برای جلب رزق این اسامی رو 7 مرتبه بر ظرف براق مثل استیل بنویسین و با اب بشورینش و بخورید..مسعلکهها ماج.
همینطور میتونید 7 مرتبه بر روی کاغذ زرد در ساعت مشتری بنویسید و حمل کنید.
برای سریع ازدواج کردن به این ذکر مدامت داشته باشید..
یا حنان یا منان 99 مرتبه بعد از اذان صبح و خواندن این دعا: اللهم یا حنان یا منان صلی على محمد وآل محمد وتحنن علی ومن علی بإمرأه مؤمنة (رجل مؤمن) تحفظنی وأحفظها إنک إذا تحننت ومننت على أحد رحمته یا رؤف یا رحیم .
تکتب لها یوم الخمیس فی قرطاس سورة(( ألم نشرح لک صدرک)) إلى آخر السورة عدد 7 مرات مع قوله تعالى ((وزیناها للناظرین)) سبعا کذلک(( قال موسى ما جئتم به السحر...إلى... ولو کره المجرمون)) وقوله تعالى (( وأذن فی الناس بالحج....إلى... لیشهدوا منافع لهم)) إنحلت عقدتک یا فلانة بنت فلانة بحق (( قل أعوذ برب الفلق)) إلى..آخر السورة بجاه سیدنا محمد صلى الله علیه وسلم. وتحمله معها على طهارة ثم اقرأ علیها قوله تعالى بعد بسم الله الرحمن الرحیم (( یا أیها الذین آمنوا لا تکونوا کالذین ءاذوا موسى فبرأه الله مما قالوا وکان عند الله وجیها)) عدد 45 مرة فإنها تتزوج فی أقل من 40 یوما کما هو من المجربات
للزواج تقرأ سورة ألم نشرح فی کل لیلة جمعه 313 مرة، و تدعوا بعد کل عشر مرات هذا الدعاء ((< اللهم اشرح صدور أولاد آدم و بنات حواء، اللهم ارزفنی الزوجه الصالحه التی تحبها و ترضاها أو أرزقنی الزوج اصالح الذی تحبه و ترضاه>))
برای اسان و سریع پیدا کردن فرد مناسب برای ازدواج..در هر شب جمعه 313 مرتبه سوره الم نشرح رو بخونید و در هر 10 مرتبه این دعا رو بگید..اللهم اشرح صدور اولاد ادم و بنات حواء اللهم ارزقنی الزوجه صالحه التی تحبها و ترضاها او ارزقنی الزوج الصالح الذی تحبه و ترضاه
بـِسـْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِـیمِ
وَصَلـَّى اللهُ على مولانا مُحَمَّـدٍ وعلى آلِهِ وَصَحْبـِهِ وَسَلـَّمَ
اللهُمَّ أنتَ اللهُ الملِکُ الحقُّ المبینُ القدیمُ المتعززُ بالعَظـَمَةِ والکبریاءِ المُتفرِدُ بالبقاءِ الحیُّ القیومُ القادرُ المُقـْتـَدِرُ الجبارُ القهارُ الذی لا إله إلا أنتَ ، (صمدیة 3) أنت ربی وأنا عبدک عـَمِلتُ سوءًا وظلمتُ نفسی واعترفت بذنبی فاغفر لی ذنوبی کلَّها فإنه لا یغفرُ الذنوب إلا أنت ، یا غفورُ یا شکورُ یا حلیمُ یا کریمُ یا صبورُ یا رحیمُ . اللهم إنی أحمدُکَ وأنتَ المحمودُ وأنتَ للحمدِ أهلٌ وأشکرُکَ وأنت المشکورَ وأنت للشکر أهلٌ على ما خَصَّصْـتنی بهِ من مواهِبِ الرَّغائِبِ وأوصلتَ إلیَّ من فضائِلِ الصَّـنائِعِ وأولیتنی بـِهِ من إحسانِکَ وبَوَأتـَنِی به من مَظـَنةِ الصدقِ عِنـْدَکَ وأنلتنی به من مِنـَنـِکَ الواصِلةِ إلیَّ وأحسنت به إلی کل وقت من دفـْعِ البلیةِ عنی والتوفیقِ لی والإجـابةِ لِدُعائـی حین أنادیکَ داعیاً وأناجیکَ راغباً متضرِعاً صافیاً ضارعاً وحین أرجوک راجیاً فأجِدُکَ کافیاً وألوذُ بـِکَ فی المواطِنِ کـُلـِّها ، فکُن لی ولأهلی ولإخوانی کُلِهـِم جاراً حاضراً حَـفِـیًّا باراً وَلِـیًّا فی الأمور کـُلِهَا ناظراً وعلى الأعداءِ کـُلـِّهـِم ناصراً وللخطایا والذنوبِ کلها غافراً وللعیوبِ کلها ساتِراً ،لم أعدم عَوْنـَکَ وبـِرَّکَ وخیرکَ وعِزَّکَ وإحسانـَکَ طرفة عَـیْنٍ منذ أنزلتنی دار الاختبار والفِکرِ والاعتبار لتنظـُرَ ما أقـَدِمُ لدارِ الخلودِ والقرارِ والمُقـَامَةِ مع الأخیارِ فأنا عَبْـدُکَ فاجعلنی (یا رَبِّ 3) عَتیقـَکَ ، یا إلهی ومولای خلصنی وأهلی وإخوانی کـُلـَّـهـُمْ من النارِ ومن جمیع المَـضَّارِ والمَـضـَالِ والمصائِبِ والمَعَائِبِ والنوائِبِ واللوازِمِ والهمومِ التی قد سَاورتنی فیها الغـُمومُ بمَعَاریض أصنافِ البلاء وضـُروبِ جَهـْدِ القضاءِ . إلهی لا أذکر منک الا الجمیلَ ولم أرَ منک الا التفضیلَ خیرُکَ لی شاملٌ وصُـنـْعُکَ لی کاملٌ ولُطفـُکَ لی کافِلٌ وبـِرُکَ لی غـَامِرٌ وفضلک علیّ دائمٌ مُتـَواتِرٌ ونعمکَ عندی مُتـَّصِلـَة ،لم تـُخفِر لی جـِواری وأمَّـنْتَ خوفی وصَدَّقتَ رجائی وحقـَّقت آمالی وصاحبتنی فی أسفاری وأکرمتنی فی أَحْضَارِی وعَافیتَ أمراضی وَشـَفیتَ أوصابی وأحسنت مُنقـَلـَبی ومثوای ولم تـُشـْمِتْ بی أعدائی وحُسَّادی وَرَمَیتَ من رَمَانی بسوءٍ وکفیتنی شَرَّ من عادانی ، فأنا أسألـُکَ یا اللهُ الآن أن تـَدْفـَعَ عنی کـَیْـدَ الحَاسِدینَ وَظـُلـْمَ الظالمین وشـَرَّ المُعَاندین ، واحمنی وأهلی وإخوانی کُـلَّـهُم تحتَ سُرَادِقـَاتِ عِزِّکَ یا أکرم الأکرمین وباعِد بینی وبین أعدائی کما بَاعَدت بین المَشـْرِق والمَغرِبْ ، واخطف أبصَارَهُم عنی بـِنورِ قـُدْسِکَ واضرب رقابهم بجلال مَجْدِکَ واقطع أعناقـَهُم بـِسَطـَواتِ قـَهْرِکَ وأهْـلِکهـُمْ وَدَمِرْهُمْ تدمیراً ، کما دَفـَعْتَ کَیْدَ الحُسـَّادِ عن أنبیائِکَ ، وضَرَبْتَ رِقـَابَ الجبابرة لأصْـفِیائِکَ ، وَخَطـَفـْتَ أبصارَ الأعداءِ عن أولیائِکَ ، وقـَطعْتَ أعناقَ الأکاسِرَةِ لأتقیائِـکَ ، وأهلکت الفـَراعِنـَة ودَمَّرْتَ الدَّجَاجـِلـَةَ لِخَواصِّکَ المُـقـَرَّبین وعبادِکَ الصالحینَ . (یا غـَیاثَ المُستـَغیثینَ أَغِثـْنی، ثلاثا) على جمیعِ أعْدائِکَ فحمدی لک یا إلهی وَاصِبٌ وثنائی علیک متواتِرٌ دَائِـباً دَائِماً من الدَّهْرِ إلى الدَّهْرِ بألوانِ التـَّسبیحِ والتـَّقدیسِ وَصُنوفِ اللُّغاتِ المَادِحَةِ وأصناف التـَنـْزیهِ خالصاً لِذِکـْرِکَ ومَرْضِیـًّا لک بناصِعِ التـَّحْمیدِ والتـَّمْجیدِ وخالِصِ التـَّوحیدِ وإخلاصِ التـَّقـَرُبِ والتقریب والتـَّـفریدِ وإمْحـَاضِ التـَّمجیدِ بـِطولِ التـَّعَبُدِ والتـَّعْدیدِ .لم تـُعْنَّ فی قـُدْرَتِکَ ، وَلـَمْ تـُشـَارَکْ فی أُلوهِـیَّتِـکَ ، ولم تـُعْلـَم لک ماهیَّةٌ فتکونَ للأشیاءِ المختلِفـَةِ مُجَانِساً ، ولم تـُعَایَنْ إذ حُبـِسَت الأشیاءُ على العزائِمِ المختلفةِ ، ولا خَرَقـَتْ الأوهَامُ حُجُبَ الغـُیُوبِ إلیکَ ، فأعتقِدُ مِنکَ مَحدوداً فی مَجْدِ عَظـَمَتِکَ لا یبلُـغـُکَ بـُعْدُ الهـِمَمِ ولا ینالـُکَ غـَوْصُ الفِطـَنِ ولا ینتهی إلیکَ بَصَرُ ناظِرٍ فی مَجـْدِ جَبـَروتِکَ .ارتـَفـَعـَتْ عن صفاتِ المخلوقین صفاتِ قـُدْرَتِکَ ، وعلا عن ذکر الذاکرین کِبریاءُ عَظـَمَتـِکَ ، فلا یَـنـْتـَقِصُ ما أرَدْتَ أن یزدادَ ، ولا یزدادُ ما أرَدْتَ أن یَنـْتـَقِصَ . لا أَحَدَ شـَهـِدَکَ حین فـَطـَرْتَ الخـَلقَ ولا نِدَّ ولا ضِدَّ حَضَـرَکَ حین بَرَأتَ النـُفوسَ ،کـَلـَّتْ الألسُنُ عن تفسیر صِفـَتِکَ ، وانحسرت العُقولُ عن کُـنـْهِ مَعرِفـَتِـکَ وصِفـَتِکَ ، وکیف یُوصَفُ کـُنـْهُ صِـفـَتِـکَ یا رَبِّ وأنت اللهُ الملِـکُ الجَبـَّارُ القـُدُّوسُ الأزلِیّ الذی لم یَزَلْ ولا یَزالُ أزَلِـیًّا باقِیـاً أبَدِیًّا سَرْمَـدِیًّا دائماً فی الغـُیوبِ ( وَحْدَکَ لا شریکَ لکَ ، ثلاثاً ) لیس فیها أحَدٌ غیرُکَ ولم یَکـُن إلهٌ سِوَاکَ حَارَتْ فی بـِحَارِ بَهـَاءِ مَلـَکوتِکَ عَـمِیقـَاتُ مَذاهِبِ التـَّفـَکـُرِ وتواضـَعَت المـُلوکُ لِهـَیْـبَـتِکَ وَعَنـَتْ الوُجوهُ بـِذِلـَّة الإِسْـتِکـانـَةِ لِعِزَّتِـکَ وانقاد کـُلُّ شیء لِـعَـظـَمَتـِکَ واستسلم کـُلُّ شیء لِـقـُدْرَتِکَ وَخَـضـَعـتْ لک الرِقابُ وَکـَلَّ دون ذلک تـَحْبیرُ اللُّغاتِ وضَّل هُنالِکَ التـَّدبیرُ فی صِفاتٍ وفی تـَصَاریفِ الصِّفـَاتِ فمن تفکَّر فی إنشائِکَ البدیعِ وثنائِکَ الرفیعِ وتـَعَمَّقَ فی ذلک رَجَعَ طـَرْفـُهُ إلیهِ خـَاسِئا حَسِـیرا وعَـقـْـلـُهُ مَبهوتاً وتـَفـَکُّرُهُ مُـتـَحِیرًّا أسیراً. اللهم لک الحمدُ حمداً کثیراً دائماً مُتوالِیاً متواتِراً مُتـَضاعِفاً مُتـَّسِعاً مُتـَّسِـقاً یدُوم ویتضاعَفُ ولا یَبیدُ غیر مفقودٍ فی المَـلـَکوتِ ولا مَطْمُوسٍ فی المَعـَالِمِ ولا مُنـْتـَقـَصٍ فی العِرفـَانِ فلک الحَمْدُ على مَکـَارِمِکَ التی لا تـُحْصى وَنِعـَمِکَ التی لا تـُسـْـتـَقـْصَى فی اللیلِ إذا أدْبـَرَ والصـُّبْحِ إذا أسْـفـَرَ وفی البَرِّ والبـِحـَارِ والغـُدُوِّ والآصالِ والعـَشِی والإبْـکـَارِ والظَّهیرَةِ والأسْحارِ وفی کلِّ جُزءٍ من أجزاءِ اللیلِ والنهارِ. اللهُمَّ لکَ الحَمْدُ بتـَوفیقِکَ قد أحْضَرْتـَنِی النـَّجاةَ وجعلتنی مِنـْکَ فی ولایَةِ العِصْمـَةِ فلم أَبـْرَحَ فی سُبُـوغِ نـَعْمَائِکَ وتـَتـَابُعِ آلائِکَ محروُساً بک فی الرَّدِ والإمتِناعِ ومحفوظاً بک فی المَنـَعـَةِ والدِّفاعِ عنی. اللهم إنی أحمَدُکَ إذ لم تـُکـَلـِّـفـَنـِی فوق طاقتی ولم تـَرْضَ منی الا طاعتی وَرَضِیتَ منی من طاعَتِکَ وعبادَتِکَ دون إستطاعَتِی وأقـَلَّ من وُسْعِـی ومَقـْدِرَتی فإنک أنتَ اللهُ الملکُ الحَقُّ الذی لا إله الا أنت لم تـَغِبْ ولا تغیبُ عنکَ غائِبَةٌ ولا تـَخـْفـَى علیک خَافِیـَةٌ ولن تـَضـِلَّ عنک فی ظـُلـَمِ الخـَفِـیاتِ ضـَالَّةٌ إنما أمْرُکَ إذا أرَدْتَ شیئاً أن تقولَ لـَهُ کـُنْ فـَیکونُ (صمدیة 3) . اللهم لکَ الحمدُ حمداً کثیراً دائماً مِـثل ما حَمَـدْتَ بـِهِ نـَفـْسَکَ وأضـْعافَ ما حَمَـدَکَ بـِهِ الحامدون وَسـَبـَّحـَکَ بـِهِ المـُسـَبـِحون ومَجَّدَکَ بـِهِ المُمَجـِدون وکـَبَّرَکَ به المُـکـَبِّرون وهَلَّـلـَکَ بـِهِ المُهَلـِّلون وقـَدَّسـَکَ بـِهِ المُـقـَدِّسون ووحَّدَکَ به المُوَحِّدون وَعَظـَّمـَکَ بـِهِ المُعـَظـِّمون واستغفرک به المُسـْـتـَغـفِرون حتى یکون لک منی وحدی فی کـُلِّ طـَرْفـَةِ عَـیْنٍ وأقـَلَّ من ذلک مِـثـْلُ حَمـْدِ جمیع الحامدین وتوحید أصنافِ المُوَحِدین والمُخـلِصین وتقدیسِ أجْنـَاسِ العَارفین وثـَنـاءِ جمیع المـُهـَلِـلین والمُصـَلین والمُـسَبحین وَمِـثـْلُ ما أنتَ بـِهِ عَالِمٌ وأنت محمودٌ ومَحْبوبٌ ومَحْـجوبٌ من جمیعِ خـَلـْقـِکَ کـُلـِّهـِمْ من الحیوانات والبـَرایَا والأنـَامِ. إلهی أسألک بـِمَـسَائِـلِـکَ وأرغـَبُ إلیک بک فی برکاتِ ما أنطـَقـْـتـَـنـِی بـِهِ من حَمـْدِکَ وَوَفـَّقـْتـَنی لـَهُ من شـُکرِکَ وتمجیدی لک فما أیْـسَرَ ما کـَلــَّـفـْـتـَـنِـی بـِهِ من حَـقـِّکَ وأعظم ما وعدتنی به من نـَعْمَائـِکَ ومزیدِ الخیرِ على شـُکـْرِکَ إبتدأتـَنی بالنـِعـَمِ فـَضْلاً وطـَوْلاً وأمرتنی بالشـُکـْرِ حقـاً وعدلاً ووعدتنی علیه أضْعـَافاً ومزیداً وأعطیتنی من رزقِکَ واسعاً کثیراً إختیاراً ورضاً وسألتنی عنهُ شکراً یسیراً، لک الحمد اللهم عَـلـَیّ إذ نـَجـَیْـتـَنـِی وعافیتنی برَحْمَـتِکَ من جَهـْدِ البَلاءِ ودَرْکِ الشـَّقـاءِ ولم تـُسـْلـِمـْنی لِسـُوءِ قـَضـَائِکَ وبلائِکَ وجعلتَ مَلـْبـَسـِیَ العافیةَ وأوْلـَیـْـتـَنـِنی البـَسْطـَةَ والرَّخاءَ وشـَرَعْتَ لی أیسَرَ القـَصـْد وضـَاعَفـْتَ لی أشـْرَفَ الفـَضـْلِ مع ما عَـبَّدْتــَنِی بـِهِ من المَـحَجـَّةِ الشریفةِ وبَـشـَّرْتـَنـِی به من الدَّرَجَةِ العالیةِ الرَّفِـیعةِ وإصْطـَفـَیـْـتـَـنـِی بأعْظـَمِ النبیین دعوةً وأفضلِهـِم شـَفاعَةً وأرفـَعَهـِم دَرَجَةً وأقربـِهـِم مَنزِلـَة وأوضـَحِهـِمْ حُـجَّة محمد صلى الله علیه وعلى آله وسلم وعلى جمیع الأنبیاءِ والمرسلینَ وأصحابـِهِ الطیبینَ الطاهرینَ (صمدیة 3) . اللهم صلى على محمدٍ وعلى آل محمدٍ وإغفر لی ولأهلی ولإخوانی کـُلـِّهـِم ما لا یَـسـَعُهُ الا مَغـْـفِـرَتـُکَ ولا یَـمْـحَقـُهُ الا عَفـْوُکَ ولا یـُکـَفِـرُهُ إلا تـَجـاوُزُکَ وفـَضـْلـُکَ وَهَبْ لی فی یومی هذا ولیلتی هذه وساعتی هذه وشهری هذا وسنتی هذه یقینا صادقا یُهـَوِّنُ علیَّ مَصَائِبَ الدُّنیا والآخِرةِ وأحزانـَهُمَا ویـُشـَوِقـَنِی إلیکَ ویُرَغِبـُنی فیما عِندَکَ واکتب لی عِـندکَ المَغفرةَ وبلغنی الکرامَة من عِنـْدِک وأوزِعْـنِی شـُکـْرَ ما أنعمت به علی فإنک أنت الله الذی لا إله الا أنت الواحِدُ الأحدُ الرفیعُ البدیعُ المُبدئُ المُعیدُ السمیعُ العلیمُ الذی لیس لأمْرِکَ مَدْفـَعٌ ولا عن قضَائِکَ مُمْـتـَنـَعٌ وأشهَدُ أنکَ ربی وربُّ کـُلِ شیء فاطِرُ السماواتِ والأرضِ عَالِمُ الغیبِ والشهادةِ العلیُّ الکبیرُ المـُتـَعـَال (صمدیة 3). اللهم إنی أسألکَ الثباتَ فی الأمْرِ والعزیمةَ على الرُّشـْدِ والشـُّکـْرَ على نِعـَمِکَ وأسألکَ حُسْنَ عِبَادَتِکَ وأسألک من خیرِ کـُلِّ ما تعلمُ وأعوذ بک من شَرِّ کـُلِّ ما تـَعْلـَمُ وأستغفرکَ من شرِّ کُلِّ ما تعلمُ إنک أنت عَـلاَّمُ الغـُیوبِ وأسألک لیِ ولأهلیِ ولإخوانی کلِهـِم أمْناً وأعوذ بک من جَوْرِ کُـلِ جائِرٍ ومَکـْرِ کُلِّ ماکِرٍ وظُلـْمِ کُـلِّ ظالِمٍ وسِحْرِ کـُلِّ ساحِرٍ وبَـغـْی کـُلِّ باغٍ وَحَسَدِ کـُلِّ حَاسِدٍ وغـَدْرِ کـُلِّ غادرٍ وکـَیـْدِ کـُلِّ کـَایـِدٍ وعَداوَةَِ کـُلِّ عدوٍ وَطـَعـْنٍ کـُلِّ طـَاعِنٍ وَقـَدَحِ کـُلِّ قادِحٍ وحِـیـَلِ کـُلِّ مُـتـَحـَیـِّلٍ وشـَمَاتـَةِ کـُلِّ شـَامِتٍ وَکـَشـْحِ کـُلِّ کـَاشـِحٍ. اللهم بک أصُولُ على الأعداءِ والقـُرَناءِ وإیاک أرجو ولایةَ الأحباءِ والأولیاءِ والقـُربَاءِ فـَلـَکَ الحمدُ على ما لا أستطیعُ إحْصَاءَهُ ولا تعدیدَهُ من عَوائِدِ فضلِکَ وعَوَارِفِ رزقِکَ وألوانِ ما أولیتنی به من إِرْفـَادِکَ وکَرَمِکَ فإنک أنت الله الذی لا إله الا أنت الفـَاشِی فی الخلق حَمْـدُکَ الباسِطُ بالجودِ یَدُکَ لا تـُضَادُّ فی حُـکـْمِکَ ولا تـُنـَازَعُ فی أمْرِکَ وسـُلطـَانِکَ ومُـلکِکَ ولا تـُشـَارَکُ فی رُبـُوبـِیـَتـِکَ ولا تـُزَاحَمُ فی خـَلیقـَتـِکَ تملِکُ من الأنامِ ما تشاء ولا یملکون منک لا ما تـُریدُ.
بسم الله الرحمن الرحیم اَلَم نَشَرح لَکَ صَدرَک یا مَجید وَ وَضَعنا عَنکَ وِزرَک یا مَجید اَلَّذی اَنقَضَ ظَهرَک یا قَدیر یُسراً اَمری وَ رَفَعنا لَکَ ذِکرَک یا رافِع اَلقِ مُحَبَّتی فی قَلبِ فلان بن فلان
فَاِنَّ مَعَ العُسرِ یُسراً یا مَجید اِنَّ مَعَ العُسرِ یُسراً یا مُیَسِّر وَ یَسِّراُموری فَاذا فَرَغتَ فَانصَب یا مَجید وَ اِلی رَبِّکَ فَارغَب فُقالُ اِنّی اَجَبتَ حُبُّ الخَیِر اَللهم اِقضِ حَوائِجی.
با گلاب و زعفرون در ساعت سعد بنویسید و ببازوی راستتان ببندید و هر دو هفته تمدید کنید.
السلام علیکم ورحمة الله وبرکاته هدا الاستخدام مجرب منى شخصیا اولا تحصن نفسک و اصرف عمار المکان و اقرا ایة الکرسى 313 مرة و بعد کل مرة تقرا سریاخ کشیهلخ شلخمة طلخ احضروا بارک الله فیکم و علیکم و افعلوا کدا و کدا فانه ستنزل علیک اربعة طیور خضر اجنحتها متصلة فادا حضروا فاصرفهم بهدا الاصراف انصرفوا الى ما امرتکم به و انصرفوا ماجورین بارک الله فیکم و علیکم و جزاکم عنا خیرا
تصلى رکعتین لیلة الجمعة ثم تستغفر مائة وتقرا الایة ( ومن قدر علیه رزقه فلینفق مما اتاه الله لایکلف الله نفسا الامااتاها سیجعل الله بعد
عسر یسرا) 100 مرة مجربة
شب جمعه دو رکعت نماز بخونید سپس 100 مرتبه استغفار بفرستیدو بعد این ایه رو 100 مرتبه تکرار کنید..و من قدر علیه رزقه فلینفق مما اتاه الله لا یکف الله نفسا الا ما اتاها سیجعل الله بعد عسر یسرا..سوره طلاق ایه
هذه طریقه لفک الأعمال الشیطانیه وطرد جمیع العوارض وإخراج الشوائب وتطهیر للنفوس وقتل خدام السحر ورد الأعمال إلى فاعلها وتهدیه وما لا یتخیله عقل بشر .
وأنا محاسب أمام الله تعالى على ما أقول
وأنا متأکد من نجاح هذا الأمر لفاعله إن شا ءالله تعالى إن کان بصدق وإخلاص لله تعالى
وهو أمر مجرب أکید بإذن الله تعالى .
الطریقه مستنبطه من الصلاوات الفاطمیه (صلوات الله تعالى على مولاتی الزهراء ) وهی صلاه کانت تصلیها الزهراء علیها السلام وهی رکعتین
فی الأولى : سورة الفاتحه مره وسوره (القدر) 100 مره
فی الثانیه : سورة الفاتحه مره وسوه (الإخلاص ) 100 مره
الطریقه : تصلی الرکعتین قربة إلى الله تعالى وتهدی ثواب هذه الصلاه إلى مولاتی فاطمه الزهراء سلام الله تعالى علیها
وبعد الإنتهاء من الصلاه یقول الإنسان هذا التوکیل ، وأنا مسؤل امام الله تعالى عنه
التوکیل : السلام علیکم یا خدام هذه الصلاه المبارکه سلامی إلیکم موصول بسلام مبارک طیب مبارک إلى مولاتی الزهراء أقسم علیکم بالله فاطر السموات والأرض وبالزهراء وأبوها وبعلها وبنوها إلا وفککتم عنی کل سحر وقتلتم کل عارض وحصنتمونی بحجاب الله العظیم الذی لا یخرقه إنس ولا جان بارک الله فیکم وعلیکم ومن خادم محمد وآل محمد لکم الدعاء
نسألکم الدعاء
والسلام علیکم ورحمه الله تعالى وبرکاته
عذرا على السهو
نسیت أن اذکر بأن هذه الطریقه یتم العمل بها ل7 أیام ، وممکن أن تظهر النتیجه فی ثلاث على حسب الشخص وحالته
وانا شرطی لکل من یفعلها أن یصلی على محمد وآل محمد ألف مره ویهدی ثوابها إلى روح محمد وآل محمد بنیه أن یرفع الله تعالى الهم والغم عن المسلمین ویفرج عنهم وینصرهم على اعدائهم ویشفی مرضاهم ویعجل ظهور مولانا صاحب العصر والزمان صلوات الله تعالى علیه
کیف تعرف أن معک روحانیة ؟
فکثیر منا یشعر بها ولکن یبحث عن دلیل مادى على ذلک لذا اورد لکم هنا اهم الطرق لتختبر مدى روحانیتک :
أولاً : مدّ یدیک أمامک واقرأ سورة الهمزة 3 مرت وقل / توکلوا یاخدام هذه السورة واظهروا لی مابی من روحانیات فان کان بی روحانیات فارفعوا یدی الیمنى لفوق ویدی الشمال لتحت وتکون یدیک مرخیتین .
ثانیاً : اتلو سورة الاخلاص 11 والمعوذتین 11 وبعدها یس 11مرة وکرر سلام قولا من رب رحیم 3 مرات وستجدا دلیل مادی ولو رؤیة منامیة للخدمة
تاخذ حجرا من الطریق الذی ینوی المطلوب المرور به باتجاه السفر واکتب علیه - قالوا یا موسى لن ندخلها ابدا ما داموا فیها فاذهب انت وربک فقاتلا انا ها هنا قاعدون. قاعدون. قاعدون .مع اسم المطلوب .والقها فی البحر فانه یمنع من السفر باذن الله .
تکتب على جلد الغزال الایة الکریمة التالیة = هو الذی انشاکم من نفس واحدة فمستقر ومستودع قد فصلنا الایات لقوم یفقهون . مع اسم الطالب والمطلوب فلن یتحمل ذلک من شدة المحبة .
بر پوست اهو این ایه کریمه رو همراه با اسم طالب و مطلوب بنویسین و طالب پیش خودش نگهدارد..محبت شدیدی حاصل شود.انشالاااااااااااا..
هوالذی انشاکم من نفس واحده فمستقر و مستودع قد فصلنا الایات لقوم یفقهون.انعام 98
تاخذ خرقة خضراء طاهرة وتکتب علیها 25 مرة حرف الواو مع قوله تعالى - واذن فی الناس بالحج یاتوک رجالا وعلى کل ضامر یاتین من کل فج عمیق لیشهدوا منافع لهم - وتعلق على مکان التجارة او المراة التی ترید الزواج.
بر پارچه سبز رنگ و تمیز 25 مرتبه واو و ایه ..واذن فی الناس بالحج یاتوک رجالا و علی کل ضامر یاتین من کل فج عمیق لیشهدوا منافع لهم..رو بنویسین و اویزون کنید در محل کسب..و برای ازدواج دختران به گردنتون اویزون کنید.
لعقد اللسان مجرب صحیح
اذا اردت عقد السنة الناس عن شئ فاکتب ما یلی على قطعتی ورق واجعل احدهما تحت لسانک والاخر فی ملابسک ترى العجب باذن الله ولا ینطق احد بکلمة فیک الا بالخیر ویظل سرک مخفیا وان فعلت ما فعلت .
هذا الشکل یکتب على ورقة صغیرة ویوضع تحت اللسان
ااا ه 9ااا 88 اا 9 ااا ه ااا اا8 999
____________________________________
عقدت لسان الجمیع من الخلق من بنی ادم وبنات حواء
8 ااا6 8 ا ا ل ااا9 اا 4
________________________
عقدت لسان الجمیع من الخلق من بنی ادم وبنات حواء
هذا الشکل یوضع فی ملابسک
والله الموفق
وهو ان تصوم لله تعالى ثلاثه ایام ابتداء من الثلاثاء وانت ملازم الریاضه وانت تتلو اسم شملیخ یا بدوح بعد کل فریضه الف مره وبعدها تقرء الدعاء الاتی ثلاث مرات
فإذا کان الیوم الرابع ویکون یوم الجمعه تصبح صائما وتصلی خلف الإمام فی وبعد الصلاه تتوجه إلى حائط المسجد الشرقی متوجها بوجهک الیه جالسا على قدمیک وتستغفر الله العظیم الف مره وتصلی على النبی الف مره وتقول بعد ذلک
(اللهم مالک الملک تؤتی الملک من تشاء وتنزع الملک ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بیدک الخیر إنک على کل شیء قدیر تولج الیل فی النهار وتولج النهار فی الیل وتخرج الحی من المیت وتخرج المیت من الحی وترزق من تشاء بغیر حساب) عمران 26 - 27
وتقول بعدها شملیخ یا بدوح اجلب المنافع والفتوح ثلاث مرات وتقرا الایات الذکورة مره واحده وبعد ذلک تقرا الاسم الف مره ثم تلتفت امامک وتکرر العمل نفسه ثم تلتفت خلفک و تکرر نفس العمل فإذا أتممت التلاوه فی الاربع جهات اقرء الدعاء الاتی سبع مرات فاذا انتهیت فادم ذکر الصلوات فإن الخدیم یأتیک بصفه فقیر أو یأتیک فی منزلک فإن أحبک یعطیک مصروف یوم بیوم وإن ابغضک فیعطی لک مصروف سنه ویقول لک لا تطلبنی ثانیا وبهذا یتم العمل ویکمل
وهذا الدعاء :
اللهم شملیخ یا بدوح أجلب المنافع والفتوح بحق النبی الممدوح اجلب الی الخیرات من جمیع الأفاق والجهات وسخر لی أمر کل مخلوق على اختلاف الالوان واللغات وابعث لی الارزاق من کل مغلوق ومفتوح , قسما بک یا الله وبمحمد الممدوح صاحب النصر والفتوح المؤید منک بالملائکه والروح وبما جرى به القلم فی اللوح وبحق لا إله إلا الله محمد رسول الله النصوح العجل الوحا الساعة بالفرج والمدد والنجاح بحق بطد زهج واح وأن تسخر لی أهل السموات والأرض بعزیز عزک وجلال جلالک وقوی سلطانک , یا الله إنک على کل شیء قدیر برحمتک یا أرحم الراحمین ولا حول ولا قوه إلا بالله العلی العظیم وصلى الله على سیدنا محمد واله وسلم , والحمد لله رب العالمین
والله أعلم
تصوم لله تعالى ثلاثة أیام فى خلوة وتجعل وردک مدة الریاضه
یاکریم یاوهاب یاذا الطول یاغنى یاکافى اللهم انزل علینا مائدة من السماء تکون لنا عیدا ولأولنا وآخرنا وایة منک وارزقنا وانت خیر الرازقین..
ولا تترک ذلک إلى أن یغلب علیک النوم فأن خادم الآیه الشریفه .
یعطیک الف دینارؤ ویدلک على کنز تأخذ حاجتک منه فأفهم یافهیم :
هخذا الباب الصحیح وعمل به الأولون ومجرب وبخورة شىء حلوا
وقد نعینک على الزواج والمعیشه فى زمن لم یحسن فیه اخوک علیک
سه روز روزه بگیرید و درین مدت سه روز به ذکر یا کریم یا وهاب..(ذکر مورد نظر) متذکر شوید..وهمینطور در وقت خواب اونقدر این ذکر رو تکرار کنید تا خوابتون ببره..خادم این ذکر نفقه ای از غیب بدست شما میرساند
تقرا سورة الم
نشرح 700 مرة وعلى کل مائة تدعوا بهذا الدعاء اللهم إنى اسالک بحق الراغبین الیک والذکر الحکیم ان ترزقنى شیا استعین به على الطاعة
فان فى اللیلة السابعة یااتى خادمها ویدفع لک دراهم فانفقها فى طاعة الله
سوره الم نشرح رو 700 مرتبه بخونید و در هر 100 مرتبه بگین اللهم انی اسئلک بحق الراغبین الیک والذکر الحکیم ان ترزقنی شیء استعین به علی الطاعه
هذه هی بعض اذکار للطالبین للعلوم الروحانیة وفیها فوائد کثیرة منها تهدئة النفس والکشف فی الرؤیا بدون ای ذکر اخر والکثیر من هذه الخواص الجمیلة التی یحتاجها الطالب فی بدایته وهی ...
وقت هذا الذکر یکون مرة فی الصباح ومرة فی المساء مدة اربعین یوما
یوم الجمعة تذکر اسم الجلالة بیاء النداء ( یاالله ) الف مرة..
یوم السبت تذکر ( لااله الا الله حقا حقا لا اله الا الله عبودیة ورقا ) الف مرة
یوم الاحد تذکر ( یاحی یاقیوم ) الف مرة
یوم الاثنین تذکر ( بسم الله الرحمن الرحیم ولاحول ولاقوة الابالله العلی العظیم ) الف مرة
یوم الثلاثاء تذکر ( اللهم صلی على محمد وال محمد کما صلیت على ابراهیم وال ابراهیم انک حمید مجید ) الف مرة
یوم الاربعاء تذکر ( استغفر الله الذی لا اله الا هو الحی القیوم واتوب الیه ) الف مرة
یوم الخمیس تذکر ( سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اکبر ولا حول ولا قوة الا بالله العلی العظیم ) الف مرة
...هر کدوم از این اذکار رو بمدت 40 روز در دو نوبت صبح و شب 1000 مرتبه روزانه تکرار کنید
هفت مرتبه ایته الکرسی رو بخونید و سپس این دعا رو بخونید:
اللهم انت اعلا منه شانا واقوی منه سلطانا ورجائی بک اکثر من خوفی منه واملی
فیک اکثر من وجلی منه فقنی شرهواکفنی همه وامره واصلح نیته واصرف عنی اذیته
واجعل بینی وبینه حجابا حاجزا منک لایتکلم حتی لاینالنی منه سوء انک علی کل شئ
قدیر ولاحول ولاقوة الا بالله العلی العظیم وصلی الله علی سیدنا محمد وعلی اله
وصحبه وسلم.
بمدت 21 روز ..بعد از هر فریضه .. ذکر یا نور یا هادی یا علیم یا خبیر یا مبین رو 100 مرتبه تکرار کنید..و همینطور ایه اول از سوره فاطر الحمدلله فاطر السموات و الارض رو 100 مرتبه تکرار کنید.
در خلال این مدت انواری رو مشاهده خواهد کرد..که در مرحله بعد باید متوسل به ذکر برهتیه شود