روح الشخص ام قرینه ؟ وهل تعرف یا شیخنا احدا یحضر ارواح ...هل هو علم مستقل ام ان ای شیخ له خدام یمکنه تحضیر الارواح ؟

تحصیر الارواح من یحضر هو القرین

او عامر المکان هو الذى یتحدث

 

63- هل هناک ثمة علم للودع ؟ ام ان صاحبة الودع لها خادم ینبئا والودع مجرد أکذوبة ؟

کل من یعمل بالودع معه خدمه تکشف له من خلال الودع

 

64- هل یمکن للروحانیات ان تکسب احدا مهارات معینة ؟ ما هی ولو بمثال واحد ؟

نعم اخى .مع تحیات نجیب من الجزائر

نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.